bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ياريت الكل يشاركنا حياكم :)

جداوي

Member
سلام عليكم
مسا الخير
كيفكم ياحلوين طيبين

وانا اتابع تجارب الاعضاء لاحضت كثير يقولون انه بعد الزراعة تبقا اثار على الرأس .

هل هذا الكلام صحيح ؟

لأنه اذا فيه ندبات بيصير شكل الراس مشوه اذا الواحد حلق مكينة او موس صح ؟

ياريت الافادة لاني على كثر حماسي للزراعه على كثر خوفي يوم قريت سالفة الاااثاار ياريت تفيدونا ؟

وهل اثار الزراعه تجلس مدا الحياه ام ان لها حل لأخفاءها ؟
وايش الاحسن الاقتطاف ولا الشرايح وايش الفرق بينهم ؟
اتمنا الكل يشاركنا

وياشباب من الحين اقول لكم .. اللي يبي يقول لي شوف تجارب الاعضاء ياريت مايتعب نفسه ويرد :)

لأتي انا كاتب موضوع عشان ابي اسولف و اخذ واعطي معاكم مو عشان ينط لي واحد ويقول شوف تجارب الاخوان ههههه :)

و ايش سالفة الزراعه بواسطة Hair Stem Cell Transplant - HST ؟؟؟؟

وهل هي مكلفة ولا مثل الزراعات العادية ؟

وفين البلدان اللي يسوونها وتكلفتها حدود كم تقريبا يعني :)

يلا ياريت الكل يشارك بالمعلومة اللي يعرفها وكل عام وانتم بألف خير :)

جداوي

Member
وكالعادة يدخلو ويطلعو ولا حتى يردو

17 واحد دخل الموضوع ولا واحد منهم رد مدري وش السالفة عندهم حساسية مع الردود ولا وش ههههههه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لأنك قلت للجميع انك ما تبي أحد يقول لك شوف تجارب الأعضاء
وتبي الأعضاء يجاوبونك على أسئله موجوده كل إجاباتها في تجارب الأعضاء
وقلت انك تبي تسولف
الموجودين من أهل الخبره ما يقصرون لكن وانا أخوك الأسئله كثيره جدا والأعضاء اللي يسألون كثيرون أيضا
وكل واحد منهم بمن فيهم أنت لهم حق على من سبقهم من أهل الخبره
لذلك توزيع الوقت والإجابه على الأسئله الصعبه على العضو مافيه أحد يتأخر عنها
لكن لما تسأل أنت وعشرين أو ثلاثين شخص عن الندبات والفرق بين الشريحه والأقتطاف
هذا غير الأسئله التي ترد على الخاص
يبدو لي أن العضو الجديد يبذل شوية مجهود للبحث عن المعلومه المتوفره والإجابات للأسئله البسيطه توفيرا للوقت والجهد بالنسبه لمن مطلوب منهم الإجابه

وارجع وأقول لك لازم تزور تجارب الأعضاء وتاخذ فكره عن الزراعه وجميع جوانبها
وبعد كذا أي سؤال يصعب عليك نحن في الخدمه
صعب انك تلاقي كل شي جاهز أمامك لازم تحاول تساعد نفسك وتساعدنا على الموضوع
تمنياتي لك بالتوفيق

علي99

Member
مرحبا اخوي جداوي

- بخصوص العمليه:
1- شريحه: وهي من اسمها يأخذ شريحه من خلف الراس مع شعرها ويتم تقطيع وفرز البصيلات وزرعها في اماكن الصلع ويتم خياطة مكان الشريحه وهي بشكل عرظي من الاذن الى الاذن.
-النتيجه: - ظهور مكان الخياطه على درجات مختلفه على حسب الدكتور وشطارته.
-عدد اقل من البصيلات.

2- الاقتطاف: وهي اقتطاف البصيلات بأداة خاصه من المنطقه المانحه وبشكل متفرغ ومن ثم زرعها في مكان الصلع.
- النتيجه: - ظهور نقط بيضاء مكان اقتلاع البصيلات وتكون واضحه عند الحلاقه اقل من ثلاثه اعتقد ولاكن مقبوله .
- عدد اكثر من البصيلات .
- بالامكان اقتطاف من اماكن مختلفه من الجسم في حال ضعف المنطقه المانحه خلف الراس.

تقبل الله

اخوي جداوي انا بريحك ..فيه الكثير من الاعضاء اجروا علمية الاقتطاف وتابعوا مراحل مابعد العمليه وبالصور لاكثر من سنه..باماكن تشوفك بنفسك هل النقاط البضاء موجوده او لا ..اما عن سوالك ان حلقت على الصفر بتطلع فاعتقد وانا خوك خلنا نكون واقعيين حبتين ..مافيه احد بيزرع ويتعب نفسه وكوم فلوس وجهد عشان يرجع ويحلق على الصفر...

