bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

آيــش آلحــل ؟ آبي استشـآره !! :(

Do3h

السلآم عليكم ..

انا بنت عمري 22 سنه ..
قبل سنه تقريبآ بدأ شعري يتساقط .. وقبل كم شهر , صار شعري يحكني من قدام وصار في قشور , وتطيح ويطلع دم كل ماحكيت وتقشرت .. وبعدها بكم يوم صار مقدمه راسي تقريبا فاضيه !!

وشعري الحين يتساقط كثيييير .. ,
يعني انا شعري كان جددا كثيف ونااعم ويعتبر دهني , لدرجه اني كل يوم لازم اغسله ..
شعري ماكان يحتاج ابدا استشوار , لكن فقط بالمناسبات استشوره , ولكن تقريبا 4 مررات / اسبوعيا .. استشور بس شعري من قدام عشان اجففه ..

رحت مستشفى وتعالجت عند دكتوره , ورحت بس جلسه وحده ميزوثيرابي .. وبعدين تركتها , وعطتني علاج آسمه " nutrigrow " لكن ابدا ابدا ما فادني !! ومع ذالك خسرت فوق الـ 1500 , بلس ميزوثيرابي للجلسه بـ 300 ..
وعطتني شامبو معاه استخدمه مرتين بالاسبوع حق الاحتكاك والشعر الدهني ,

المهم ان القشور راحت , بس شعري للحين يتساقط كثثير .. ويعني كل يطيح اذا تسبحت او بس فرشت شعري !
او اجلس من النوم واشوف مجموعه كبيره طايحه ع المخده :(:(:(
وربي خلااص تعبت نفسيتي ,, وقالت لي بعد كم شهر حـ تلآحظي الفرق , صار لي 5 شهور ولا شفت الفرق؟؟

للحين فيني شعر , لكن مرا خفيف .. وما افككر بالزراعه يمكن لآن احسها مكلفه واهلي ما اعتقد راح يسمحون لي اسويها !! :(

وش الحل ؟ اوو ايش اسوي؟

ما احس اثق في الزيوت للشعر ,

الحالة هي تساقط وراثي و استخدام nutrigrow و الميزوثيرابيلا ياتيان بالنتيجة المطلوبه ، فاذا انت بالرياض او قريبه منها ارجو زيارة العيادة .

في حالات تساقط الشعر عند النساء لابد من إجراء تحليل دم لمعرفة سبب التساقط هل هو سبب نقص عنصر داخلي في العناصر التي تغذي الشعر أو هناك مرض معين يسبب هذا التساقط فعند وجود هذه الأمراض أو نقص الفيتامينات والمعادن يمكن علاجها وتكون النتائج جيدة عادة وفي حالة الصلع الوراثي الحل الوحيد عن طريق زراعة الشعر بالإضافة لعلاجات دوائية أخرى .

أعلى