bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الحجاب بعد العملية

جاسم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سؤالي هو كالاتي
عند الانتهاء من عملية الاقتطاف كيف للمرءة ان تلبس الحجاب ؟

في حال لا ممنوع لبس الحجاب هل توجد قبعه تُلبس تحل محل الحجاب و تُدي الغرض المطلوب ؟

هذا و شكرًا جزيلاً

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخري الكريم
النساء بشكل عام يعملون عملية الشريحه خاصة داخل المملكه ودول الخليج لعدم الحاجه لحلق الرأس مثل الإقتطاف
وهذا طبعا لا يمكنع المرأه من لبس الحجاب ولكن بطريقه لطيفه ولا تشده بشكل يتحرك أو ينسحب فوق البصيلات لمزروعه
حتى تثبت البصيلات مكانها دون حركه أو خلخله تؤدي إلى تلفها
وفي إعتقادي
أن المرأه عند عمل العمليه أمامها المشوار من العياده لمنزل ومن ثم تحاول البقاء في المنزل على الأقل الأسبوع الأول بعد العمليه
نحن الرجال أغلبنا بعد العمليه يبقى في المنزل حتى يتجاوز الأسبوع الأول لضمان ثبات البصيلات
تحياتي

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي عادي يا اختي اول ما تطلعي من العملية تحطي الحجاب بس على خفيف من فوق لا فوق هو اوردي بكون راسك مغطينه بشاش بس عليكي تحطي الحجاب على خفيف بحيث ما يضغط ولا يسحب ,,وبعدها حاولي تقعدي في البيت على الاقل اسبوع

بالتوفيق ان شاءالله

انا لما خرجت حطيت علي راسي 3 قبعات حقت الطبيب الي يلبسها وحطيت الطحن على مؤخرة راسي و تلثمت فيها عادي

3 ايام الين موعد غسل الشعر

ههههههههههه بس بصراحه انا سويت شي خطير 3 ايام رحت تم شيت بتركيا وانا متنقبه :D. بس لما رجعت بلدي قعدت بالبيت شهر

:confused:عسي ماتطيح بصيلتي :rolleyes:

جاسم

اشكركم جميعكم

و ليت في حل انا قلت مدام رايحين تركيا منها علاج و منها سياحة يا ليت اصحاب الخبرة يشوفون لنا حل

اخوي ملتلع ابي اهلي يسوون اقتطاف لان قبل سوو شريحة و على الفاضي ما ودي اعيد الكرة

و اكرر شكري لكم جميعكم كبيركم و صغيركم (:)

أعلى