bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفون أهل الخبرة

أبو خالد

احبابي انا ناوي اسوي زراعه لشعري

المشكله اني محتار الحين لان مركز ماجيك هير بيسوي لي العمليتين متتاليتين بمبلغ ( 4000) يورو للعمليتين فقط
ومركز cevre عن طريق بهاءالدين يقول يسوون لي الان عملية لمقدمة الرأس بمبلغ ( 2400) مع المواصلات والسكن ، بس المشكله يقول العمليه الثانيه تكون بعد سنة لمنتصف الراس ، ويقول ان الي يسون لك عمليتين متتاليتين غرضهم تجاري ولاتكون النتيجه 100٪لان الجلد مايتحمل ،، وانا بيني وبينكم ودي فيها مرة وحده ما اضمن بعد سنه اني ارجع لهم

فمن الي كلامه صحيح منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ا

حياك الله أخوي والله العبدالله عملت زراعة الشعر في مستشفي شيفري في شهر 4 واصريت على الدكتوره اني ارجع وأسوي جلسة ثانية بعد 6 أو 8 أشهر الا أنها رفضت وقالت بعد سنة كاملة قالت علشان نسيج الجلد فروة الرأس والله وأنا خويك لو أنهم غرضهم تجاري تقولي ارجع بعد 6 شهور والله أعلم وربي يسهلك

أبو خالد

الله يحييك ،، المشكله الي يحيرك زياده انت تقول ان الدكتور رفض يسوي لك الثانيه بعد 6 اشهر ،، طيب كيف ماجيك هير يسوونها بعد يومين

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أرجع للتجارب وشوف الزراعات اللي من جلستين
وشوف هل هي ناجح أو لا
وبناءا عليه ممكن تقرر
لك سؤالي للدكتوره
وش علاقة نسيج الجلد بالموضوع
الجلسه الأولى تكون في مكان والجلسه الثانيه أيضا تكون في مكان آخر من فروة الرأس
وهذا من حيث الإقتطاف والزراعه
يمكنك أخي الكريم العوده للتجارب والتأكد من هذه المعلومه وهل الزراعه في يومين لها تأثير سلبي أو لا
تحياتي

تاكيدا واضافه لما ذكره اخونا
اصلع ملعلع
ليش مايكون هدف المركز المذكور هو التجاري وقاعد يتحجج بحجج واهيه لان كل جلسه بمكان وكل مكان انسجته مره واحده تخضع للعمليه
ولعلمك لو تجي تحسبها كتكلفه اجماليه جلستين عند ستار هير او جلستين بينهم 6 اشهر او سنه عند شيفر تلقى الاوفر ستار هير..لاحظ اني اقول تكلفه اجماليه بما فيها تذاكر السفر والاقامه والمصاريف الشخصيه بخلاف التكلفه المعنويه

..وبعدين لعلمك هناك عضو معنا بالمنتدى ذهب لستار هير وطلع عنده فطره ورفضت الدكتوره ورجعت فولسه وانا شاهد على هالموقف لاني ذكرت الدكتوره بهالموقف وقالت نعم قبل اسبوعين ..وعلى فكره العضو نفسه نزل تقرير بهالخصوص واسمه مايغرك زمانك..قالتله الدكتوره رح عالج الفطر وتعال الله يحييك بعد شهر

لس والله دفاعا عن المركز وانما تقييم الامور بشكل موضوعي ومنطقي ومنصف ..بامكان المركز بقول يمكن يروح المريض ولا عاد يرجع خلونا نشفط فلوسه

وبعدين حنا معانا بالمنتدى دكاتره سوو عمليات عند نفس المركز ولا اعتقد ان معلومه طبيه من هالنوع تطوف عليهم ومنهم ومنهم الدكتور سعيد وثاني ناسيه ولله
اصلع ملعلع ذكرني انت ماشاء الله عمة المنتدى وعنك قاعدة البيانات هههههههه

