زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


زراعة الشعر ببلاش

الــقــسم الــعــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-03-2011, 03:44 AM   #81
متميز
صاحب تجربة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 71
سلطانكو is on a distinguished road
افتراضي قدام...

رقمي بالمجموعه: 6
درجة الصلع: 6
طريقة العمليه: الشريحه
الدكتور : طبعا" سويت كشف عند الدكتور بسام بس ماحددت العمليه بس الدكتور اللي تتفقون عليه معكم قـــدام>> فاصل الريوس
سلطانكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011, 03:59 AM   #82
متميز
صاحب تجربة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 71
سلطانكو is on a distinguished road
افتراضي

والله من زود الحماس كتبت رقمي بالمجموعه 6 المهم انا معكم واذا صار اي جديد ياليت تبلغونا
سلطانكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2011, 04:49 PM   #83
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 66
وســـام is on a distinguished road
افتراضي

فكره حلوه ولكن ينقصها الجديه شوي

افضل الطريقة / الاقتطاف لاني جربت الشريحة ولانجحت معي
البلد / ما تفرق اهم شي العمل الجيد
وســـام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2011, 11:27 PM   #84
متميز
صاحب تجربة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,658
ابو بدر is on a distinguished road
افتراضي

اخر مشاركه قبلي كانت بتاريخ 3-3-2011
طيب السؤال هل اتفقتوا ؟؟؟؟ وايش صار معكم ؟؟؟؟ زرعتوا ولا وين اختفيتوا !!!!!!
ياخوفي بس ينطبق عليكم المثل اللي يقول (((( اتفق العرب الا يتفقوا )))) هههه
اتمنى اقرأ ردود المجموعه وتجاربهم اذا كان موضوعكم وصل بعيد
موفقين يارب
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 04:59 AM   #85
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1
ابراهيم جعفر is on a distinguished road
افتراضي

كنت متحمس لدرجه اني انتظر الاتفاق بين الاطراف وفجأه انقطعو جميعا.................

فماذا حل بكم علمن ان عددكم وصل الى حوالي 14 اتوقع روبن ركب باروكه وسحب عليكم .....

كككككككككككككككككك ودي اعرف وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابراهيم جعفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 06:35 PM   #86
متميز
صاحب تجربة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,658
ابو بدر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم جعفر مشاهدة المشاركة
كنت متحمس لدرجه اني انتظر الاتفاق بين الاطراف وفجأه انقطعو جميعا.................

فماذا حل بكم علمن ان عددكم وصل الى حوالي 14 اتوقع روبن ركب باروكه وسحب عليكم .....

كككككككككككككككككك ودي اعرف وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اجل الحق ياولك يالله يمديك تزرع هههههه
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 02:04 AM   #87
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 104
روبن is on a distinguished road
افتراضي

والله انا كلمت اكثر من مركز لكن الشباب شافو الموضوع وصار كل واحد يكلم اي مركز يقول انا عندي مجموعه دون تنسيق بيننا سبب لنا احراج في كل مره اطرح الموضوع على المراكز يقولون كلمنا واحد قبلك وبصراحه اشوف ان الموضوع يحتاج للمناقشه من جديد وترتيب افضل ادري الوقت يمضي والشعر زحلطن لكن بأعيد صياغة الموضوع وترتيبه وتنسيقه ومن يريد يعرض الموضوع يكون بالتنسيق والتواصل == من خلال اطلاعي حسب تقييمي ومشاهدات بعض النتائج افضل مركزين بالسعودية ادمة والعالمية وسوف اعرض الموضوع مره اخرى وبعدها نحدد مراكز خارج السعودية
ونقارن العروض وان شاء الله تكون هذي العروض نهاية الاسبوع موجودة
روبن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 02:28 PM   #88
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 197
maher is on a distinguished road
افتراضي انت اللي اختفيت

مرحبا روبن

انا بعثتلك عالخاص اكثر من مرة وانت مارديت علي

ولك فترة مختفي

انا قلتلك اني جاهز وانتظر ردك,انا كلمت مركز سينايار الايراني بسوريا ,واذا موحابيين مو مشكلة

العيادات العالمية اوكي بس بطريقة الاقتطاف لازم اهم شي مو بالشريحة

رتب معهم وانا رقم 1

بس لازم نخلص
maher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 02:38 PM   #89
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 197
maher is on a distinguished road
افتراضي زراعة ببلاش

وكمان تراسلت مع مركز بتركيا عروضهم جدا رائعة

واسمه magic hair transplant
maher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 04:57 PM   #90
متميز
صاحب تجربة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,658
ابو بدر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher مشاهدة المشاركة
مرحبا روبن

انا بعثتلك عالخاص اكثر من مرة وانت مارديت علي

ولك فترة مختفي

انا قلتلك اني جاهز وانتظر ردك,انا كلمت مركز سينايار الايراني بسوريا ,واذا موحابيين مو مشكلة

العيادات العالمية اوكي بس بطريقة الاقتطاف لازم اهم شي مو بالشريحة

رتب معهم وانا رقم 1

بس لازم نخلص

اخ ماهر اسمحلي بالمداخله الاقتطاف نسبة نجاحها اقل بكثير من الشريحه هذا اهم شي لازم تعرفه وتاكد انت من معلومتي
وربي يوفقك انت والشباب كلهم
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: زراعة الشعر ببلاش
الموضوع
//شاركنا يامن اجريت زراعة الشعر هل استخدمت المنيوكسيديل بعد زراعة الشعر/
نتيجة زراعة 4680 بصيلة بعد عامين من العملية - الدكتور رسول يمان أحد أشهر أطباء زراعة الشعر في تركيا !
سؤال : ما الفرق بين زراعة الشعر بالنطف (حبة حبة) وبين زراعة الشرائح ؟


الساعة الآن 08:44 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة