bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

التعقيم و تطهير الأدوات في ماجيك هير بعد التصريح بعدم إجازة هذا المركز؟

zahi

السلام عليكم جميعا,

لقد أجريت عملية زارعة في هذا المركز منذ 20 يوم و الحمدلله النتائج ممتازة بشهادتي و شهادة جميع من شاهدني لاكن منذ ان قرأت موضوع صاحب الموقع و الذي أحترمه على هذا الموضوع بخصوص عدم إجازة دكتور يليز و حصولها على شهادة الدكتورة منذ تلك اللحظة و انا بالي مشغول على مدى تعقيم و تطهير ادوات العملية و ليس على حرفية الدكتورة أو الأخصائية يليز و طاقمها لأنني راضي على النتائج جدا
ارجوا افادتي ممن زرع في هذا المركز لأنني لم أدقق في تطهير الأدوات حين أجريت العملية و لاكن للأمانة العيادة و النظافة كانت ممتازة و شكرأ

أنا عامل العملية امس ولا دققت في التعقيم
ولكن ضايقني شي واحد بس اللي هو نفس الممرض (الشهيق والزفير) كنت احس فيه اثناء الاقتطاف والزراعة ( ولا استطيع الجزم بان الممرض لم يلبس الماسك لأني لم ارى وجهه الا بعد العملية للأمانة )

mr_happy

Active Member
أنا عامل العملية امس ولا دققت في التعقيم
ولكن ضايقني شي واحد بس اللي هو نفس الممرض (الشهيق والزفير) كنت احس فيه اثناء الاقتطاف والزراعة ( ولا استطيع الجزم بان الممرض لم يلبس الماسك لأني لم ارى وجهه الا بعد العملية للأمانة )

اخي العزيز الحمدلله علي السلامه وان شاء الله تلقي النتائج المرجوه الي تتمناها :)

اخي العزيز انا موعد عمليتي قرب انا ابحث عن النظافه والتعقيم اذا هذا الشي مو متوفر عندههم راح اغير المركز فاخي وضح هذا الشي لنا لكي تفيدني وتفيد الاخوه الي راح يزرعون بالمستقبل

تقبل تحياتي

zahi

اخي العزيز الحمدلله علي السلامه وان شاء الله تلقي النتائج المرجوه الي تتمناها :)

اخي العزيز انا موعد عمليتي قرب انا ابحث عن النظافه والتعقيم اذا هذا الشي مو متوفر عندههم راح اغير المركز فاخي وضح هذا الشي لنا لكي تفيدني وتفيد الاخوه الي راح يزرعون بالمستقبل

تقبل تحياتي

اود التوضيح و ان أشهد بأمانة انني كنت جدا مرتاح و مطمئن لنظافة و حرفية و نتائج هذا المركز و لكنني لم أسال قبل أن ازرع إذا يقومون بتعقيم أدواتهم بطريقة جيدة لأنني سلمت بأنه من البديهي أن يقوموا بذلك حيث أن إسمهم معروف و النظافة كانت واضحة داخل العيادة و لاكن تم إختلاط الأمر علي حينما أعلن صاحب الموقع بأن دكتو يلييز صاحبة المركز لا تحمل إجازة دكتورة فأصابني القلق و خطر ببالي موضوع التعقيم.

mr_happy

Active Member
اود التوضيح و ان أشهد بأمانة انني كنت جدا مرتاح و مطمئن لنظافة و حرفية و نتائج هذا المركز و لكنني لم أسال قبل أن ازرع إذا يقومون بتعقيم أدواتهم بطريقة جيدة لأنني سلمت بأنه من البديهي أن يقوموا بذلك حيث أن إسمهم معروف و النظافة كانت واضحة داخل العيادة و لاكن تم إختلاط الأمر علي حينما أعلن صاحب الموقع بأن دكتو يلييز صاحبة المركز لا تحمل إجازة دكتورة فأصابني القلق و خطر ببالي موضوع التعقيم.

شكرا اخي الكريم علي التوضيح ولكن استفسر من اخي الذي يقول بان الطاقم لم يلبس الكمام ؟؟؟؟

تقبل تحياتي

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
حبايبي من كل التقارير السابقة ومن تجربتي الشخصية والاشخاص اللي قابلتهم هناك من المرة الاولى او اللي جايين جلسة ثانية المركز احترافي من كل النواحي فلا تعيدوا نفس الاسئلة حتى لا تحيروا اللي يبغوا يزرعوا
ما ثبت اي مشاكل مع هذا المركز الى اللحظة وش هم المريض الا احتارفية العمل
انا ادافع عن المركز واقولها بصراحة من اللي شفته بنفسي ولا انصح به "كخيار اوحد او افضل" الا لما نشوف النتائج بعد سنة والخيار للشخص من البحث والتوكل على الله

mr_happy

Active Member
حبايبي من كل التقارير السابقة ومن تجربتي الشخصية والاشخاص اللي قابلتهم هناك من المرة الاولى او اللي جايين جلسة ثانية المركز احترافي من كل النواحي فلا تعيدوا نفس الاسئلة حتى لا تحيروا اللي يبغوا يزرعوا
ما ثبت اي مشاكل مع هذا المركز الى اللحظة وش هم المريض الا احتارفية العمل
انا ادافع عن المركز واقولها بصراحة من اللي شفته بنفسي ولا انصح به "كخيار اوحد او افضل" الا لما نشوف النتائج بعد سنة والخيار للشخص من البحث والتوكل على الله

شكرا أخي العزيز يا دكتور مشكور علي الكلام الطيب ونحن نعلم ان مركز ستار هير لا غبار عليه :)

انا كانت نقطتي عن الممرض الذي لم ياللبس الكمام :( يعني لمه صار المركز مشهور واصبح نار علي علم من بين المراكز قلت اهتماماته بالمرضي فهمت اخوي أو تكون هناك حاله نادره من شخص يعمل في هذا المركز

وطبعا كل يعلم بان ما كو شي كامل والكامل الله :)

تقبل تحياتي

أعلى