bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استخدام azelaic acid كمثبط لل DHT دون اثار جانبية

A.AB

Member
السلام عليكم
كعادتي وانا ابحث علي المواقع الاجنبية التي تتحدث عن تساقط الشعر الوراثي واساليب معالجتها وجدت شيء غريب
وجدت علي بعض المواقع اشخاص يستخدموا هذا الحمض المذكور اسمه في عنوان الموضوع مباشرة علي فروة الراس ويقولون انه يقتل مستوي ال DHT في فروة الراس -علي حد تعبيرهم - فقط دون باقي الجسم مما يعني اختفاء الاثار الجانبية المرعبة التي يسببها البروبيشيا وان كانت واحد في الالف !

المهم هذا المركب هو المادة الفعالة في المراهم او الكريمات التي تستعمل للقضاء علي الحبوب والبثور في الوجه مثل Azaderm (في مصر)
طريقة استخدامهم انه بيتم دهان فروة الراس بكمية مناسبة من هذا الكريم او المرهم علي الراس (مره واحده في اليوم ) ثم رش المينوكسيديل عليه بعد اربع او 5 دقائق
هل هناك احد جرب او سمع عن هذه الطريقة يفيدنا ؟ وشكرا لكم

السلام عليكم كعادتي وانا ابحث علي المواقع الاجنبية التي تتحدث عن تساقط الشعر الوراثي واساليب معالجتها وجدت شيء غريب وجدت علي بعض المواقع اشخاص يستخدموا هذا الحمض المذكور اسمه في عنوان الموضوع مباشرة علي فروة الراس ويقولون انه يقتل مستوي ال DHT في فروة الراس -علي حد تعبيرهم - فقط دون باقي الجسم مما يعني اختفاء الاثار الجانبية المرعبة التي يسببها البروبيشيا وان كانت واحد في الالف ! المهم هذا المركب هو المادة الفعالة في المراهم او الكريمات التي تستعمل للقضاء علي الحبوب والبثور في الوجه مثل Azaderm (في مصر) طريقة استخدامهم انه بيتم دهان فروة الراس بكمية مناسبة من هذا الكريم او المرهم علي الراس (مره واحده في اليوم ) ثم رش المينوكسيديل عليه بعد اربع او 5 دقائق هل هناك احد جرب او سمع عن هذه الطريقة يفيدنا ؟ وشكرا لكم

مرحبا اخوي نعم انا استخدم هذا الكريم تحت اشراف belgravia center for hair care
في لندن رحت لهم تقريبا من 5 شهور واستخدم بالنهار مونيكسدول 5 بالميه وبالليل هذا الكريم 12 بالميه لمده ست شهور وبصراحه لم ارى ذاك التغيير الواضح
وبالنسبه للكريم ممكن يسسب شوي صداع وقشره اعراضه من اعراض المونيكسدول وفعلا مثل ماقالوا لي انه يوقف ال dht للوصول الى فروه الراس بس بصراحه ماشفت التغيير الواضح والمبهر وقالوا لي ايضا انه ماله اي اثار جانبيه متعلقه بالخصوبه او ماشابه

تقبل مروري

أعلى