bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افرجو همي الله يقرج همكم

غصات حزن

ياعالم ياناس انا ينت عمري 24 كان شعري كثيف بدرجه ماتتوقعوها وقبل عشره سنين جاني تساقط فضيع لشعر ومازال شعري بتساقط ماسويت شي الاواخذته شعري يتساقط بغزاره ودفني يطلع فيه شعر تقريبا يشيه للرجال لا وكمان اصلا جيهتي كبيره ومع التساقط صلعت حتى شعري الله متقشله عمري ضاع وانا قي الدوامه كل اسيوع اشيل دفني ويخضر كمان زي الرجال رحت دكتور ه اعطتني امبولات شعر بمجرد اتركها يابو زيد ماغزيت اخذت حبوب حقت الهرمونات مافادت سوويت تحليل شامل للغده برضو طلع ارتفاع بسيط جدا في هرمون الحليب كل شي استخدمنو مافاد والله اكتب وانا ابكي وامسح دموعي من عمري 18 وانا كذا دايم اقرا عن الزرع ومادري ايش والكل يقول فاشله وشعر الي يزرعونه يطيح انا ايغى احل وانا اصلا ماعمري في حياتي لبست طوق وماعمري في حياتي سويت تسريحه مشكلتين المصيبه الي جاتني من الشعر في دقني القضاء على تساقط الشعر شعري راح ماعاد فيه انتبت الجبهه افرجو همي يفرج همكم امين ابغى احسن دكنور ياليت يكون قي السعوديه ولهل حل ولا لا مابغى احد يتصب عليا بليييز لاتعيشوني في وهم خلاص تعبت وانجرحت بمافبها الكفابه اموت وارتاح احسن ياربي

اول شئ هونيها وتهون واموت احسن وحزن اذكري الله ..
ترى طريقة تفكيرك خطأ وانا اخوك حطيتهي السعادة كلها بشعرك وترى من كبر اسباب التساقط النفسية السيئة
تعوذي من ابليس وابشررررررررك انه الزراعة من العمليات الناجحة ولا تحتاج لعلاج مستمر ولا تتساقط باذن الله
اول شئ اعرفي اسباب التساقط عندك وعالجيها واهتمي بالتغذية والظاهر ان الي فيك عامل وراثي وبالنسبة للدقن تاكدي من تحليل الهرمونات .
وترى وانا اخوك مافيه مشكله مالها حل والله اذا احب عبد ابتلاه والي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبته
قدامك الصحة والعافية .

ماجد محمد

مؤسس الموقع
حياك الله
بصراحة ودي انك تفتحين استفسار في قسم الاستشاريين وهم ان شاء الله بيجاوبنك لكن يبغالك تصبرين الى ان يجدوا وقت ويردون على استفسارك
ولابد انك ان تضعين جميع التحاليل السابقه والوزن ووضع الدوره الشهريه وكل مايساعد الاستشاري على تقييم حالتك
واتمنى منك اجراء تحليل لهرمون الذكوره
وله دلالات ولكن ليست بالضروره حدوثها
وهي صغر حجم الثدي وخشونه الصوت
وحسب شرحك ان المشكله بدات تقريبا في سن البلوغ فاذا كان ذلك مصاحب بسمنه وتغيرات جلديه فيكون هنالك احتمال لوجود تكيس في المبايض Polycystic Ovary Disease

بشكل عام اعتقد بانك بحاجه لعمل فحوصات وتحاليل للمبيضين وللغده الجار كلويه (الكظريه) Adrenal Gland
وتتاكدي من عدمة زيادة افراز هرمونات الذكوره

وتشرحين الحاله على استشاري مختص ومتمكن وطرح ماذكرته لك من تحاليل

والله يييسر امورك

amedo

Member
انتى مشكلتك واضح اوى انها عبارة عن زياده نسبة هرمونات الذكورة لو عالجتى مشكلة الهرمونات كل مشاكل سقوط الشعر وزيادة نمو شعر الوجه حا تنتهى

انسانه2

مشرفة
الله يكشف همك يارب

اطرحي موضوعك قسم الاستفسار من الاستشاريين وان شاء الله يفيدونك

بالتوفيق ان شاءالله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لا يشعر بمشكلتك إلا من مر بتجربتك أو مشابهه لها
هنا في هذا المنتدى الكل يشعر بشعورك
ولكن هناك إختلاف هناك رفض كامل لطريقتك في تعاطي المشكله
بطريقتك هذي ممكن تزيدين المشكله
إضافة إلى التوتر والحاله النفسيه وعدم الشهيه للأكل والتغذيه أكيد راح تكون سيئه

لالالالا أولا يجب الإعتماد بشكل كبير على رب العالمين
والشكوى له والدعاء بما ترغبين
ثانيا قلتي انك زرت دكتوره
طيب هل هي من الدكاتره المعروفين بخبرتهم وشهرتهم وإمكانياتهم
رأيي يا أختي
تزورين الدكاتره المختصين ومنهم مستشفى أدمه وهم سيقومون بعمل الفحوصات الدقيقه واللازمه
بعدها يتضح لك كل شيء
لا تيأسي أبدا
وتوكلي على الله
ومثل ماقالوا الأخوان والأخوات وضع سؤالك في قسم الأستشاريين
مع تمنياتي لك بالشفاء ودعواتي بالتوفيق
تحياتي

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة

اختي الله يشفيك ويعافيك

لازم تحمدين الله انتي احسن من غيرك .. فيه ناس مشلولين مايتحركون حتى الحمام لازم مساعد ..

