bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار وستشاره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي من منطلق قول الله تعالى ( وامركم شورى بينكم) والمثل القائل ماخاب من استشار) اطلب من الله ثم من كم الشور باي مستشفى او مركز هو الافضل اجري العمليه عنده من خلال تجاربكم او من خلال مسمعتو به خاصه بتركيا او غيرها ازراعه الشعر وخاصه عمليه الاقتطاف انوي ان شاء الله القيام به هل هي افضل من الشريحه؟

والله يجزاءكم الخير

انسانه2

مشرفة
شوف تجارب الاعضاء عشان تقدر تقرر على بينه بناءا على المعلومات والصور الطريقه والمركز الافضل

بالتوفيق ان شاءالله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لابد أخي الكريم من تكوين الفكره الكامله لديك عن زراعة لشعر وانواعها ومراكزها ومحاسنها وعيوبها
ولن تتتكون هذه الفكره والمعلومات إلا بجولتك على قسم تجارب الأعضاء
لازم تتعب شوي
وبعد كذا تقدر تقرر بنفسك دون الحاجه لأن تطلب هذا الطلب
تكون قادرا على معرفة الأفضل والأقل
تمنياتي لك بالتوفيق

اختي العزيزه انسانه2 اشكرك على ردك وجزاءك الله خير لاكن انا ابغا احد يساعدني اكثر

لابد أخي الكريم من تكوين الفكره الكامله لديك عن زراعة لشعر وانواعها ومراكزها ومحاسنها وعيوبها
ولن تتتكون هذه الفكره والمعلومات إلا بجولتك على قسم تجارب الأعضاء
لازم تتعب شوي
وبعد كذا تقدر تقرر بنفسك دون الحاجه لأن تطلب هذا الطلب
تكون قادرا على معرفة الأفضل والأقل
تمنياتي لك بالتوفيق

اخي الغالي اصلع ملعلع اولا شكرا ع مرورك وردك وجزاءك الله خير
ثانيا انا بسالك شخصا هل تنصحني بلقيام بجراء علميه بنفس المركز اللي اجريت به زراعه شعرك لان اول موضوع اقراءه هو موضوعك
ثلاثا بخصوص اقراءه تحتار فكلنا يمدح وتريد وقت طويل حتى تستقر على راي ممحدد وانا نوي ان شاء الله اذهب الى تركيا بعد العيد ولوقت زنقني من حيث الاجازه من العمل ومن حيث المركز تصدق اني الا لان مدري اي مركز اروح لاكن مقرر ان شاءالله اني اسوي العمليه بتركيا واقتطاف ان شاءالله

ارجو ان لا تبخل باي معلومه عن اخوك انت واخواني واخواتي اللي في المنتدى وجزاءك الله الخير جميعا

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
اخي الغالي اصلع ملعلع اولا شكرا ع مرورك وردك وجزاءك الله خير
ثانيا انا بسالك شخصا هل تنصحني بلقيام بجراء علميه بنفس المركز اللي اجريت به زراعه شعرك لان اول موضوع اقراءه هو موضوعك
ثلاثا بخصوص اقراءه تحتار فكلنا يمدح وتريد وقت طويل حتى تستقر على راي ممحدد وانا نوي ان شاء الله اذهب الى تركيا بعد العيد ولوقت زنقني من حيث الاجازه من العمل ومن حيث المركز تصدق اني الا لان مدري اي مركز اروح لاكن مقرر ان شاءالله اني اسوي العمليه بتركيا واقتطاف ان شاءالله

ارجو ان لا تبخل باي معلومه عن اخوك انت واخواني واخواتي اللي في المنتدى وجزاءك الله الخير جميعا

ماشي الحال يا عم
لو ناوي خلاص وأول تجربه شفتها تجربتي
انت وش رايك في تجربتي
وهناك تجارب أخرى أيضا في ماجيك هير
قصدي ركز على ماجيك هير فقط وتجاربه وخذ لك تجربه أو ثنتين على الأقل عشان ترتاح نفسيا ويكون القرار من راسك مو من ترشيحي أو ترشيح غيري
وأنا شخصيا أقول ماجيك هير (( ستار هير )) تجاربه تؤكد أنه من المراكز الممتازه والموثوقه
تمنياتي لك بالتوفيق

voterronom

السلام عليك...... اريدك ان تنصحني بخصوص تساقط الشعر الدى اعاني منه هده الايام بكثااافة.......و اخشى ان اصل خط النهاية باكرا.
و عيدك مبارك سعيد ان شاء الله

mr_happy

Active Member
السلام عليك...... اريدك ان تنصحني بخصوص تساقط الشعر الدى اعاني منه هده الايام بكثااافة.......و اخشى ان اصل خط النهاية باكرا.
و عيدك مبارك سعيد ان شاء الله

وعليكم السلام
وكل عام وانت بخير

اخي العزيز لابد ان يتساقط الشعر وهذا امر طبيعي وان ينبت شعر اخر هذه هي الدوره الطبيعيه للشعر اما بخصوص تساقط الشعر بشكل كثير يمكنك ان تذهب الي دكتور جلديه وزراعه الشعر مشهور في بلدك اهو الي يفيدك اذا كنت تحتاج علاج ام عمليه زراعه الشعر
اما انك تخشي ان تصل الي درجه نهائيه الي الصلع مبكرا هذه تختلف من شخص الا اخر
اما بالنسبه لحالتي اتمني ذالك لكي تتضح عندي صوره الصلع بشكل كامل واعمل عمليه زراعه بكل اريحيه بشكل واضح بالصلع بس الحمدلله علي كل حال

عليك بالبدايه بالدعاء والتوجه الي الله سبحانه وتعالى والتوكل عليه

موفق اخي

تقبل تحياتي

firras00

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي من منطلق قول الله تعالى ( وامركم شورى بينكم) والمثل القائل ماخاب من استشار) اطلب من الله ثم من كم الشور باي مستشفى او مركز هو الافضل اجري العمليه عنده من خلال تجاربكم او من خلال مسمعتو به خاصه بتركيا او غيرها ازراعه الشعر وخاصه عمليه الاقتطاف انوي ان شاء الله القيام به هل هي افضل من الشريحه؟

والله يجزاءكم الخير

اخي الكريم
اثني على كلام الاعضاء الكرام اللي سبقوني وايضا أضيف شئ مهم جداً
الاستخارة ثم الاستخارة ثم الاستخارة وبعده شوف وين الخيره فيه

تقبل مروري

أعلى