bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنطقة المانحة

q8swat

بسم الله الرحمن الرحيم

عيدكم مبارك

............

الشعر الماخوذ من المنطقة المانحة ينمو ولا لاء ؟

mr_happy

Active Member
اخي الكريم كل عام وانت بخير

اخي الكريم المنطقه المانحه تخف عند الاخذ منها سواء كانت بالشريحه او الاقتطاف

ولكن ترجع الي حرفيه الدكتور ومهارته عند الاخذ منها

تقبل تحياتي

q8swat

يعطيكم العافية

mr_happy
ممكن توضيح مافهمت
قصدك ان الدكتور اذا كان حريف ممكن ان الشعر ينمو مرة ثانية

firras00

Member
يعطيكم العافية

mr_happy
ممكن توضيح مافهمت

اخي الكريم
الدكتور يقوم بأخذ بصيلة من المنطقة المانحة ويزرعها في منطقة الصلع ولا ينمو المكان مره اخرى
واحترافية الدكتور تكمن في توزيع عملية اقتطاف البصيلات بحيث يكون بالتساوي ولا يظهر فرق
كبير بين مكان وآخر في المنطقة المانحه طبعا اتكلم عن طريقة الاقتطاف اما الشريحة فما راح يكون فيها اي تقسيم .

تقبل مروري

انسانه2

مشرفة
بسم الله الرحمن الرحيم

عيدكم مبارك

علينا وعليكم

............

الشعر الماخوذ من المنطقة المانحة ينمو ولا لاء ؟

لا
بالتوفيق ان شاءالله

mr_happy

Active Member
يعطيكم العافية

mr_happy
ممكن توضيح مافهمت

بالبدايه ترجع الي المنطقه المانحه للشخص هناك اشخاص تكون عندهم المنطقه المانحه كثيفه والبعض الاخر متوسطه والبعض ضعيفه

طبعا البصيله الماخوذه من المنطقه المانحه لا ترجع للنمو ولكن عند الاقتطاف يكمن عن حرفيه الدكتور يعني اذا كان الشخص المنطقه المانحه قويه عنده تاخذ بصيله ويترك البصيله التي تكون جنبها يعني جارتها :p اما اذا ضعيفه ياخذ بصيله ويترك ٥ بصيلات من جيرانها ههههههه لكي لا يتضح النقص في المنطقه المانحه عندما تتعافا

تقبل تحياتي

الاسطوري

موقوف
بحسب كلام مركز ماجيك هير سابقاً تسار هير حالياً نعم هناك نسبة قد تصل الى 20 او 30٪ ترجع للنمو ثانيةً

اما شرح سبب النمو مرة اخرى اتركة في اخونا اصلع ملعلع لان وبأمانه هو اعلم مني في هذا الامر.

beke

السلام عليكم ..
كل عام وانتم بالف خير
ادري السوال مو مكانه بس اتمني اجابه ضروري لان مااعرف وين احطه ..
الحين صار مجك ستار هير نصب يعني والاايش الاخ المؤسس يحذر من التعامل مع المركز والدكتوره
ودي اعرف دام الاخ الفاضل حذر بقصد الخير نعرف المصدر , لان بصراحه اخلاقي قفلت مالي اسبوع مسوي عندهم العمليه وفجاه اقرا انها غير طبيبه ولا شي .. اتمني من اي شخص يعرف شي يوضحه .. والف شكر للاخوان وعيدكم مبارك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
البصيلات المأخوذه من المنطقه المانحه تعتبر نسبتها بالنسبه للشعر في المنطقه المانحه كاملة من 10 إلى 30 % من أجمالي لشعر
وتختلف من شخص لآخر حسب ضعف وقوة المنطقه المانحه لكل زارع

