bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفون يا اصحاب التجارب الناجحه لاتخلوني

اولًا بسم الله ورحمه الله وبركاته

وبعد

والله يا اخواني تعبت من كثر ما أقراء الاعضاء وتجاربهم
ماقدرت احدد دكتور او مركز معين هذا يمدح الدكتور هذا
والثاني يحذر منه تعبت والله من كثر التفكير وين ومنو
الي سبق له جرب دكتور او مركز ممتاز جداً من كل النواحي
الزراعه و حسن التعامل و المصداقيه
لايبخل وانا بدعيله في هشهر المبارك وتحت كعبته المشرفه
والسلام عليكم اخوكم محمد المطيري

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة

حياك الله اخونا محمد

اول شي لازم تحدد .. تبي داخل المملكه او خارجها ؟

الشي الثاني

كل انسان سوا عملية ناجحه بيمدح دكتوره ... وهذا الدكتور بشر ممكن ينجح مع عشره ويخطئ مع واحد ويكون هالواحد انت لاسمح الله فتبدأ تشك في مصداقية اللي مدحه لك

انا نصيحتي لك اول شي حدد ميزانيتك
خارج او داخل الوطن
درجة الصلع
شريحه او اققتطاف

وكذا نضيق الدائرة

تحياتي

مرحبا اخوي جبهه حرب
يسعدلي صباحك بكل خير
الميزانيه 20 الف ريال زاد شوي مو مشكله
ابي اسويها خارج المملكه ومحتار بيت الفلبين وتركيا
درجه الصلع مادري بس الحمد لله كل من شافني قال ماتحتاج
لان الي فيك بسيط لاكن انا مو مرتاح من هشي
وبنسبه للمنطقه المانحه جيده وشعري مو ناعم ولاخشن ههههه مموج
شرايك انت يا الغالي

شبابي كول

نصيحه يامحمد وانا انسان سبق وجربت 20 الاف مبلغ مرره ممتاز واتوقع في ادمه في جده بياخذون 24 الاف شامل كل شي مركز نضيف ودكاتره على ارقى مستويات وخدمتهم جدا ممتازه طبعا في دكتورين في واحد غامدي وفي واحد اسمه يوسف الخير دكتور مرره مميز ويتابع حالتك ويهتم فيك جدا ولاتنسى شهادات هالدكتور كلها عالميه وخبره انا طبعا زرعت عنده وللامانه الحين مرره مرتاح وطريقة صفهم للشعر من الامام تناسب عمرك ونفس الخط الدكتور يسويه بطريقة عجيبه انصحك عند هالدكتور طبعا انا سويت عن طريق الشريحه والحمدلله لي الحين ست شهور والنتايج مرضيه الشعر ماشاء الله غطى جميع الصلع طبعا انا كان الصلع عندي من الامام ومن الاجوانب الى اخر الراس بس اهم شي ترتاح وقت العمليه يبي لك اقل شي 10 ايام عشان البصيلات والنتايج راح تضهر معاك من الشهر الرابع وراح تلاحظ الفرق اما الي يقول برى المملكه فانت لو تلاحظ المصاريف برى مع الفندق مع التذاكر مع المصاريف والله نفس الشي خلك هنا احسن وانظف واضمن من هالاجانب الي يكرهون الاسلام والمسلمين .

نصيحه يامحمد وانا انسان سبق وجربت 20 الاف مبلغ مرره ممتاز واتوقع في ادمه في جده بياخذون 24 الاف شامل كل شي مركز نضيف ودكاتره على ارقى مستويات وخدمتهم جدا ممتازه طبعا في دكتورين في واحد غامدي وفي واحد اسمه يوسف الخير دكتور مرره مميز ويتابع حالتك ويهتم فيك جدا ولاتنسى شهادات هالدكتور كلها عالميه وخبره انا طبعا زرعت عنده وللامانه الحين مرره مرتاح وطريقة صفهم للشعر من الامام تناسب عمرك ونفس الخط الدكتور يسويه بطريقة عجيبه انصحك عند هالدكتور طبعا انا سويت عن طريق الشريحه والحمدلله لي الحين ست شهور والنتايج مرضيه الشعر ماشاء الله غطى جميع الصلع طبعا انا كان الصلع عندي من الامام ومن الاجوانب الى اخر الراس بس اهم شي ترتاح وقت العمليه يبي لك اقل شي 10 ايام عشان البصيلات والنتايج راح تضهر معاك من الشهر الرابع وراح تلاحظ الفرق اما الي يقول برى المملكه فانت لو تلاحظ المصاريف برى مع الفندق مع التذاكر مع المصاريف والله نفس الشي خلك هنا احسن وانظف واضمن من هالاجانب الي يكرهون الاسلام والمسلمين .

