bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن فرد الكيراتين

ابغى اسألكم عن فرد الكيراتين هل اذا فردت شعري وبعدين سار ينمو اللي يطلع يكون زي المفرود والا يطلع شعري الطبيعي لاني ابغى افرد وخايفة اندم وخايفة يتقطع شعري زي مافردت بفرد السيراميك، وهل هو انواع وما هي افضل انواعه وهل اصبغ اذا فردت ارجو من المختصين والمجربين فقط ان يجيبوني لان هذا شعر وفشله اذا سارله شي وانا عندي دوام. ردوووووا علي بسررررررررررعة تكفووووون تعقدت من هالشعر.

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة

هلا اختي

الكيراتين ليس فرد وإنما معالجه .. الاسم الصحيح معالجة الشعر بالكيراتين

الكيراتين هي ماده طبيعيه توجد في الشعر والأظافر .. الشعر يفقدها نتيجة المواد الكيميائيه ..

الكيراتين بحد ذاته مفيد للشعر لكن اللي قاعد يصير إن المراكز والمشاغل الغير مختصه تضيف له مادة الفورمالدهايد الضاره بالشعر

هذي الماده تخلي الشعر زي المستشور لكن بعدين تضره زي الفرد العادي

المعالجة بالكيراتين لا تفرد الشعر لكنها تعيد له حيويته ونعومته لكن ماتخليه سايح على حد علمي

انا ماجربته وخفت اجربه لإني ما أثق في أحد هنا ... احمد ربي على شعري وبس

حتى الصبغات بطلتها من زماااااااااان ولله الحمد

رغم إن نفسي تراودني بين فتره وفتره بس اكبح جماحها

اتمنى أي احد جربه يجي يفيدنا كلنا

تحياتي

منيرة

Member
يا اهلاً
الكيراتين نوعين واحد معالج وطبعا عندنا اقصد بالمشاغل مافيه احد يصلحه مضمون
وثاني فرد واغلب المشاغل يدبلون السعر ويكون مو اصلي خخخ
انا جربت الكيراتين عند مشغل وياليتني ماصلحته طبعاً صلحت لي الفلبيني الله يهديها وانعدم شعري بعده
بس ما اتوووب ف رجعت ادور الكراتين الاصلي وتخيلي بالمشاغل يوصل اسعارهم للشعر اللي تحت الكتف6000 والحين فيه نوع جميييل تغسلين شعرك ع طول بدال ماتجلسين ٣ ايام متكسفه خخ
ف الله يخلي النت تطلبين كراتين اصلي وتستخدمينه 4 مرات اذا شعرك طويل ولا يكلفك 3000 الاف ريال مع الشحن والتوصيل
موووفقه

نانه

انا صاحبة مشغل في الرياض وعندي كيراتين جبته ينفسي من امريكا بالعسل والذهب لان الموجود هنا ملعوب فيه ويزيدون عليه فورماهايد واسعارنا جداً معقوله حسب طول الشعر وزبوناتنا من الرياض وخارج الرياض ولله الحمد
اللي حابه تراسلني على الخاص

lara1144

نصيحة لاتسوينه سويته مرتين وقلب شعري شيييب ،،ومو انا اللي صار له كذا بس كثير من صديقاتي صاروا يعانون من الشيب بعد ماسووا الكيراتين

HYAT

حبيبتي فيه مراكز تسوي علاج بالكيراتين يخلي الشعر مموج وصحي أحسن من الفرد

أعلى