امر اخر ..ياحبيبي العمليه فيها غثا حبتين وجهد وماحد ينكر هالامر..طيران واقامه كم يوم هناك وحلاقه كامل الراس نمره واحد وشاش وجروح صغيره دم ومن 10 ايام الى 15 يوم حكه واحمرار المنطقه المانحه واحتمال يجيك بعض الانتفاخ ..طبعا كل هالاعراض عاديه والكثير يتحملها عشان ماابالغ ..بس مزعجه ولعلمك كثير من اول جلسه يروح يتمشى اذا من النوع اللي مطنش خلق الله

فايهم افضل وجع ساعه ولا وجع ساعتين
اقسم بالله العظيم رغم اني اجريت المعليه لدى نفس المركز وليس والله لي اي مصلحه او شغل دعايه وياعالم نجاح العمليه مرتبط قبل كل شي بتوفيق من بيده مفاتيح الخير ولكن انا اتكلم بشكل مجرد وموضوعي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة

وبعدين حنا معانا بالمنتدى دكاتره سوو عمليات عند نفس المركز ولا اعتقد ان معلومه طبيه من هالنوع تطوف عليهم ومنهم ومنهم الدكتور سعيد وثاني ناسيه ولله
اصلع ملعلع ذكرني انت ماشاء الله عمة المنتدى وعنك قاعدة البيانات هههههههه

شكرا على الأطراء ولكن هناك من هو أفضل مني في ذلك
أما موضوع الأنسجه
الموضوع مو محتاج إلى دكاتره عشان يعملون العمليات مع ان الدكتور سعيد عملها ولم يعترض على ذلك
لكن الموضوع أصلا ما يعمله إلا دكتور متخصص وعارف وش يسوي
وما عنده أستعداد يخسر سمعته اللي بناها سنين طويله
والدكتوره يليز لها في مجال زراعة الشعر حدود 14 سنه ومعروفه عالميا وليس على حدود الدول العربيه
وهي عارفه بالضبط وش اللي تسويه
ولو كان الأمر فيه تأثير على نجاح العمليه كان ما همها الأمور الثانيه اللي لها تأثير أيضا
أحد الأخوان راح لعمل الزراع عندها ورفضت ليس لأن به أي مشكله صحيه
ولكن لأن المنطقه المانحه ضعيفه جدا ولا تتحمل أكثر ما 1000 بصله
ولو وزعتها على مساحة الراس كامله كان طلع بين كل شعره وشعره متر كامل
وصار شكله أكثر من مضحك
حتى لو فكرت تزرع له المقدمه فقط فلن تكون كافيه
فقالت له لا يمكن
أفضل تكون أصلع مرتب من أنك تحط شعيرات هنا وهناك ويكون شكلك غير مقبول نهائي
هذا دليل على أن إنجاز العمل بالشكل الذي يؤد إلى نتائج هو المهم عند الدكتوره
ولو كانت الأنسجه تتأثر بالزراعه فهذا يعني أن الشعر لن يظهر
والدكتوره يليز أحرص من هذه الناحيه
مجرد زياده في التوضيه
تحياتي للجميع

أبو خالد

عموما اشكركم اخواني على ردودكم وتجاوبكم معي ويعطيكم العافية

اخوي اصلع ملعلع
مشاالله عليك ماعمري دخلت دخلت موضوع الا لقيتك مشارك فيه
يبدو لي ان لديك فكره كافيه عن عمليات الزراعه وافضل الدكاتره
تنصحني اروح لمين
شرايك في دكتور تايفون هل هو على مستوى اروح له ولا لا
لقيت ناس يمدحونه وشفت موضوع اخوي الي من لكويت ومشكلته معهم وطريقت زرعهم له
وخفت منه بصراحه وتراجعت
أنت تنصحني بمنو منو احسن دكتور في تركيا او الفلبين او اي دوله بسعر لا بأس به بس مايكون خورافي

أبو خالد

الحين وش قصه الندبه ذي اللي يقولون تطلع بعد العمليه ،، ممكن صور لها عشان نعرف وش المقصود فيها لو تكرمتوا

أعلى