bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اسئله مهمه حول بعض تفاصيل الرزاعه..ارجو التكرم باجابتها..

اسئله مهمه حول بعض تفاصيل الزراعه..ارجو التكرم باجابتها..

1
اللي اعرفه ان الشعره تتغذى من خلال الدم وطبعا من خلال الشعيرات الدمويه الموصوله بها هذا فهمي وصححولي ..طيب لما تزرع البصيله في مكان جديد من خلال التخريم كيف يتم توصيل شعيرات دمويه لها ..اللي شفته ينزعون البصيله يخرمون يحطون البصيله ..

2

متعود اصبغ بعض الشعر الابيض على الجوانب بعضه داخل في جزء من المنطقه المانحه ..لي الان 17يوم الزراعه ..هل استطيع الان من الصبغ او انتظر افضل

3

المعروف انها نستمر في غسل المنطقه المانحه لمدة شهر وطبعا ستار هير قال لي استخدمه لحد مايخلص الكريم واللوشن..طبعا الكريم اتوقع بيكفي لحد 25 اما اللوشن شكله بيكفي لاكثر من شهر
طيب السؤال
غسيل يومي للمنطقه المانحه بالشامبو اكيد بيسبب جفاف للمنطقه المانحه ويمكن يزيد من الحكه للي فروة رؤسهم حساسه او شبه دهنيه مثلي
اقدر استخدم كريم مرطب
واذا كان الجواب
نعم
ماهو الكريم اللي تنصحون به

4

المعروف ان شعر الصدر يمكن الاقتطاف منه وزراعته
هل يحمل نفس ميزة الشعر الموجود خلف الراس و الجوانب واللي دائما تتم الزراعه منه من حيث مقاومته للصلع الوراثي وهرمون d h t احتمال اكون مخطي في اسم الهرمون
طبعا انا زرعت وخلصت وبتقولون صح النوم انت عاكس الايه الناس تسال وبعدين تزرع وانت العكس ..والله هذا اللي صار طبعا انت كنت مذاكر كويس بس صراحه ماجت بر اسي مثل هالاسئله الا بعد الزراعه

وشكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا مقدما

لاحول الله
يوم كامل من طرح الموضوع و 69 مشاهد
ولا رد مع انها اسئله سهله مو اسئلة توفل او جيمات

جواب ولو جبر خاطر ياصلعان او على الاقل فزعه بالرفع

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
1
اللي اعرفه ان الشعره تتغذى من خلال الدم وطبعا من خلال الشعيرات الدمويه الموصوله بها هذا فهمي وصححولي ..طيب لما تزرع البصيله في مكان جديد من خلال التخريم كيف يتم توصيل شعيرات دمويه لها ..اللي شفته ينزعون البصيله يخرمون يحطون البصيله ..

مثل الشجره تشيلها من هنا وتزرعها من هناك
وبعدين أنت وش دخلك ووش علاقتك من وين يجيها دم ولا غذاء
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تتحكحك وتسأل أسئله تبي تهبل بك أنت قبل أي أحد
أول مشغول بالزراعه وهمها
وهالحين ماعنده شي بس قاعد يفكر منوين ومنوين
لالالالالالالالالالالا تزعل خل أطيح بصيلاتك
طيب مادام عندك هالإستفسار اللي معناه أنهم ما يوصلون للبصيله شعيرات دمويه
قل لي وشلون شعرنا طال وزان وصرنا نحط التوبيك ونمشطه بعد
طيب طيب طيب خلاص أحس أن ودك تنتف كل شعره نبتت فيني
شوف ياعمي البصيله لما تطلع من مكانها هي أصلا فيها جذورها مثل النيته اللي تشيلها
وتنزرع في وسط من الدم والدم مليء بالغذاء اللي تبيه البصيله
وبعدين لا تنسى
النظريه الأسموزيه في انتقال السوائل

2

متعود اصبغ بعض الشعر الابيض على الجوانب بعضه داخل في جزء من المنطقه المانحه ..لي الان 17يوم الزراعه ..هل استطيع الان من الصبغ او انتظر افضل

لا طبعا توك على الصبغ خل الشعر ينعنش شوي لكن لو ملزوم راجعلك الأمر بس ما ني داري يعني وش تصبغ الشعر ما بعد طلع
واذا كان من الشعر الغير مزروع عادي ممكن

