bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال بخصوص طريقة الشريحة

بو جاسم

لدي صلع في مقدمة الرأس وافكر في الزراعة على طريقة الشريحة واحتاج ربما الى اربع جلسات او اكثر لتغطية الصلع , وسؤالي هو هل استطيع تكرار زراعة الشعر من نفس مكان شريحة الاولى ؟ (اي مكان الجرح والندبة ) وهل مدة سبعة شهور كافية للقيام بالجلسة الاخرى ام يفضل اراحة الجرح سنة ؟

mr_happy

Active Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ان طريقه الاقتطاف افضل من الشريحه حيث انها لا تترك ندبات وتعطي كثافه عاليه عكس الشريحه

يمكنك ان تتطلع على تجارب الاعضاء في قسم التجارب (الذكور)

تنمياتي لك بالتوفيق والنجاح

تقبل تحياتي

بو جاسم

اخي العزيز mr_happy

ليست لدي مشكلة مع الندبة , لاني استطيع ان اعمل اقتطاف وازرع مكان الندبة , لكني اتسائل هل يمكن زراعة الشعر على طريقة الشريحة من نفس مكان الشريحة الاولى والجرح ,

افكر بالقيام بسبع جلسات على طريقة الشريحة الى ان يتم تغطية الصلع والحصول على نتائج مبهرة وفي الاخير اقوم بزراعة الندبة على طريقة الاقتطاف

SkoOoN AlGaR7

Member
اخوي نفس مكان الشريحه الاولى بيكون ندبه خاليه من الشعر فكيف تزرع من نفس المكان مره ثانيه

اعتقد الحد الاقصى للشريحه ثلاث عمليات فقط

mr_happy

Active Member
اخي العزيز mr_happy

ليست لدي مشكلة مع الندبة , لاني استطيع ان اعمل اقتطاف وازرع مكان الندبة , لكني اتسائل هل يمكن زراعة الشعر على طريقة الشريحة من نفس مكان الشريحة الاولى والجرح ,

افكر بالقيام بسبع جلسات على طريقة الشريحة الى ان يتم تغطية الصلع والحصول على نتائج مبهرة وفي الاخير اقوم بزراعة الندبة على طريقة الاقتطاف

اخي العزيز بو جاسم

ان عملية الاقتطاف افضل حيث انها تغطي مكان الندبه وكذلك المكان الخالي من الصلع فوفر الوقت الوجهد والمال وهذه نصيحه من اخ الى اخوه

تقبل تحياتي

انسانه2

مشرفة
تقدر تكرر جلسات الشريحه لكن اعتقد الحد الاقصى 3 جلسات وهذا اذا كانت المنطقه المانحه بحاله جيده جدا ,,بالنسبه لسبعة شهور فاصل بين جلسه واخرى تكفي ولكن كحد ادنى يعني سنه من رأيي بكون افضل

بالتوفيق ان شاءالله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
سبع جلسات شريحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالك يسأله واحد يبي يسوي عمليتين ويسأل عشان يتأكد
لكن سبع جلسات لن تحصل على النتائج المبهره التي تتوقع

أخوي أنت تعرف كيف تؤخذ الشريحه وماهي العوامل التي تؤدي لنجاحها من حيث العدد ي البصيلات

الشريحه على اسمها تؤخذ بالقص من فروة ((( جلدة ))) الرأس من الخلف
وعند الخياطه يتم شد الجلد لتقفيل مكان الشريحه التي تم قصها
لذلك الجلسة الثانيه لازم تكون بعد 6 أشهر حتى يعطي الجلد مجال للتمدد مره أخرى ويمكن أخذ شريحه ثانيه
ويمكن خياطة مكانها
ثم بعد 9 أشهر أخرى من العمليه الثانيه حتى يمكن للجلد أ يتمدد مره أخرى
وهذا أقصى حد
فهل تعتقد لو أفترضنا أن كل شريحه عرضها 2 سم أنه من السهل أن تقتطع ما عرضه 14 سم من خلف الرأس
هل يمكن أن يتمدد الجلد ليعود لطبيعته
كيف سيكون شكل الشعر المتبقي من الخلف حينما تسحب الجلد وغالبا السحب يكون من الأسفل للأعلى
يعني نهاية الشعر عندك من تحت راح ترتفع بشكل ملحوظ وشكل غير لائق
هذا لو كان ممكنا
مع أنني أؤكد لك أنه غير ممكن
لكن بالإقتطاف في يومين متتاليين تزرع ما يمكن أن تزرعه في ثلاث جلسات على مدى سنتين بنظام الشريحه

أخي الكريم لا تفكر أن تلعب براسك بهذه الطريقه وبجلسات الشريحه
بعض الناس يكون عنده مساحه صغيره ويرى انه مو محتاج لعمل أقتطاف وحلاقه كامله وغيره
فيعمل شريحه بعدد 2000 - 2500 يغطي فيها المساحه ولا يحتاج بعدها أي عمليه
هذي منطقيه ومعقوله مع انه بالأقتطاف أيضا أرخص وأكثر عدد بصيلات

أي سؤال في الخدمه
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى