bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخاخ Regain solution

السلام عليكم

مااعرف للمقدمات ولآ شي
المهم

انا سمعت عن بخاخ Regain solution الذي يعمل على زيادة وكثافة ونمو الشعر

تكفون احد عنده خبره تجربه قبل او يعرف احد مجربه لآ يبخل علينا

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما يحتاج مقدمات ولا شي

هذا بخاخ يعمل على وقف تساقط الشعر والعمل على نموه ,,ويجب الاستمرار فيه مدى الحياة وما ان تم تركه عاد الشعر بالتساقط من جديد
هو يستخدم مرتين باليوم مره صباحا ومره مساءا 8 بخات كل مره ,,على الاقل الاستمرار فيه من 4 الى 6 اشهر حق تظهر نتيجة

طبعا كل هذا بعد استشارتك للطبيب المختص

انا استخدمته هو في البدايه اول ما تستخدمه يصير تساقط بعدها بيبدأ وقف تساقط الشعر ومن ثم نموه ويكثف,,

أنا استخدمته اول مره في البداية تساقط شعري تركته خفت يزيد التساقط بس بعدها تبين لي ان هو في بداية استخدامه يحدث تساقط وبعدها يتوقف التساقط ويبدا الشعر بالنمو ,, فبعد فتره قلت برجع استخدمه بس متواصل استخدمته لمدة اربع اشهر تقريبا وقف تساقط شعري ونما شعري وكثف شوي ,,بعدها تركته وعاد شعري نفس قبل ولا كأني استخدمته

بالتوفيق ان شاءالله

طيب ياخيتي انا الحمدلله مابي صلع بس فيه فراغات بـ مقدمة الراس

هل البخاخ ينبت الشعر او بس يوقف التساقط للعلم ان التساقط وقف من حآله ..!

و كم سعره لو سمحتي ..!

انسانه2

مشرفة
طيب ياخيتي انا الحمدلله مابي صلع بس فيه فراغات بـ مقدمة الراس

هل البخاخ ينبت الشعر او بس يوقف التساقط للعلم ان التساقط وقف من حآله ..!

و كم سعره لو سمحتي ..!

أنا بالنسبه لي استخدمته اربع اشهر لان شعري خفيف ويتساقط كثير فيوم استخدمته وقف التساقط وحسيت الجهات الي خفيفه صارت متساويه مع الجهات الي اكثف بس يوم تركته رجع شكله نفس قبل خفيف معنى هذا هو بالفعل يعمل على نمو الشعر ,,ودام انك تقول بس فراغات يعني راح ينفع ان شاءالله

سعره80 ريال تقريبا

بالتوفيق ان شاءالله

mr_happy

Active Member
اخي الكريم انا استخدمته ٤ اشهر نبت شعري بشكل بسيط ولكن عانيت من ظهور حبوب في راسي فاوقفته وعقب ما تركته رد الشعر النابت بالسقوط من جديد

انا اقولك الحل الوحيد لمشكله الصلع هو (( الزراعه ))

تقبل تحياتي

الحالم

هل تقوم باستخدامه فى مناطق الشعر الخفيفة ام فى كامل مقدمة الراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mxm2011

Member
أولا كل عام وأنتم جميعا بخير وعيد سعيد
ثانيا أشكر أختنا إنسانه 2 على إخلاصها بالرد والمتابعه
أما أخى السائل / نصيحة مخلصه.. العقار الوحيد الأقل ضررا لتساقط الشعر هو مادة المونيكسيديل وأفضلهم ريجين أو روجين ..والسائل منه أفضل من الرغوة حسب تجربتى وبعد سؤال كثير
لكن أخى الحبيب ..من أصابه التساقط مثلنا ليس أمامه إلا الصلع مستقبلا وبالتدريج مهما عملنا.. وهذا العقار أو أى عقار أخر أقل فائدة هو فقط يأخر الصلع ولايمنعه.. فأبدأ فى أستخدام الريجين وتوكل على الله حتى يقضى الله أمرا كان مفعوله..وعلى فكرة سعره عندنا فى مصر اقل قليلا من الخليج.. فلاتحتار بالبحث وأشتريه من أقرب مكان لك.. بالتوفيق,,

أعلى