bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وقت العملية محيرني

السلام عليكم مثل ماهو واضح من العنوان انا عملت زراعة في مستشفى شيفري في اسطنبول وتم اقتطاف 2860بصيلة ولله الحمد بدأنا العملية من ساعه 8.30 وخلصنا العملية الساعه 2 تقريبا هل خمس الى ست ساعات وقت كافي لاقتطاف 2860بصيلة وزرعها في منطقة الصلع ؟وشكرا

Aboood

Member
والله سؤال محير واجايته فقط انك تعد البصيلات

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
نعم الوقت كافي لهذا العدد
وبعدين عشان تريح بالك منالشكوك مثل ماسويت أنا وغيري من الأخوان
كنت أتابع معهم فقط للإطمئنان على العدد وكنت أشوف العدد في كل قطعة شاش وبعد ما خلصو من الأقتطاف عديت الشاش ووجد العدد
اللي قالوه
لا تقلق أخي الكريم إنشاء الله أمورك ماشيه
وأتمنى لك التوفيق
ونتمنى أن نرى تقريرك هنا
تحياتي

انسانه2

مشرفة
نعم الوقت كافي
بالتوفيق ان شاء الله

اولا مبروك نجاح العلميه وانتهاء همها وكثرة التفكير بها وانشاء الله تتكلل بالنجاح الباهر

شف حبيبنا انا بكلمك عن عمليتي وطبعا كانت في ستار هير
الجلسه الاولى من 10.30 الى 5.30
الثانيه من 8.30 او 9 الى 4 او 5.5
واعتقد وهي وجهة نظر ان طول المده وتفاوته من مركز الى اخر يعتمد على طبيعة الطاقم من حيث العدد ومن حيث سرعة الاقتطاف بعض الفنيين تلقاه ايده سريعه وبعضهم على مهله يشتغل وكما تفضل اخي اصلع ملعلع اعتقد ان 5.30 ليست بالسيئه
لانه كمتوسط الاقتطاف من 2.3 الى 3ساعات التخريم 45 دقيقه الزرع من 3 الى 4 ساعات
اذا اخذنا الحد الادنى 2.3+45 دقيقه +3= 6.15 ست ساعات وربع وانت تقريبا من 5.3 الى 6ساعات يعتبر ضمن النطاق

بالنسبه لبعض الاخوه اللي ذكروا انهم حرصوا على عد البصيلات الموجوده بالشاش
احب اقولك اني ماعديت ولا حتى شفتها وتوكلت على الله اولا واخيرا وعلى سمعة المركز وامر اخر ان عملية الاقتطاف استمرت نحو3 ساعات وكنت اسمع صوت الجهاز وكذلك الملقط وهو ينتزع البصيلات..وهذا يطمئن نوعا ..ولكن بيني وبينك فاتت علي هذه النقطه وارى ان الاخوه اللي قاموا بهذا الامر مصيبين ولو ترجع الامور الى البدايه ساعمل بعملهم ..رغم ان البعض قد يخجل ويقلقل من هكذا طلب من الفنيين لانهم رساله غير مباشره بعدم الثقه ....

تحياتي وفالك الشعر الوفير المنسدل على جميع اتجاهات بوصلة قرعتك سابقا هههههههههه

أخي أصلع ملعلع أولا حاب أشكرك شكر خاص نيابة عن كل أعضاء المنتدى على تجاوبك الدائم مع الاعضاء والأجابة على استفساراتهم وثانيا انا اخترت البنج المنوم شبه كامل ماحسيت على شىء الا والطاقم في نهاية الاقتطاف وبعدين ابرة منوم ثانية لعند نهاية زراعة الشعر وثالثا التقرير كنت حاب أنزله مع ظهور النتيجة المبدئية بعد 6 شهور ولكن تكرم ياغالي راح انزله الايام هضي ورابعاحبيت أستشير وأخذ رأيكم والحمدالله ماقصرتم وبارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير وان شاءالله عن قريب تغير اسمك هههههه مع تحياتي

الله يبارك فيك خوي راسي حقل تجارب وشكرلك على الشرح الوافي وان شاءالله يكرمك الله بالشعر الذي يسر خاطرك وتتريح من التجارب على رأسك الكريم ههههه وشكرا على مرورك يالغالي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
إنشاء الله أمورك زينه ولا تقلق أبدا وتوكل على الله وشاكر لك تفاعلك وإهتمامك بالمنتدى وتجاوبك لطلبي
وبصراحه ردا على أخوي ( رأسي حقل تجارب) بخصوص متابعة عدد البصيلات
بصراحه أنا حريص بدون شك على نفسية العاملين وأحساسهم بثقتي
لكن أسلوبي لم يشعرهم بمتابعة عددي ولكني وصلت أليه بطريق مرحه من جهه وسويت نفسي متعجب من عدد البصيلات للمريض وكيف تقدرون تحصون العدد وماهي طريقتكم
وبكل بساطه ومن باب التعليم لي وكأنهم يضيفون إلى معلوماتي شيء جديد
أطلعوني على طريقتهم وسويت نفسي مستغرب وما فهمت زين وقعدوا يفهموني ويفهموني ومسوي نفسي غبي
لين قالوا لي إذا خلصنا نوريك
وبعدين وروني كل الشاش اللي فيه بصيلاتي في الجلسه الأولى وكل شاش كم فيه وكم شاش حاطين
وفي الجلسه الثانيه دخلت عليهم من باب ثاني
تحدي أنهم يطلعون أكثر من بصيلات الجلسه الأولى
ولما قالوا لي قلت لالالا ما أصدق وأتحدى
فقاموا وروني اللي طلعوه
وبهذا حصلت على العدد دون أن أجرح شعور أحد منهم أو أفقد تعاونهم وتعاملهم معي وحرصهم
هذا غير اللجه والسوالف والضحك
الأسطوري مر علي وأنا أسوي العمليه سامع لجتي من آخر الممر هههههههههه
الله يذكرك بالخير يالأسطوري
تحياتي لكم جميعا

وبالنسبة للطاقم كان يتكون من 4 الى 5 ممرضات والصراحة باين عليهن قمة في الاحترافية والدقة والخبرة وانا سألتهن على وقت العملية بعد ما خلصوا وقالولي لاتقلق واطمن وان شاءالله النتائج تكون جيدة

صبحك الله بالخير خوي اصلع ملعلع وان شاء الله مهناك الا كل خير وشكر لك مرة ثانية

أعلى