bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حد جرب ال ru58841؟

aim4hair

Member
السلام عليكم،
في حد جرب ru58841 لوقف سقوط الشعر ؟
بشوف كثير ناس بالمنتديات الاجنبيه بيستخدموه كبديل لبروبيشيا، لأنه له نفس المفعول اي يستخدم ك DHT Blocker بس ما اله اعراض جانبيه لأنه سائل يدهن عالرأس مثل ال minoxodile على عكس البروبيشيا الي تكون على شكل حبوب و تلعب بهرمونات الجسم وقد تسبب اعراض جانبيه.
طبعا هذا يعتبر experimental product اي لم يتم الموافقه عليه رسميا من ال FDA و لكن بشوف كثير بالمنتديات الاجنبيه يستخدموه و يمدحوا فيه.
اذا حد من الأعضاء جربه ياريت يفيدنا لأني بصراحه مش ناوي استخدم بروبيشيا و بدور على بديل.

ما اتوقع انه نفس نتايج البروبشيا لان البروبشيا حبوب تستهدف الهرمون المسؤول عن الصلع وتلعب بحسبته شويتين لكن هذا دام انه يدهن باراس يعني ما يستهدف الهرمون والله العالم اتوقع ممكن تقارنه مع البخاخات المعروفه واهم شي انه اذا تركته مايطيح الباقي وتسوء الحال , هذا الي اعرفه واذا تعرف مكوناته يفيدونك الاطباء

aim4hair

Member
ما اتوقع انه نفس نتايج البروبشيا لان البروبشيا حبوب تستهدف الهرمون المسؤول عن الصلع وتلعب بحسبته شويتين لكن هذا دام انه يدهن باراس يعني ما يستهدف الهرمون والله العالم اتوقع ممكن تقارنه مع البخاخات المعروفه واهم شي انه اذا تركته مايطيح الباقي وتسوء الحال , هذا الي اعرفه واذا تعرف مكوناته يفيدونك الاطباء

لا اخوي هذا فكرته غير البخاخات. هذا كمان يستهدف الهرمون المسبب للصلع ممكن تقرأ عنه. كثير ناس يستخدموه كبديل لبروبيشيا و هو يعتبر DHT Blocker مثله مثل بروبيشيا.
انا ما جربته بس قرأت كثير عنه و مش عارف اذا طلبته online يحجزوه الجمارك او يمشوه :S

mr-amjad

Member
نفس الشي قالو عن الريفايفوجين وانا استعملت الريفايفوجين وما استفدت
واستخدمت البروبيشيا بصراحة مفعول البروبيشيا اقوى خفف التساقط عندي نوعا ما
وشكرا

الاسطوري

موقوف
البروبيشيا و الريجين هم الادوية الوحيدة المرخص لها من منظمة الصحة الامريكية ماعدا ذلك لايعدو على انها ادوية تجارية وللمعلومة ان هذه الادوية يجب ان يكون استخدامها لمدى الحياة والا سوف يتساقط شعرك بعد اسبوعين الى ثلاثة اسابيع على اقل تقدير بعد التوقف عنها.

لا انصح باستعمال ادوية غير مجربة لانه قد تؤدي الى نتيجة لاتسرك ابداً

كل التوفيق لك

أعلى