3

المعروف انها نستمر في غسل المنطقه المانحه لمدة شهر وطبعا ستار هير قال لي استخدمه لحد مايخلص الكريم واللوشن..طبعا الكريم اتوقع بيكفي لحد 25 اما اللوشن شكله بيكفي لاكثر من شهر
طيب السؤال
غسيل يومي للمنطقه المانحه بالشامبو اكيد بيسبب جفاف للمنطقه المانحه ويمكن يزيد من الحكه للي فروة رؤسهم حساسه او شبه دهنيه مثلي
اقدر استخدم كريم مرطب
واذا كان الجواب
نعم
غسلنا كل يوم ولا نشفت روسنا ولا شي
وبعدين تقدر من وقت لآخر تدهن راسك بما فيها المنطقه المزروعه بزيت الزيتون

4

هل يحمل نفس ميزة الشعر الموجود خلف الراس و الجوانب واللي دائما تتم الزراعه منه من حيث مقاومته للصلع الوراثي وهرمون d h t احتمال اكون مخطي في اسم الهرمون
طبعا انا زرعت وخلصت وبتقولون صح النوم انت عاكس الايه الناس تسال وبعدين تزرع وانت العكس ..والله هذا اللي صار طبعا انت كنت مذاكر كويس بس صراحه ماجت بر اسي مثل هالاسئله الا بعد الزراعه

لا والله بس مثل ماقلت لك أول فيه شي مشغلك عنا
ويوم زرعت كني أشوفك حاط رجل على رجل وماسك الشنب وتفكر وبيدك قلم وكل ماخطر على بالك شي كتبته
هههههههههههههههههههه
عموما الشعر المنقول من مكان ومزروع في مكان آخر ينتقل بخصائصه الأساسيه وليس وخصائص المكان الجديد

تحياتي يا أنشتاين

وشكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا مقدما

اصلع ملعلع
ههههههههههههه
شكرا لك يامدونة المنتدى
والله ان جيت للحق انا المفروض هالاسئله اكون طارحها قبل الزراعه بس وش تقول فيني ..بعض فيوز التركيز عندي كانت محروقه وماكان عندي وقت ابي اروح واكسر حاجز الصمت قصدي حاجز التردد وارمي الحجر الاخير في بركة التجارب الموحله لعل الله يحيلها الى مياه صافيه ولا اضطر استخدم فلاتر:p:p

بعدين ياخوي لازم نتفقه شوي في امور الزراعه مو جايز يوم من الايام تتطور التقنيه وتصير سهله ونفتح انا وياك محل صالون ونعبي بهاليورو ويجينا واحد مثل حلاتي يسئلل مثل هالسؤال ابقق عيوني ولا احكك كم بصيله واقوله وانت وش دخلك من وين يجيها الدعم اللوجستي هههههههه

بعدين النظريه الاسموزيه ماكنت احبها عشان كذا صدعت ببصيلاتك بهالسؤال

ماعلينا
بالنسبه للصبغه انا طبعا اقصد المنطقه المانحه مو المزروعه اشوى فاكنا الله من غزو الشيب فيها بس الحلو مايكمل نغص علينا التصحر هههههه
فيه شعيرات متشرذمات بيضاء بين الشعر الاسود هذا اللي اقصده لي الان 20 يوم تقريبا مافيه مشكله اصبغ وبيني وبينك انا ناوي اسحبها للشهر وبعدين اديها بويه وورنيش

بالنسبه لجوابك حول انك غسلت كل يوم ولانشف راسك ياخوي راسك شكل البترول اللي فيه ثقيل اما انا الترول الحلو ههههههه على طول يطير
وقصدي طبعا هو الحكه من كثر الغسيل بالشامبو قلت يمكن لما ارطبه بالزيت شوي يمكن تخف وفركة زيت الزيتون فكره

اما جوابك بخصوص شعر الصدر يبدو ان مافهمت اللي اقصده رغم ان سؤالي كان واضح لمن به صمم هههههههه مزحه عديها
هل يحمل نفس ميزة المنطقه المانحه خلف الراس من حيث انها منطقه مقاموه للهرمون المسؤل عن الصلع الوراثي ..ياعني ياحبيبنا شعر الصدر مقاوم لهذا الهرمون الله يخليلك بصيلات الكريمات افمهني قل فمهت عليك ههههههه

اخيرا يامدونة المنتدى كل الشكر والتقدير لك على اجاباتك وهاذي عوائدك الوافره لطفا وكرما

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
نعم يا دكتور تجارب هههههه
شعر الصدر لا يتأثر بهرمون الصلع ولا ما كان الدكاتره يوافقون وياخذون منه إذا لزم الأمر
بس أنه مثل ما قلت ينتقل بخصائصه يعني يمكن يكون أخشن أو أسمك أو أنعم من شعر الرأس
وبعدين لو شلت شعر الصدر بيصير الصدر نااااااااااااااااااااااااعم !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تمنياتي لك بصدر خشن وبصيلات وافره في الرأس ههههههههههههههههههههه
تحياتي

