bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استشاره شباب عن عرض

Mechanical Engineer

يعطيكم العافيه يا جماعه ...

قبل ما كنت صراحه متحمس لزراعة الشعر

لكن في دوام ثلاث اشخاص عملوا زراعه في تركيا شبه حمسوني

و دخلت المنتدى اهمني تحمست و اكثر و صرت ابحث الان عن عياده لزراعة الشعر

راسلت عيادتين وحده ماجيك هير و الثانيه ترانسميد

الي ردو علي بس ترانسميد

طبعا عرضهم لي قالولي نزرعلك 2800 حويصله
و بنظام الاقتطاف و السعر 5600 دولار امريكي

انا احس جنه 2800 حده شويه!!! الناس تزرع عل 4000 و 5000
مسوي العمليه مسوي العمليه ليش ما يحط وايد مره وحده؟

ثاني شي 5600 دولار امريكي بس على العمليه جنه غالي العرض لانه راح ابحث عن سكن و تذكره و اتوقع التوتال كله ماراح يقل عن 7000 دولار اذا كانت التذاكر رخيصه

انتوا شرايكم و شنو تنصحوني اني اراسل العيادات ولا اتصل على الاشخاص الي حاطين ارقامهم ؟؟ المترجمين؟؟

صورتي حاطها بالملف المرفقه

تكفون ابي مساعدتكم

المرفقات

275.8 KB · المشاهدات: 143

انسانه2

مشرفة
اتصل للمترجمين وللمركز واسألهم ,,وابحث عن عيادات ثانيه بعد عشان يكون عندك خيارات اكثر
الله يكتب لك الي فيه الخير

بالتوفيق ان شاءالله

mr_happy

Active Member
والله يا اخوي شوف مراكز ثانيه في عندك مركز شفر ونوفيتا وميد هير والدكتور تيفون وكثير من المراكز بس عليك تتطلع علي تجارب الاخوان في قسم التجارب واختار المركز وادخل علي موقعهم الالكتوني وتحصل المعلومات كيفيه التواصل معاهم

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
5600 دولار على 2800بصيله
غاااااااااااااااااااااااااااااالي
يعني أكثر من 4000 يورو
وأنا أخوك المراكز بتركيا تعمل الجلسه الواحده بـ 2000 يورو والجلستين 4000
ويزرعون لك في الجلسه الواحده أحيانا كأقصى حد 3500 بصيله
يعني جلستسن ممكن تزرع من 5000 إلى 7000 بصيله
وكل هذا طبعا يعتمد على المنطقه المانحه عندك
حسب صورك أنا أرى أنك تحتاج أقل شي من 5000 - 6000 بصيله ولو زدوها لـ 7000 بصيله يكون أفضل
فهل المنطقه المانحه تتحمل ذلك ؟؟
مركز ترانسميد غالي عن المراكز الثانيه
تمنياتي لك بالتوفيق

Mechanical Engineer

الله يعطيكم العافيه على الرد

والله انا اشوف السعر صج غالي و استغربت انه العياده بتركيا ...

بس عندري سؤال هل مكان اليوصيلات المنقوله يكون في ندب بيضه ما تروح ؟

و شلون مركز ميد هير لانه واحد من الشباب رايح شهر عسل تركيا و يقول شكله وايد زين و تعاملهم وايد زين و شاف خليجيين وايد

الاسطوري

موقوف
الله يعطيكم العافيه على الرد

والله انا اشوف السعر صج غالي و استغربت انه العياده بتركيا ...