وينمو الشعر المقطوف في مكانه الجديد بعد زراعته بشكل طبيعي
ولكن الفراغات التي أخذ منها هذا الشعر
حسب كلام مركز ستار هير
أن من 10 - 20 % وقد تصل إلى 30 % من مإجمالي المقطوف يعود للنمو مره أخرى لعدة أسباب
أولا قد يتبقى جذر صغير من البصيله يعود للنمو والتمدد وينتج عنه بصيله
أو تكون هناك بصيله تشعر بالفراغ بجانبها فتتمدد بجذورها وتنج بصيله أخرى
وهذا طبعا يحتاج إلى وقت نمو الجذر ونمو البصيله وخروج الشعره من ثم تظهر الى السطح يعني أكثر من مسألة انبات الشعر
تحياتي

الاسطوري

موقوف
البصيلات المأخوذه من المنطقه المانحه تعتبر نسبتها بالنسبه للشعر في المنطقه المانحه كاملة من 10 إلى 30 % من أجمالي لشعر

حسب كلام مركز ستار هير
أن من 10 - 20 % وقد تصل إلى 30 % من مإجمالي المقطوف يعود للنمو مره أخرى لعدة أسباب
وهذا طبعا يحتاج إلى وقت نمو الجذر ونمو البصيله وخروج الشعره من ثم تظهر الى السطح يعني أكثر من مسألة انبات الشعر
تحياتي

تسلم يا بوسلطان وهذا عشمي فيك :)

mr_happy

Active Member
السلام عليكم ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بالف خير

وانت بالف خير وعساكم من عواده

ادري السوال مو مكانه بس اتمني اجابه ضروري لان مااعرف وين احطه ..
الحين صار مجك ستار هير نصب يعني والاايش الاخ المؤسس يحذر من التعامل مع المركز والدكتوره
ودي اعرف دام الاخ الفاضل حذر بقصد الخير نعرف المصدر , لان بصراحه اخلاقي قفلت مالي اسبوع مسوي عندهم العمليه وفجاه اقرا انها غير طبيبه ولا شي .. اتمني من اي شخص يعرف شي يوضحه ..

الحمدلله علي السلامه وان شاء الله تلقي الي تتمناه من زراعتك وتكون ناجحه بس يا اخوي نتمني تضع تجربتك لقسم التجارب عشان الاخوان يستفيدون

اما بخصوص النصب لا نصب ولا شي بالموقع مكتوب اخصائيه وليس دكتوره بس الناس ماكانت تعلم
وتجارب الاعضاء مشاء الله كانت نتائجهم ممتازه وهذه عمليه تجميل وليس عمليه خطره انا عندي اخصائي يعمل العمليه وهو متمرس والنتائج مبهره عنده احسن من دكتور يجرب فيك وهو دكتور لا توجد عنده خبره

والف شكر للاخوان وعيدكم مبارك

انا لم اعمل العمليه حتي الان وباذن الله قرب موعد عمليتي نبي دعواتكم لاخوكم واخي الكريم انا لا ادافع علي اي مركز

اخي الكريم انا بسالك سؤال ابيك تجاوبه هناك مراكز كثيره لماذا اخترت هذا المركز وعملتها انت عنده ؟

هذه وجهة نظري

تقبل تحياتي

mr_happy

Active Member

حسب كلام مركز ستار هير
تحياتي

لا كلام بعد كلام الامير بوسلطان عسى الله يحفظه ويطول بعمره

تقبل تحياتي

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أضم صوتي لصوت أصلع ملعلع والأسطوري حول نمو بعض الشعر المقتطف من المنطقه المانحه

نفس الكلام سمعته الدكاتره من اللي أجروا عمليتي أن راح ينمو 20 إلى 30% من الشعر المقتطف