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
لاحول الله
يوم كامل من طرح الموضوع و 69 مشاهد
ولا رد مع انها اسئله سهله مو اسئلة توفل او جيمات

جواب ولو جبر خاطر ياصلعان او على الاقل فزعه بالرفع

أولاً لا يجوز أن تقول " لا حول الله " والأصح قول ( لا حول ولا قوة إلا بالله )

ثانياً بخصوص شعر الصدر مثل ما قال بو سلطان راح يختلف شوي عن شعر الراس

وحسب ما سمعت انه يطول بمقدار 4 إلى 7 سم فقط

لذلك الأطباء يفضلون زراعته بين الشعر المزروع سابقاً ليعطي كثافه فقط

انسانه2

مشرفة
1

البصيلات يتم تخريمها في الدم

2

على الجوانب وبعضه داخل في المنطقه المانحه انصح ما تصبغ اما اذا المنطقه المزروعه اكيد ما تصبغ

3

طيب السؤال
اقدر استخدم كريم مرطب
واذا كان الجواب
نعم

عادي ما يعمل جفاف,,
تقدر تستخدم كريم مرطب يكون طبيعي

4

نعم ,الشعر المأخوذ من مناطق مختلفه في الجسم يأخذ نفس مميزات الشعر الموجود خلف الرأس والجوانب ولكن ليس له علاقه بهرمون الصلع

بالتوفيق ان شاءالله

نعم يا دكتور تجارب هههههه
شعر الصدر لا يتأثر بهرمون الصلع ولا ما كان الدكاتره يوافقون وياخذون منه إذا لزم الأمر
بس أنه مثل ما قلت ينتقل بخصائصه يعني يمكن يكون أخشن أو أسمك أو أنعم من شعر الرأس
وبعدين لو شلت شعر الصدر بيصير الصدر نااااااااااااااااااااااااعم !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تمنياتي لك بصدر خشن وبصيلات وافره في الرأس ههههههههههههههههههههه
تحياتي

اي دكتور تجارب الا دكتور مقالب وانت الصادق راحت سنين عمري من خلطه لخلطه ومن زيت الى زيت وكل شوي مطلعين دعايه تشق عين الشمس لزيت واخرتها اغني راحت فلوسك ياصابر.....ههههه
انت تقول شعر الصدر مايتاثر بهرمون النيله قصدي هرمون الصلع الوراثي واختنا الفاضله انسانه تقول عكس كلامك ولابد ان نعرض امركم على منظمة الصحه العالميه للنظر من يفز منكما بالمبارزه الشعراتيه هههههه
ولا تشيل هم لشعر الصدر ممتد شرقا وغربا وشمالا وجنوبا وبكثافه جيده ..ماشاء الله ..والله الحظ الردئي الوضع معوكس معي ومع الكثير الاماكن اللي مافيها مشكله لو طاح الشعر وغير مرئيه الشعر صامد مستبسل لضربات الزمن وصنوفه وكدره وهالراس التعيس الشعر فيه جبان رعديد هههههه
اما بخصوص دعوتك بشعر خشن بالصدر لا والله ياخويانا انسان معتدل في جميع حياتي واحب امسك العصا من النص لا ناعم مقل ولاخشن ممل هههههه ..اما دعوتك الاخيره يارب ياكريم اقبل دعوة اخي اصلع ملعلع وافض من رحمتك على بصيلاته العذريه في منطقة التاج والخلف واجعلها تنقلب كالودود الولود لابقي ولاتذرسم الا وتخرج من ذات الثلاث والرباع من البصيلات ههههه

تحياتي

أولاً لا يجوز أن تقول " لا حول الله " والأصح قول ( لا حول ولا قوة إلا بالله )

ثانياً بخصوص شعر الصدر مثل ما قال بو سلطان راح يختلف شوي عن شعر الراس

وحسب ما سمعت انه يطول بمقدار 4 إلى 7 سم فقط

لذلك الأطباء يفضلون زراعته بين الشعر المزروع سابقاً ليعطي كثافه فقط

جزاك الله خير تروكي والله يحفظك على تنبيهك الكريم الوجيه
المشكله حنا نستخدم هاللفظه القدسيه للاسف كلمه دارجه اكثر منها عباره دينيه يجب ان نراعي النطق والكتابه الصحيحه لها
لاحول ولا قوة الا بالله ..
وياسلام عليك ياتركي صراحه معلومه حصريه لك السبق بها على الاقل عندي لاني مافكرت بهالامر من قبل ولاسمعته الامنك ..فعلا اللي ملاحظه انه فعلا شعر الصدر واقف عند طول معين ومن سنين
وهالنقطه كثير مهمه في اتخاذ مثل هالقرار وله انعكاس مهم على شكل الشعر المزروع وواستخدامه بين الشعر المزروع اشوفه منطقي
تحياتي