صحيح مشكلتك مؤلمه ولكن الأهم هو الرضاء بقضاء الله وقدره والسكينه والهدوء

مشكلتك من شرح الأعراض اتوقع والله اعلم هو زيادة في هرمون الذكوره

هذي الزيادة تعمل على انبات الشعر بالوجه, زيادة شعر الجسم بشكل عام , أضطرابات بالدورة الشهريه , تكيسات بالمبايض

وفي الحالات المتقدمه تسبب خشونه في الصوت

اتمنى منك فحص هذا الهرمون وإذا كان هو السبب فبإذن الله عند علاجه سوف تختفي كل هذا الأعراض

الله يشفيك ويجعل حلك سهل ويسير

تحياتي

غصات حزن

شكرا اخواني واخواتي وسعتو صدري الله يوسع قلويكم او مره منتدى فيه تفاعل لاءعضاء ماْشالله انا مابغى المشكله تتقدم اكثر من كذا يعني 8 سنين ابروح لمستشفى الملك فهد اقضل شي للغددد موعدي ماراح يكون يدري بس اش نسوي انا المشكله لما اسوي يقولون مافي شي لامانه الدكاتره مو مره مشهورين او لهم صيت ابجرب وبشوف اتوقع لو عالجت المشكله برضو الصبلع يكون متبقي انا من اطراف الجبهه والله يجزاكم خير

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
في حالة عدم وجود ملف في اي مستشفى حكومي يمكنك الحجز لدى العيادات المسائية في المستشفات الحكوميه
زي مستشفى الملك خالد الجامعي او الملك عبدالعزيز الجامعي او مستشفى الحرس هذي المستشفيات فيها اقسام خاصه بزنس
وعندك حل اخر روحي مستوصف الحي وأطلبي تحويل من الطبيبه إلى مستشفى خالد او عبدالعزيز الجامعي وتحدد مشكلتك هي الهرمونات

وإذا حليتيها أكيد حتى الصلع بيروح بإذن الله

تحياتي

اختي أتمنى انك تسمعي نصيحتي

أولا . انتي افضل من مليون بنت ..أفضل من المعاقه , البرص في النساء , الكفيفه التي فقدت بصرها .. الخ

ثانياَ . أتمنى أنك تتصدقي على المساكين لو كل يوم ريال واحد بنيه ان الله يشفيك من مرضك

ثالثاَ . أتمنى أن تكثري الاستغفار بقدر ما تستطيعن كل وقت ويومياَ بنيه ان الله يشفيك من مرضك

رابعاَ .أتمنى أن تدعي وتطلبي من خالق السموات والارض أن يشفيك من مرضك

خامساَ . سوي فحوصات كامله للهرمونات عندك . واخذي العلاج اللازم اذا كان هناك خلل في الهرموات

أختي

انتي سوي الي طلبته منك وانا متأكد بأذن الله انك سوف تدعيلي

يشهد علي الله ان هذه الوصفه قلته لأحد الاخوات وكان عندها اكثر من مشكله واكبر من مشكلتك

وبعد كم شهر قسم بالله اخبرتني انها اسعد بنت بالدنيا وان مشاكلها اختفت كلها من ضمنها كانت تحب واحد موت واهلها يعرفون عن هذا الحب ولكن فيه عمل او حسد مانعهم عن بعض وتقول مستحيل اتزوجه ومستحيل اتزوج غيره

وبعد ما طلبت منها الاشياء هذي تقول والله نسيته ولا يطيري علي ابد وكانت اول تبكي يومياَ بسببه

جدتها كانت مريضه بمرض . وتخيلي سافرو فيها للخارج لأجراء العمليه وبعد ما سوت الي طلبته تقولي قسم بالله طلعت من المستشفى بدون ماتسوي عمليه حتى الاطباء استغربو

الاغاني تقول تركتها ولا تهمني بشي

قسم بالله تقول بخلال شهرين الي خطبوني تقريبا ست رجال لدرجة تقول فيه وحده جايه تخطبني من امي تقول والله اني احلم في بنتك انها زوجه لحدا اولادها واولادها موظفين في ارامكوا

على العموم اتمنى تطبقي كلامي يوميا ورايحه تشوفي بنفسك ((ونتبهي من الشيطان لا يجلس يقولك مافيه فايده ))

لانه مافيه افضل من رب السموات والارض ورب العباد تطلبين منه ان يساعدك في معاناتك

أتمنالك التوفيق

أختي العزيزة مشكلتك لخبطه في الهرمونات ولدي قريبة عندها نفس مشكلتك سابقا كانت تعاني من شعر زائد على الوجه ولكنها لاتعاني من تساقط للشعر على الرأس وعلاجه بسيط ويتكون العلاج من دكتور نساء ودكتور جلدية بحيث يعالج الدكتور النسائي الهرمونات وينظمها ولكن ضروري من دكتور ممتاز وكذلك دكتور الجلدية يعالج الشعر الزائد على الوجه بالليزر جلسة كل شهر لمدة سنة كامله (كورس) وكانت نتائجها رائعه والعقبة لكي بالشفاء العاجل.

أعلى