اخي الكريم اولا مبروك نجاح العمليه وان ترى مايسرك ويفوق ماحصلت عليه خلال ال 6اشهر الماضيه
لكن لم توضح كم بصيله او قرافت زرع لك دكتور ادمه ودرجة الصلع لديك وياريت ترفق لنا صور قبل العمليه وبعد العمليه عشان نكون بالصوره واذا جبينا نجري عمليه قادمه نكون على معرفه بمستوى الاداء ..لان صراحة اخي الكريم الكلام النظري عند درجة الصلع ومستوى خفة الشعر قبل العمليه لايكون كما الصوره ...

وان كان لي من تعليق اخي الفاضل ان تركيا دوله غالبيتها من المسلمين ..
والمراكز المحترمه وذات الرياده والسمعه يهمها المصداقيه والسمعه والجوده بغض النظر عن ملة من يجري او يجرى له العمليه...ولعلمك كثيرا من المرضى المسلمين يذهبون الى اوربا وامريكا للاستطباب من كافة الامراض وليس الشعر واغلب من يجري لهم المزاوله الطبيه والتدخل الجراحي من غير ملتهم ..وكثير من هم يشفى بحمد الله ومنته وفضله ..ولا يعني كلامي هذا قدحا او ذما لمراكز الداخل المسلمه وعدم مصداقيتها او جودتها بل هناك من تعامل معها وجنى التوفيق واصابة المبتغى ..لكن ياخي الافاضل انا اتكلم من كمبدا فقط ...

فربما من يجري عمليه في تركيا او غيرها تفشل ومن يجريها في الداخل هالامور مرتبطه بتوفيق الله ولكن الاخذ بالاسباب وتوخي الحذر واختيار الانسب والافضل والاجود عنصر مهم في العمليه والدين لايمنع حسب علمي ونورني ان كنت فاهم غلط لايمنع طلب الاستشفاء عند غير المسلمين متى ما طمئن المرء اليهم وتواترت الاخبار بامانتهم
صاحب الموضوع سال الكثير منهم من حدد مركزا بعنيه ومنهم من فضل ان يكن الاختيار له بعد ان يبذل جهدا بالاطلاع على تجارب محتلف مراكز الداخل والخارج ويستخير رب العالمين الذي ماخاب من لجا بالدعاء الصادق له تبارك وتعالى حايرا يرجو مافيه خير دنياه ومعاشاه وعاقبة امره

ولعلمك هناك من الاعضا الذين اجورا عمليتهم الاولى باكثر من مركز بالداخل منهم العربي المسلم ومنهم المسلم فقط واجروا عمليتهم الثانيه بالخارج لانه حد علمي ويمكن اكون فاهم غلط وكلامي عن مراكز السعوديه فقط لايعطون بالجلسه اكثر من 3000 بصيله ..بينما بعض ولاحظ اقول بعض مراكز تركيا تعطي فوق ال 4500 الى 6000 بصيله وبنفس السعر طبعا انا لم اضف جانب اخر مهم وهو السفر وتغيير الجو والسياحه كربح معنوي غير مادي محسوب لانه بعد العمليه ممكن تمارس نشاطك وبحذر وهالكلام مراكز الداخل ماينكرونه ويقولون به لمرضاهم بخلاف ان مشكلة الندبه التي تخلفها الزراعه بطريقة الشريحه وتزعج الكثير لاتكون موجوده بطريقة الاقتطاف ....

اتمنى ان تاخذ كلامي برحابة صدر ومن زاوية اختلاف الرائي لايفسد للود قضيه ومن باب اتاحة الفرصه لاراء متعدده تكون بها الفائده وياعالم وانا خوك يمكن يجي اليوم اللي اقر فيه بجدوي كلامك او يجي اليوم لك او غيرك اللي يقر فيه بكلامي ..

تحياتي

أعلى