1

البصيلات يتم تخريمها في الدم

2

على الجوانب وبعضه داخل في المنطقه المانحه انصح ما تصبغ اما اذا المنطقه المزروعه اكيد ما تصبغ

3

طيب السؤال
اقدر استخدم كريم مرطب
واذا كان الجواب
نعم

عادي ما يعمل جفاف,,
تقدر تستخدم كريم مرطب يكون طبيعي

4

نعم ,الشعر المأخوذ من مناطق مختلفه في الجسم يأخذ نفس مميزات الشعر الموجود خلف الرأس والجوانب ولكن ليس له علاقه بهرمون الصلع

بالتوفيق ان شاءالله

شكرا لك اختي الفاضله على انسانه على تفصيلك في الاجابه لكل نقطه اثرتها والله يحفظك ويبارك بك ويرزقك مايبهج نفسك ويسر عينك في عمليتك التي اجريتيها مؤخرا انه على كل شي قدير لما لك من جهود قديره ومشكوره لكل اعضاء المنتدى فيما يلح عليهم من اسئله واستفسارات
ولكن لي بعض التعقيب

بالنسبه للصبغه
انتي قولتي مانصحك على الاطلاق ولم تحددي مده لانه من غير المعقول ان ان يكون الحظر ادئم لانه المنطقه المانحه تتعافى وترجع طبيعيه كما كانت من قبل وكذلك الامر بالنسبه للمنطقه المزروعه حيث سالت خالد المغربي المنسق وقالي بعد 3 اشهر كصبغه اما بعد شهر فيمكنك التعامل مع المنطقه المزروعه بشكل طبيعي وخذ راحتك باستثناء الصبغه

بالنسبه للهرمون المسؤول عن الصلع الوراثي ومدى مقاومة وعدم تاثر شعر الصدر به كما هو الحال للسعر خلف الراس
الاخ اصلع ملعلع يقول بالايجاب اونت تقولين ليس له علاقه
فاتمنى منك بحكم انك مشرفه بالمنتدى ان تتواصلين مشكوره مع اهل الاختصاص للبت في هذا الامر المهم والقطع بصحته او نفيه لما له من اهميه لمن يفكر بالزراعه من شعر الصدر في اماكن تتاثر بهذا الهرمون حتى لاتتعرض زراعتهم لاي انتكاسه او فشل لاقدر الله

وشكرا لك اختي العزيزه وبارك الله بك فوق الارض وتحتها ويوم يبعثون

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
استاذنكم بالمداخله

يتضح لي ان اجابة الاخ اصلع ملعلع والمشرفه انسانه2 متفقه مع بعض

وهي ان شعر الصدر لايتاثر بالصلع ويحمل نفس صفات المنطقه المانحة الموجودة خلف وجوانب الراس من ناحية مقاومته للصلع
وحسب معلوماتي الشخصية ان شعر الصدر يختلف عن شعر الراس ( المنطقة المانحة ) من ناحية النمو وهو ان شعر الصدر بعد الزراعة يطول عند حد معين ويتوقف .
لذلك الاطباء يستخدمون شعر الصدر للتكثيف .
اما الشعر الماخوذ من المنطقة المانحة في الراس ( خلف وجوانب ) فهو ينمو ويطول بشكل وطبيعي

ومثل ماقال الاخ ابو سلطان لو كان شعر الصدر يتأثر بالصلع لما استخدمه الاطباء في الزراعة وعني شخصيا ماسبق لي وان سمعت عن منطقة صدر فيه صلع او تساقط

وانا من الاشخاص اللي زرعوا من شعر الصدر

تحياتي

استاذنكم بالمداخله

يتضح لي ان اجابة الاخ اصلع ملعلع والمشرفه انسانه2 متفقه مع بعض

وهي ان شعر الصدر لايتاثر بالصلع ويحمل نفس صفات المنطقه المانحة الموجودة خلف وجوانب الراس من ناحية مقاومته للصلع
وحسب معلوماتي الشخصية ان شعر الصدر يختلف عن شعر الراس ( المنطقة المانحة ) من ناحية النمو وهو ان شعر الصدر بعد الزراعة يطول عند حد معين ويتوقف .
لذلك الاطباء يستخدمون شعر الصدر للتكثيف .
اما الشعر الماخوذ من المنطقة المانحة في الراس ( خلف وجوانب ) فهو ينمو ويطول بشكل وطبيعي

