bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتاج مساعده

برستيج

السلام عليكم :)
اشحالكم يا امصلعين :D طبعا انا واحد منكم و فيكم اصلع

بس عندي استفسار

انا بتاريخ 24/8/2012 رايح تركيا ان شاء الله و ناوي ازرع شعر حق صلعتى الجميله :D
و حجزت موعد في عيادة MED Hair مع الدكتور سيركان فا شورايكم فيه و هل مواعيده صحيحه ... يعنى اذا اخذت معاه موعد عن طريق الايميل تكون مواعيده صحيحه يعنى اتروح و اتحصل موعدك بنفس التاريخ

سوال الثاني كم تستغرق العمليه من الوقت و التكلفه

قال لي الدكتور انى اصور صلعتى الجميله :)و ارسله الصور عن طريق الايميل و بعد ما شافها قال لى انت محتاج الى 1100 بوصيلات من الشعر و جلستين تكلفة الجلسه الاوله 1250 يوره ... كيف اتشوفون السعر مناسب ولا مبالغ فيه و قال الجلسه الثاني بعد اربع اشهر و بتكلفه 1000 يوره

فا الحين محتار اروح عنده و لا اروح عياده ثانيه و اذا بروح عياده الثانيه لازم احجز قبلها و لا اروح العياده دايريكت

فديت صلعتى :D

انتظر منك الرد شكرا لكم على جهودكم الطيبه يا الصلعان :D

الاسطوري

موقوف
اهلاً اخي الكريم

المشكلة ان عدد 1100 بصيلة قليل جداً ولماذا يقوم بعملية اخرى بعد 4 اشهر؟ ليش مايسوي العمليتين مرة وحدة لان عدد 1100 بصيلة قليل جداً لجلسة واحد وبما انه قال انك تحتاج جلسة اخرى بعد 4 شهور فـ معناتها انك تحتاج اكثر من 1100 بصيلة وكما اعلم انه على الاقل اي مركز واي دكتور يستطيع ان يزرع 2500 بصيلة باقل الامكانيات وباريحية تامه.

ثانياً حسب علمي ومن تجربتي انه على الاقل تحتاج 6 اشهر بين العمليتين السبب الاول لعدم ارهاق المنطقة المانحه لان العملية وكما سترى ليست سهله لاتظن انها نزة تعال شيل وحط وخلاص وثانياً لكي تتأكد ان النتائج تكون مرضية تحتاج الى 6 اشهر اربع اشهر ليست كافية لرؤية النتائج.

اضف الى هذا امس كنت اكلم صاحبي وقد قام بالعملية عند هذا المركز واشوفه يقول راح يسوي تكثيف في ستار هير لان عدد البصيلات المزروعه له غير مقنع بالنسبة له.

بالتوفيق

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عدد البصيلات 1100 قليل ,,وبما ان قال لك الجلسه الثانيه بعد 4 اشهر معنى هذا انك تحتاج لزراعة بصيلات اكثر,,ليه ما يعمل الجلسه الثانيه في اليوم التالي للعمليه الاولى يعني تكون جلستين على يومان متتاليان

الله يكتب لك الي فيه الخير
بالتوفيق ان شاءالله

برستيج

كل الشكر و التقدير للاخوي الاسطوري و اختى انسانه 2

و الله ما ادري الدكتور قالى لج جي ان صلعتى الجميله محتاج الى 1100 بصيله

يعنى شو تنصحوني في الدكتور اتوكل على الله و اروح عنده ولا ادور على عياده ثانيه افضل منه

المشكله انا بقعد في تركيا اسبوع فقط وصلتى الى تركيا فجر السبت بتاريخ 25/8/2012 و موعدي مع الدكتور بتاريح 27/8/2012 فشورايكم اروح للدكتور في نفس يوم وصلى يعنى يوم السبت و اقووله يبداء في اجراءات العمليه و لا انتظر حتى موعد المحدد بينى و بين الدكتور

و دمتم لنا سالمين من كل شر

mr_happy

Active Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز هناك مراكز اخري تزرع لك 2500 بصيله في جلسه واحد لماذا قال لك جلستين ؟؟؟؟؟

اخي حط صورك عشان نقدر نفيدك بعدد البصيلات المحتاجه ؟

اخي الكريم الاختيار الاول والاخير لك

تروح وترجع بالسلامه

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
يعني ما أدري وش أقول لك
أستشارتك بعد ما قررت وحجزت واتفقت في نظري متأخره
لكن الموضوع ماهو ملزم لو ما حولت له أي مبلغ
تقدر تغير
الجلسه الواحده عند ستار هير 3500 بصيله على أعلى تقدري وبسعر 2200
ولو جلستين تصير 4000 يورو

1100 بصيله وبسعر 1250 يورو ؟؟؟؟؟ غالي
وبعدين لش بعد 4 شهور الجلسة الثانيه
ومن قال ان المنطقه المانحه ترهق لأنك ما تاخذ من المنطقه مرتين هي مره واحده وخلاص
نصيحتي تغير على ستار هير أو شيفر وقبلهذا كله شوف التجارب عشان تقتنع
تحياتي

أعلى