اما بخصوص حجم النقاط البيضاء فهو يعتمد على حجم جهاز قطف البصيله وايضا على مهارة الكادر الطبي والدكتور الذي بيجري لك العمليه..لانه حسب علمي وماتفضل به الاعضاء انه مقاسات وكل ماكان حجم جهاز القطف والحفر حول البصيله المقطوفه صغير كلما كان تبعا لذلك حجم النقطه البضاء صغير

واعتقد ان هذه النقاط لاتظهر بشكل واضح الا ان كنت حالق نمره 1 او صفر..

اما بخصوص ايهم افضل الشريحه ام الاقتطاف ..فالاقتطاف افضل ..ماراح يكون فيه ندبه وتخييط وخلي بالط الشريحه بتكون من الاذن الى الاذن وعلى شكل شبه حرف u...ليش قلت شبه يو لانه الشريحه تكون من الاطراف حجم عرضها اقل بكثير من الوسط ...

تحياتي

ابو عمر 1

اخوي جداوي انا بريحك ..فيه الكثير من الاعضاء اجروا علمية الاقتطاف وتابعوا مراحل مابعد العمليه وبالصور لاكثر من سنه..باماكن تشوفك بنفسك هل النقاط البضاء موجوده او لا ..اما عن سوالك ان حلقت على الصفر بتطلع فاعتقد وانا خوك خلنا نكون واقعيين حبتين ..مافيه احد بيزرع ويتعب نفسه وكوم فلوس وجهد عشان يرجع ويحلق على الصفر...

اما بخصوص حجم النقاط البيضاء فهو يعتمد على حجم جهاز قطف البصيله وايضا على مهارة الكادر الطبي والدكتور الذي بيجري لك العمليه..لانه حسب علمي وماتفضل به الاعضاء انه مقاسات وكل ماكان حجم جهاز القطف والحفر حول البصيله المقطوفه صغير كلما كان تبعا لذلك حجم النقطه البضاء صغير

واعتقد ان هذه النقاط لاتظهر بشكل واضح الا ان كنت حالق نمره 1 او صفر..

اما بخصوص ايهم افضل الشريحه ام الاقتطاف ..فالاقتطاف افضل ..ماراح يكون فيه ندبه وتخييط وخلي بالط الشريحه بتكون من الاذن الى الاذن وعلى شكل شبه حرف u...ليش قلت شبه يو لانه الشريحه تكون من الاطراف حجم عرضها اقل بكثير من الوسط ...

تحياتي

طيب متى يستخدم الجهاز صغير الحجم ومتى يستخدم الجهازكبير الحج هل الراس او البصيلة هي من يتحكم في حجم الجهاز او تعود الرغبة للدكتور نفسه يعني ليش مايستعمل الجهاز صغير الحجم بدل الكبير وخلاص

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
الجهاز كبير الحجم قد يكون إما لقلة مهارة المقتطف
ولهاذا يستخدم الكبير حتى يضمن عدم ضرب البصيله بالمثقب يعني يعطي مسافه
لكن الصغير اللي ما يعرف له وليس لديه خبره يتعبه لأنه لازم يكون دقيق في الحفر باتجاه الشعره ويوسط البصيله عشان ما يضربها
الشي الثاني
أحيانا يصادف أن الشخص ماشاء الله أغلب شعره ثلاثي وثنائي الشعره في البصيله
وتكون البصيلات أكبر حجم قليلاه فيأخذ الحجم الأكبر
تحياتي

ابو عمر 1

الجهاز كبير الحجم قد يكون إما لقلة مهارة المقتطف
ولهاذا يستخدم الكبير حتى يضمن عدم ضرب البصيله بالمثقب يعني يعطي مسافه
لكن الصغير اللي ما يعرف له وليس لديه خبره يتعبه لأنه لازم يكون دقيق في الحفر باتجاه الشعره ويوسط البصيله عشان ما يضربها
الشي الثاني
أحيانا يصادف أن الشخص ماشاء الله أغلب شعره ثلاثي وثنائي الشعره في البصيله
وتكون البصيلات أكبر حجم قليلاه فيأخذ الحجم الأكبر
تحياتي

دائماً مبدع دائماً متواجد عند الازمات الله يعطيك العافيه اخوي اصلع

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اثر الندبه يعتمد على طريقه الزراعة ,, في طريقه الشريحه يوجد اثر ندبه ويلحتم الجلد بشكل كلي بعد 12 يوم تقريبا ويبقى اثر الندبه موجود على شكل خط ,,أما في طريقه الاقتطاف فلا يوجد اثر ندبه

ذكرتني صراحه بمعاناتي قبل الزراعة كنت دائما استفسر واسال ولازم في من ضمن الردود شوفي تجارب الاعضاء فكنت اقول لهم الي يبغى يقول شوفي تجارب الاعضاء ما يحتاج يرد لكن احين عرفت ان احسن شي قالوه لي من ضمن الاشياء لكثير المفيده شوفي تجارب الاعضاء

التكلفه تعتمد على عدد البصيلات والمركز ,,شوف تجارب الاعضاء ههه

بالتوفيق ان شاءالله

أعلى