bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماعليكم امر .. عندي كم سؤال

ام فاطمة

"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اشكر مؤسسي ومشرفي هذي المنتدى اللي عرفني وشجعني على زراعة الشعر على الرغم من ان تجارب البنات مو واضحة وبعضها محبطة :( على العموم انه ناوية اسوي زراعة شعر بس عندي كذا سؤال للي عنده معلومات :

1) انا حامل وطبعا ماقدر اسوي العملية الحين لازم انطر عقب الولادة .. وسؤالي : هل اقدر اسوي العملية بعد الولادة بشهر او شهرين ولا لازم انتظر فترة ؟ .. مع العلم ان المراة بعد الولادة تتعرض لتساقط كبير للشعر عادة يبتدي من الشهر الرابع بسبب تغير في الهرمونان يعني حالة المراة وفروة راسها ماتكون مستقرة في هذي الفترة ..

2) هل ضروري لنجاح العملية اني استخدم بخاخ المينوكسيديل ؟؟ انا اكره هذي البخاخات استخدمتها فترة وطلعت شعر في ويهي :eek: ومستخيل ارجع استعملها مرة ثانية .. وخصوصا اني ابي اسوي الزراعة عشان ارتاح من الادوية والكريمات والبخاخات اللي مامنها فايدة..

3) العيادة اللي كنت افكر اسوي الزراعة فيها اسمها عيادة فينشي في دبي .. بس ماحصلت معلومات عن هذي العيادة او تجارب في منتداكم ... ياريت اذا احد عنده اي معلومة او مسوي زراعة في هذي العيادة انه يخبرنا عنها ..انا دخلت موقعها في النت وارتحت منها نوعا ما ..

ان شاءالله الاقي رد على استفساراتي .. ويزاكم الله خير [/SIZE][/B][/B]

mr_happy

Active Member
"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اولا احب اشكر مؤسسي ومشرفي هذي المنتدى اللي عرفني وشجعني على زراعة الشعر على الرغم من ان تجارب البنات مو واضحة وبعضها محبطة :( على العموم انه ناوية اسوي زراعة شعر بس عندي كذا سؤال للي عنده معلومات :

1) انا حامل وطبعا ماقدر اسوي العملية الحين لازم انطر عقب الولادة .. وسؤالي : هل اقدر اسوي العملية بعد الولادة بشهر او شهرين ولا لازم انتظر فترة ؟ .. مع العلم ان المراة بعد الولادة تتعرض لتساقط كبير للشعر عادة يبتدي من الشهر الرابع بسبب تغير في الهرمونان يعني حالة المراة وفروة راسها ماتكون مستقرة في هذي الفترة ..

بالبداية أتمني لكي ولاده موفقه أختي وعسي الله يرزقج بالذرية الصالحة إلي تسعدج وتشيلج بكفوف الراحة :)
أختي من وجهة نظري بان تزرع بعد ألولادة بفتره لكي يستقر عندك الهرمون وتستعيدي صحتك باذن الله

2) هل ضروري لنجاح العملية اني استخدم بخاخ المينوكسيديل ؟؟ انا اكره هذي البخاخات استخدمتها فترة وطلعت شعر في ويهي :eek: ومستخيل ارجع استعملها مرة ثانية .. وخصوصا اني ابي اسوي الزراعة عشان ارتاح من الادوية والكريمات والبخاخات اللي مامنها فايدة..

ليس ضروري ويفضل عدم استخدامه قبل العملية بشهر ولا تحتاجين استخدامه بعدها بأذن الله

3) العيادة اللي كنت افكر اسوي الزراعة فيها اسمها عيادة فينشي في دبي .. بس ماحصلت معلومات عن هذي العيادة او تجارب في منتداكم ... ياريت اذا احد عنده اي معلومة او مسوي زراعة في هذي العيادة انه يخبرنا عنها ..انا دخلت موقعها في النت وارتحت منها نوعا ما ..

اختي لا استطيع ان اعطيكي الجواب بالنسبه للعياده لانه لا توجد تجارب بالمنتدى اختي انصحكي ان تعمليها في مراكز تم العمل فيها من قبل وكانت ناجحه

ان شاءالله الاقي رد على استفساراتي .. ويزاكم الله خير [/SIZE][/B][/B]

تقبلي تحياتي

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة

الله يتمم عليك وتولدين بالسلامه

اكيد الأفضل انك تنتظرين إلين تولدين وإلين تستقر الهرمونات ومن ضمنها هرمون الحليب الذي يرتفع بعد الولاده قد يسبب تساقط في الشعر ..

بالنسبة للبخاخات .. ليس كل من زرع لابد ان يستخدمها طول العمر

الكثير من الأخوات الاتي زرعن لم يستخدمن اي نوع من البخاخات ومن ضمنهن انا

العيادة التي ذكرتيها لا اعرفها .. انا من سكان السعوديه .. اتمنى تجدين ضالتك عند احد الأعضاء

اتمنى لك شعر جذاب ومن غير عذاب

تحياتي

ام فاطمة

شكرأ للي ردوا على اسئلتي والله يسعدكم ويرزقكم الشعر الكثيف انتو وكل اعضاء المنتدى .............. بالنسبة حق العيادة اللي استفسرت عنها انا جفت صور نتايج الزرع لرجال ونساء في موقعها وصراحة انبهرت ببعض الصور مادري هل هي حقيقية او ملعوب فيها .. ياريت مشرفي المنتدى ادا يقدروا يسووا بحث عن العيادة واسعارها والدكاترة اللي يشتغلو فيها و هذي موقع العيادة :
http://www.vincihairclinic.ae/
وجزاكم الله ألف خير

تأبط شراً

الاسعار مرتفعة مقارنة بتركيا لكن واضح ان العيادة راقية ولها تجارب كبيرة وحصلت على شهادات عالمية معتمدة في زراعة الشعر

أعلى