ومثل ماقال الاخ ابو سلطان لو كان شعر الصدر يتأثر بالصلع لما استخدمه الاطباء في الزراعة وعني شخصيا ماسبق لي وان سمعت عن منطقة صدر فيه صلع او تساقط

وانا من الاشخاص اللي زرعوا من شعر الصدر

تحياتي

حياك يابو بدر وش دعوى تستاذن الموضوع موضوعك وانت شخص ارى انك تملك خبره جيده في هذا المجال

كلامك منطقي بخصوص انه لو كان شعر الصدر يسقط لما استخدمه الاطباء ولكن هذا الامر بحاجه الى توثيق وتاكيد وهذا مادعاني الى طرح هذا التساؤل وبحكم انك اجريت زراعه من الصدر فاعتقد انه قد مر ببالك هذ الامر وطرحته وربما لا على الدكتور ..فان كان ماذكرته صحيحا فالامر محسوم وان كنت

لم تطرح مثل هذا السؤال فالامر بحاجه لحسمه من قبل اهل الرائي والحل والعقد وهم الاستشاريين المختصين بزراعة الشعر ..ليكن الامر واضح ومطمئن لمن يرغب بالزراعه من هذه المنطقه وخصوصا اولئك الاشخاص الذين يتمتعون بغزارة شعر في هذه المنطقه ويحبذون الاحتفاظ بشعر الراس وعدم المساس بمخزونه..

اما بخصوص اختنا انسانه..فاجابتها غير واضحه هي قالت شعر الصدر ليس له علاقه بالهرمون المسؤول عن تساقط الشعر..وليس علاقه تحتمل الايجاب والنفي ..
وبثراحه مسالة الطول وتوقف الليمتد لشعر الصدر عن مقدار معين معلومه جديده كشفها لي الاخ تركي واربكتني صراحه ..يعني اللي وده يزرع جزء من التاج نزولا الى خلف الراس ينفع او لا ولا شكله بيكون غير متناسق شعر قصير يحيط به شعر طويل نسبيا..

تحياتي

انسانه2

مشرفة
شكرا لك اختي الفاضله على انسانه على تفصيلك في الاجابه لكل نقطه اثرتها والله يحفظك ويبارك بك ويرزقك مايبهج نفسك ويسر عينك في عمليتك التي اجريتيها مؤخرا انه على كل شي قدير لما لك من جهود قديره ومشكوره لكل اعضاء المنتدى فيما يلح عليهم من اسئله واستفسارات
ولكن لي بعض التعقيب

بالنسبه للصبغه
انتي قولتي مانصحك على الاطلاق ولم تحددي مده لانه من غير المعقول ان ان يكون الحظر ادئم لانه المنطقه المانحه تتعافى وترجع طبيعيه كما كانت من قبل وكذلك الامر بالنسبه للمنطقه المزروعه حيث سالت خالد المغربي المنسق وقالي بعد 3 اشهر كصبغه اما بعد شهر فيمكنك التعامل مع المنطقه المزروعه بشكل طبيعي وخذ راحتك باستثناء الصبغه

أنا قلت لا انصحك اي رأي شخصي اي ان ممكن تصبغ المنطقه المانحه ولكن لا انصحك بذلك ولم يكن ذلك اطلاقا ,,اما بالنسبه للمنطقه المزروعه فأكيد ما تصبغ اي يفترض لا تصبغ الا بعد مرور 3 اشهر على الاقل

بالنسبه للهرمون المسؤول عن الصلع الوراثي ومدى مقاومة وعدم تاثر شعر الصدر به كما هو الحال للسعر خلف الراس
الاخ اصلع ملعلع يقول بالايجاب اونت تقولين ليس له علاقه
فاتمنى منك بحكم انك مشرفه بالمنتدى ان تتواصلين مشكوره مع اهل الاختصاص للبت في هذا الامر المهم والقطع بصحته او نفيه لما له من اهميه لمن يفكر بالزراعه من شعر الصدر في اماكن تتاثر بهذا الهرمون حتى لاتتعرض زراعتهم لاي انتكاسه او فشل لاقدر الله

نفس المقصود ,,اي لم تكن اجابتي مخالفه لاجابته ,,

وشكرا لك اختي العزيزه وبارك الله بك فوق الارض وتحتها ويوم يبعثون

بالتوفيق ان شاءالله

أعلى