q8swat

الله يعطيكم العافية ما تقصرون

beke

Mr.happy
الف شكر علي الرد , بس الاخ المؤسس يقول ليست طبيبه ولاتمت للطب بصله اصلا , فانا حاب اتاكد من هالكلام .. وبخصوص اني ماحطيت تجربتي لان الاخوة ما قصرو خصوصا من هالعيادة وراح يكون الموضوع مكرر , لكن بعد مايطلع الشعر باذن الله راخ احط قبل وبعد للمقارنه ,,
وللعلم اخوي الفاضل اناسويت استشارات كثيره وصار لي اكثر من سنه بعضها كان في افضل العيادات بامريكا بس ماارتحت وبصراخه السعر يفرق كثيييير 4 اضعاف واستخرت وسويتها قبل اسبوع في ماجك هير وفعلا المكان والطاقم يبدو انهم ممتازين ..انا حصل لي انتفاخ بالوجه واليوم الحمدلله راح يعني عيدي بالغرفه ههههه ماطلعت ..بس باقي النتيجه ان شاالله تسرني وتسر كل شخص ..
اتمني لك التوفيق ولكل شخص مقبل عالعمليه ..

mr_happy

Active Member
mr.happy
الف شكر علي الرد , بس الاخ المؤسس يقول ليست طبيبه ولاتمت للطب بصله اصلا , فانا حاب اتاكد من هالكلام .. وبخصوص اني ماحطيت تجربتي لان الاخوة ما قصرو خصوصا من هالعيادة وراح يكون الموضوع مكرر , لكن بعد مايطلع الشعر باذن الله راخ احط قبل وبعد للمقارنه ,,
وللعلم اخوي الفاضل اناسويت استشارات كثيره وصار لي اكثر من سنه بعضها كان في افضل العيادات بامريكا بس ماارتحت وبصراخه السعر يفرق كثيييير 4 اضعاف واستخرت وسويتها قبل اسبوع في ماجك هير وفعلا المكان والطاقم يبدو انهم ممتازين ..انا حصل لي انتفاخ بالوجه واليوم الحمدلله راح يعني عيدي بالغرفه ههههه ماطلعت ..بس باقي النتيجه ان شاالله تسرني وتسر كل شخص ..
اتمني لك التوفيق ولكل شخص مقبل عالعمليه ..

لا شكر علي واجب :) ، اما كان الموضوع عن انها دكتور ام لا ؟ وليس طبيبه او لا تمد بالطب صله ؟ هناك فرق بينهم :)
بالعكس لا تكرار ولا شي نور اخوانك بتجربتك
اخي الكريم تختلف نسبه الصلع وشكل الراس من شخص الي اخر وكم عدد الجلسات والطب يتطور يوميا يمكن يكون هناك شي جديد تنور به للاخوه
اما بخصووص انهم يبدوووو ممتازين ؟؟؟؟ ما معني هذا هل انهم نوعا ما مش ممتازين ؟ وانت ليس راضي عليهم بشكل ١٠٠ بالمائه ؟
نور لنا وولاخوه الي بيعملون الزراعه

الله يشافيك وتشوف الي يسرك دعواتك لنا انا بعد شهر عمليتي

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
السؤال المطروح
ماهو المهم في القضيه
الشهاده بحرف د معلقه خلف مكتبها
أم زراعة ناجحه بكل المقاييس
دكتوره ولا ممرضه ولنفترض اننا لم نكن نعلم ومجازا خلينا نقول أنضحك علينا انها ماهي دكتوره
طيب وش النتيجه والمحصله النهائيه
هل هناك نصب فعلا نلمسه
سحب فلوس __ زراعه فاشله __ تشويه لفروة الرأس وتوزيع البصيلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زرعنا وشفنا المهاره والصدق والأمانه
حالات مرت عليها ورفضت الزراعه لهم
لماذا نبحث في أمور ليس لها أي داعي مادام هناك من سبقني وأثنى وشاهدت بأم عيني النتائج
لماذا نهتم بتفاصيل ولا نهتم بالأهم وهو الأنجاز والنتيجه
خلاص من كان يرى انها ممرضه ولا تفهم في زراعة الشعر لا يشغل باله ويحتار هناك مراكز أخرى فيها دكاتره
رغم انني لا أعرفهم بس يقولون انهم دكاتره
اللي يبي يزرع ويسأل أسئله تشغله بهذا الشكل في نظري ماراح يزرع

تمنياتي للجميع بالتوفيق

أعلى