bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الضربة الموجعة !!!

ملك الهموم

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام والجميع بألف خير وربي يبلغنا واياكم ليلة القدر ويتقبل منا ومنكم يارب ...

اول شي العنوان مستفز ومخيف نوعا ما ولكن عشمي فيكم انكم تسامحوني وتعذروا فضولي ..

ندخل بالسالفه وهي عبارة عن استفسار قد يكون اجاباته محبطة نوعا ما ؟؟
الآن زراعة الشعر كما يعرف الجميع هي عمليه زرع الشعر في الاماكن الخالية من الشعر ولكن الشيء المحير الآن ؟
بعد عملية زراعه الشعر في الاماكن التي فقد فيها الشعر ..فلنفرض مثلا انه بعد اجراء عملية الزراعه حدث صلع في اماكن اخرى لم تكن في وقت الزراعه قد تعرضت للصلع .يعني باللغه العامية للي مو فاهمين مثلا انا عندي صلع في مقدمة الراس وتمت الزراعه وفجأة بعد كم شهر وبعد ما سويت العملية وصرفت فلوس تطلعلي بوادر صلع في اماكن اخرى ماكانت مصلعه وقتها ..وقتها رح تكون ضربة العمر بصراحة !!..

سؤالي .هل من وسيله لتلافي مثل هالمشكلة ان حدثت في المستقبل بحكم اني افكر في الزراعه قريبا وخايف تصير معي هالمشكلة؟؟

وشاكر ومقدر لكم يالغاليين

هلا اخووي
الله يوفقك بالزراعة بس انت استعمل مينوكسديل 5% لكي تحافظ على شعرك الباقي و تسرع نمو كل الشعر
+ فيتامينات لتقوية الشعر شوية +
بروبيشيا 1 مج لانقاص الهرمون اللعين بس حذاري يسبب عقم وعجز
والله يرزقك بالشعر الكثيف

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لازم تستخدم المينوكسديل عشان تحافظ على الشعر الموجود (الغير مزروع) من التساقط بعد استشارة الطبيب

بالتوفيق ان شاءالله

ملك الهموم

شاكر مروركم يالغاليين ..

لكن بالنسبة للبروبيشيا فاستخدامها مستحيل ..
ولكن مينوكسديل وفيتامينات تقوية الشعر على حسب ما سمعت انه يجب استخدامها مدى الحياه والا سوف يتساقط الشعر المتبقي ؟؟

انسانه2

مشرفة
لربما لن يتساقط الشعر المتبقي عند عدم استخدامها ولربما يتساقط لذا استخدامها يكون على اساس الحفاظ على الشعر المتبقي

بعد استشارة الطبيب

بالتوفيق ان شاءالله

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
في مثل حالتك اغلب الاطباء ينصحون باستعمال بخاخ المينوكسيديل للحفاظ على الشعر المتبقي وتاخير سقوطه والانتظار حتى يستقر الصلع عندك وهناك منهم من يمانع بالزراعة خاصة اذا كان الشكل العام للصلع غير مستقر

ورايي الشخصي اشوف ان الطريقه هذه هي الصحيحه من اجل تفادى تكرار عمليات الزراعة ولكن هناك اطباء عكس ذلك ماعندهم مانع يزرعون اهم شي جهز (( قريشاتك )) هههههه

ملك الهموم

المشكله انه من المستحيل تحديد وقت لاستقرار الصلع بالكامل ... تسلمون جميعا

شوف اخوي انت عندك حلين :-
1) ما تستعمل مينوكسديل ويطيح شعر اكثر وتزرع الاماكن الفاضية و تصرف الاف
2) تستعمل مينوكسديل و تبخ مرة الى مرتين باليوم من غير ما تصرف الاف

mr_happy

Active Member
اخي الكريم انا حالتي مثل حالتك فانا قررت ان ازرع علي فترتين بمعني انني ازرع الصلع وبعدها انتظر الشعر المتبقي يسقط وازرع مره اخري

مع العلم انا عمري 27

الواحد جم مره يعيش بهل الدنيا الايام تركض والواحد لازم يعيش شبابه :)

وتوكل على الله بجميع امورك والله ييسر الامور باذنه :)

تحياتي

الاسطوري

موقوف
من وجهة نظري الشخص سقوم بالزراعة لكي يتخلص من هم الالتزام بالمينوكسايدل والبروبيشيا وما ينتج عنهم من مضاعفات الحل الامثل لهذه المعضلة شيئان اما انك تزرع في المنطقة المتوقع سقوط الشعر فيها كما حدث معي حيث انه لدي شعر في قمة الرأس ولكن زرعت مكانه لذلك ان سقط الشعر الاصلي يبقى الشعر المزروع, اما الامر الآخر وهو ان تنتظر الى ان يتساقط شعرك بالكامل وهنا يختلف وقت تساقط الشعر بالكامل من شخص الى آخر هناك من يكون له في بداية الثلاثين وهناك من يصل الى الاربعينات لذلك انا لا افضل الانظار في حالة ما اذا كان الصلع بائن, وهناك حل آخر ايضاً انك تقوم بالزراعة تدريجياً اي كلما تصحرت منطقة لديك او بدأ فيها التساقط بشكل واضح تقوم بالزراعة فيها.

بالتوفيق

الاسطوري

موقوف
اخي الكريم انا حالتي مثل حالتك فانا قررت ان ازرع علي فترتين بمعني انني ازرع الصلع وبعدها انتظر الشعر المتبقي يسقط وازرع مره اخري

مع العلم انا عمري 27

الواحد جم مره يعيش بهل الدنيا الايام تركض والواحد لازم يعيش شبابه :)

وتوكل على الله بجميع امورك والله ييسر الامور باذنه :)

تحياتي

اي والله عيش شبابك واستانس ونعم الرد هذا الرد :)

علي99

Member
الله لايهينك انت ازرع الحين وبعدين يحلها رب العالمين

- ممكن تزرع مره ثانيه
- ممكن بعد كم سنه يطلع حل للصلع

وخاصة ان السنوات الاخيره صار فيه نشاط في موضوع الصلع حلول كثيره والمستقبل يبشر بالخير

بالتوفيق

أعلى