بس عندري سؤال هل مكان اليوصيلات المنقوله يكون في ندب بيضه ما تروح ؟

و شلون مركز ميد هير لانه واحد من الشباب رايح شهر عسل تركيا و يقول شكله وايد زين و تعاملهم وايد زين و شاف خليجيين وايد

لا بالنسبة عن الندب هذا الكلام غير صحيح الا اذا كان المركز لايعرف ابجديات الاقتطاف، بالنسبة عن مساحة الصلع عندك بكل امانة انت تحتاج شغل مال بو 5000 بصيلة وطالع اذا كنت تريد كثافة ممتازة اما اذا رحت لمراكز ابو جلسة واحد ماراح تحصل اكثر من 3000 بصيلة زايد او قاصر قليلاً ويعني انك تحتاج الى زراعة مره اخرى وانا من النوع الي مااحبذ كثرة العمليات لان العملية مزعجة الى حد ما وماني فاضي كلـ مره اروح واحط راسي واقول للمركز تفضلوا .

بالتوفيق

لا بالنسبة عن الندب هذا الكلام غير صحيح الا اذا كان المركز لايعرف ابجديات الاقتطاف، بالنسبة عن مساحة الصلع عندك بكل امانة انت تحتاج شغل مال بو 5000 بصيلة وطالع اذا كنت تريد كثافة ممتازة اما اذا رحت لمراكز ابو جلسة واحد ماراح تحصل اكثر من 3000 بصيلة زايد او قاصر قليلاً ويعني انك تحتاج الى زراعة مره اخرى وانا من النوع الي مااحبذ كثرة العمليات لان العملية مزعجة الى حد ما وماني فاضي كلـ مره اروح واحط راسي واقول للمركز تفضلوا .

بالتوفيق

اومن واوكد على ماتفضل به اخي الفاضل الاسطوري..
عمليه مره وحده بجلستين والواحد يفتك من غثاء الحلاقه والحكه والتعلميات اللي بتحد من النشاط المعتاد للشخص في حياته المعتاده ..صحيح هي مو صعبه او مقيده او طويله بس مزعجه حتى لو كانت اسبوعين او شهر كحد اقصى ...

اسطوري ياخوي خلصنا ونزل تحديث لتقريرك صكيت الظاهر لك اكثر من 4 شهور ..لاتخاف يامعود ...بنذكر الله هههههههههههه
تحياتي يالغالي

Mechanical Engineer

اومن واوكد على ماتفضل به اخي الفاضل الاسطوري..
عمليه مره وحده بجلستين والواحد يفتك من غثاء الحلاقه والحكه والتعلميات اللي بتحد من النشاط المعتاد للشخص في حياته المعتاده ..صحيح هي مو صعبه او مقيده او طويله بس مزعجه حتى لو كانت اسبوعين او شهر كحد اقصى ...

اسطوري ياخوي خلصنا ونزل تحديث لتقريرك صكيت الظاهر لك اكثر من 4 شهور ..لاتخاف يامعود ...بنذكر الله هههههههههههه
تحياتي يالغالي

يعطيك العافيه على الرد ...

انا همن مفكر جذي جلستين مره وحده اعتقد يزرع 12 الف شعره مو؟
انزين الجهه المانحه راح يقل فيها نسبة الشعر مو؟ ولا يصير كأنه طبيعي؟

و الجلستين راح يكونون بنفس اليوم؟ ولا خلال يومين؟ لانه حسب ماقريت الجلسه متوسط ساعاتها تقريبا 6-9 ساعات ... معناته راح اقعد بما لا يقل عن 12 ساعه ؟ و هل الستاف نفسه يكون شغال علي ولا يتبدلون خلال كل جلسه؟

انا امارس الرياضه و لعبه قتاليه ... في حال سويت العمليه كم الفتره الي راح اتوقف فيها عن اللعب؟
و + بعد كم يوم بعمل عملية للحاجز الانفي شكثر يبيلي انطر عشان اسوي زراعة الشعر؟

و الكثافه مالت الجلستين هل راح احس يفرق ولا همن بحس ان شعري خفيف؟

في تقنية احد الاعضاء منزل موضوع عنها hst تقريبا جذي همن هذي قاعد افكر فيها بس همن غاليه ... ف قاعد افكر اسوي جلستين من الاقتطاف و بعد فتره اذا نزل سعرها او انتشرت اكثر اسوي التقنيه اليديده لكثافة الشعر اكثر لانه ماشالله شفت فيديو عن المغني شلون كانت صلعته و الحين راسه شلون شعر فيه ...

سؤال ادري كثرة الاسئله

انا اعاني من القشره و اتوقع انه من احد اسباب تساقط شعري بس ما ادري هل الصلعان يعانون نفس المشكله ولا لأ ... فشلون القشره مع زراعة الشعر هل راح تأثر هل يعالجها اول ... مادري؟؟

و يعطيكم العافيه مره ثانيه

mr_happy

Active Member
يعطيك العافيه على الرد ...

انا همن مفكر جذي جلستين مره وحده اعتقد يزرع 12 الف شعره مو؟

اخي الكريم لا انا ولا انت تحدد عدد البصيلات اهل الخبره اهم الدكاتره بالواقع انصحك اخي ان ترسل صورك للمراكز الذي تفضل ان تعمل العمليه عندهم وهم يحددون لك عدد البصيلاة الذي تحتاجها

انزين الجهه المانحه راح يقل فيها نسبة الشعر مو؟ ولا يصير كأنه طبيعي؟

اخي الكريم عند الاقتطاف في المنطقه المانحه ترجع علي الخبره على الدكتور وطاقمه لمثل هذه العممليات حيث انهم يقطفون بصيله ويتركون بصيله او بصيلتين وهناك تجارب للاخوان عقب ما عملوا العمليه وصور لمنطقه المانحه كاخوي الغالي اصلع ملعلع :)

و الجلستين راح يكونون بنفس اليوم؟ ولا خلال يومين؟ لانه حسب ماقريت الجلسه متوسط ساعاتها تقريبا 6-9

لا تكون كل جلسه بيوم وهناك بعض المراكز تعمل الجلسه الثانيه بعد سته اشهر او سنه

ساعات ... معناته راح اقعد بما لا يقل عن 12 ساعه ؟ و هل الستاف نفسه يكون شغال علي ولا يتبدلون خلال كل جلسه؟

اخي الكريم تكون الجلسه الواحده من 8 الى 10 ساعات عمل اما بخصوص نفس الطاقم لابد ان تنسق مع المنسق او المترجم الذي يعمل بالمركز :)

انا امارس الرياضه و لعبه قتاليه ... في حال سويت العمليه كم الفتره الي راح اتوقف فيها عن اللعب؟

اخي الكريم لعب الرياضه يفضل بعد مرور شهر

و + بعد كم يوم بعمل عملية للحاجز الانفي شكثر يبيلي انطر عشان اسوي زراعة الشعر؟

الله اعلم اسال المركز عنها ؟

و الكثافه مالت الجلستين هل راح احس يفرق ولا همن بحس ان شعري خفيف؟

ترجع علي كثافه المنطقه المانحه ودرجه الصلع

في تقنية احد الاعضاء منزل موضوع عنها hst تقريبا جذي همن هذي قاعد افكر فيها بس همن غاليه ... ف قاعد افكر اسوي جلستين من الاقتطاف و بعد فتره اذا نزل سعرها او انتشرت اكثر اسوي التقنيه اليديده لكثافة الشعر اكثر لانه ماشالله شفت فيديو عن المغني شلون كانت صلعته و الحين راسه شلون شعر فيه ...

هذه التقنيه اخي العزيز جديد ولم تطرح بالسوق حتي الان

سؤال ادري كثرة الاسئله

انا اعاني من القشره و اتوقع انه من احد اسباب تساقط شعري بس ما ادري هل الصلعان يعانون نفس المشكله ولا لأ ... فشلون القشره مع زراعة الشعر هل راح تأثر هل يعالجها اول ... مادري؟؟

اخي العزيز الافضل ان تتوجه الي الدكتور في دولتك يكون مختص لاعمال الجليديه وزراعه الشعر لكي يفيد

و يعطيكم العافيه مره ثانيه

تقبل تحياتي

أعلى