زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر

ارجو التوضيح من الادارة بخصوص مركز ماجيك هير

الــقــسم الــعــام

موضوع مغلق

قديم 25-08-2012, 07:14 PM   #11
موقوف

راسي حقل تجارب is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياه مشاهدة المشاركة
اشكرك اخوي حقل تجارب على الرد واتمنى من الاعضاء الذين عرضوا تجاربهم والتى تم توثيقها في الموقع ، عرض آرائهم بخصوص هذا الموضوع ، يا إخواني ارجوا حسم الموضوع لان الموضوع حساس وخصوصا ان كل انسان محتاج للزراعة يبحث عن الافضل واحنا ضعنا ما بين مدح الاعضاء وتحذير الاداره ، وارجو ان تعم الفائده على الجميع

اخوي جميع الاعضاء الذين عرضوا تجاربهم لنفس المركز..
اشادوا به وباحترافيته وجودة ادء الطاقم الطبي له..فهذ النقطه محسومه..ومن ضمنهم الاخ الفاضل المشرف الاسطوري..وهو محسوب على الاداره ..واتفهم للامانه الوضع الحرج الذي هو به..

وعلى فكره هذه التجارب ليس وليده او مازالت في مهدها ..بل ان هي تجارب لها وقت طويل وظهرت نتائجها الكليه او شبه الكليه او الجزئيه..
مو مثلي طبعا انا بس لي شهر 9 ايام ..والنتائج المبدئيه مرضيه وللامانه انا لست في وضع يحق لي من خلاله كمصداقيه ان اقول رائي النهائي ..لكن بتوقلي رضائي عن العمليه واثارها وادائها ومضاعفاتها ..اقولك كمال الرضا..اما النجاح والتوفيق فهو بيد رب العالمين ..وللمعولميه شفت كلامي هذا هو هو حتى قبل التحذير ...

السؤال اللي كنت ابيك تطرحه واللي هو لازم بكل جراه ينطرح..لتعم الفائده ويتحقق الصالح العام لكل حائي وباحث عن الحقيقه..
مادامك ياصاحب المنتدى ..عارف ان هذا المركز .زيمارس التدليس والتضليل ..ليه سامح ان يكن منبر له..وتبقى التجارب به؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبجد ان اسأل هذا السؤال ..مو مساله اني بحرج صاحب المنتدى ..لا ولكن انا شخص افكر بعقلي وبما ارى واشاهد ولا اقبل ان يوجهني غيري ..بلاكم مبهم وغير واضح المعالم ومن خلال ادله قاطعه وواضحه ومنطقيه...
راسي حقل تجارب غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 07:27 PM   #12
عضو مميز

الصورة الرمزية mr_happy

mr_happy is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم مشاهدة المشاركة

ابي هو نفسه الي يقصدونه

ماجيك ستايل هير ؟

لا اخي الكريم

مركز ماجيك ستايل هير وهو نوفيتا مغاير عن مركز ستار هير

تقبل تحياتي
mr_happy غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 07:29 PM   #13
عضو جديد

الياه is on a distinguished road

والله يا اخوي أني صليت استخاره على اساس ازرع في ماجيك هير وتفاجات بعدها من الاعلان والتحذير ، والكلام كان يخوف بصراحه ، أنا تورطت لان الاجازه تبدا الأحد ٨/٢٦ مدة اقل من شهر ، وكنت ناوي اكلم المركز على اساس الموعد يكون قريب ، وبعد التحذير جالس ادور عن مركز ثاني في الامارات او تركيا ، شفت اعلان عن ترانسميد لكن ما شفت تجارب للأعضاء ، ونفسيتي متازمه ولا باليد حيله
الياه غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 07:35 PM   #14
عضو مميز

الصورة الرمزية mr_happy

mr_happy is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياه مشاهدة المشاركة
والله يا اخوي أني صليت استخاره على اساس ازرع في ماجيك هير وتفاجات بعدها من الاعلان والتحذير ، والكلام كان يخوف بصراحه ، أنا تورطت لان الاجازه تبدا الأحد ٨/٢٦ مدة اقل من شهر ، وكنت ناوي اكلم المركز على اساس الموعد يكون قريب ، وبعد التحذير جالس ادور عن مركز ثاني في الامارات او تركيا ، شفت اعلان عن ترانسميد لكن ما شفت تجارب للأعضاء ، ونفسيتي متازمه ولا باليد حيله

الحمدلله لا تتازم ولا شي انا مريت بنفس حالتك واكثر كنت متردد بين مركزين وسبحان الله بعد التوكل عليه قررت في مركز ستار هير

اخي الكريم مركز ترانسميد من المراكز الممتازه ولكن اسعاره ضعف اسعار ستار هير

اتمني لك التوفيق وحسن الاختيار

تقبل تحياتي
mr_happy غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 07:43 PM   #15
متميزة
صاحبة تجربة

الصورة الرمزية جبهة حرب

جبهة حرب is on a distinguished road

ينقل الموضوع للمنتدى المناسب
جبهة حرب غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 07:44 PM   #16
عضو جديد

الياه is on a distinguished road

اخوي حقل تجارب الموضوع من تاريخ ٨/١٩ ولا صار فيه اي نقاش والتحذير كان يخوف بصراحه وانا والله بالصدفه قريته اليوم وأشوف تجارب الاعضاء تحت والتحذير فوق ، يجب الحسم في الموضوع لان فيه سمعة مركز مصداقية الاعضاء ، مع أني اشكر الجميع اللي شاركوا بتجاربهم سواء في ماجيك هير او مراكز اخرى لتعم الفائده على الجميع ، واقبلوا تحياتي
الياه غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 07:51 PM   #17
متميزة
صاحبة تجربة

الصورة الرمزية جبهة حرب

جبهة حرب is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأعلان واضح جداً لا يحتاج توضيح الأخصائية ييليز ليست بدكتوره ولم تدرس الطب في أي مجال كان ..

ربما تكون أخذت دورات في زراعة الشعر او تمرست المهنه تحت يد أحد الأطباء والله أعلم وانا اقول ربما ..

الأعلان توضيح وابراء للذمه من المنتدى أن ييليز ليست طبيبة ولا دكتوره ولم تدرس الطب في أي مجال كان

وكذلك المنتدى لايوصي بهذا المركز دون غيره ... هذا إبراء للذمه فقط وكل عضو حر في ان يعمل زراعة الشعر في هذا المركز أو لأ

ولكن للأمانه يجب أن نعلن هذا الأعلان حتى تبرأ ذمتنا ولا نتهم بالتدليس والترويج لهذا المركز دون غيره

والإدارة تطلب من المركز الذي تعمل فيه المذكوره ييليز بإثبات مهنية الدكتوره في أي مجال كان

ولهم حق الأعتذار أن ثبت عكس ما كنا نعتقد وسبق قد اعلانه

وسوف تقوم الإدارة مشكوره في حالة إثبات أن الاخصائية ييليز طبيبة او درست الطب بإن تفرد أعلان توضيحي واعتذار رسمي من المنتدى ويثبت وضعف مدة التحذير

يغلق الموضوع لأستهلاكه ولوضوح الفكره

تحياتي
جبهة حرب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق