bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اريد ازرع والمشكلة خط الشريحه 

الحشيم

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : عندي يا إخواني عدة استفسارات : عندي خطين من عمليات سابقه خلف الراس واحد كبير والثاني اصغر شوي فوق بعض من الأذن للاذن بنظام الشريحه طبعا من عشر سنوات تقريبا سويت ثلاث عمليات وجلدة راسي مطاطيه ؛ الحين فكرت اسوي عملية زراعة بالاقتطاف وخايف تبين الخطوط خلف الراس واذا حاولت ازرع الشريحه ما استفيد شي اذا تروح فيها البصيلات ؛ أخاف أسافر تركيا وما ألقى حل لأني راجعت عيادتين في دبي وقالوا مالك حل لان المنطقه المانحه في الخلف *مستهلكه والخط وسطها مسوي تشويه !!! هل بالإمكان اخذ من الجوانب فوق الأذن ؟؟؟ الخلف اخر شعر الراس ؟؟؟ اذا تقدرون تفيدوني بالحل اكون شاكر لكم !!! افضل دكتور في تركيا مع اسم المستشفى ؟؟؟ وكيف أتصرف اريد ازرع بعد العيد مباشرة وخايف ما يتغطى بعدها الخط الخلفي واتورط الموضوع والله حساس جداً يا إخواني اريد الحل جزاكم الله خير ؟؟؟

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أولا أخي الكريم لو حطيت صوره لمكان الصلع وكذلك المنطقه الخلفيه للرأس
ممكن أفيدك بشكل مبدئي
لكن لو كانت المنطقه المانحه عندك جيده فخط الشريحه لا يعتبر عائقا للإقتطاف
عمليتي الأولى كانت شريحه في الرياض والخط لا يكاد يكون ظاهر يعني ما تشوفه أصلا
مسألة ممكن يأخذون من الأذن للأذن
شوف تقريري في عمليتي الثانيه وبسبب ضعف المانطقه المانحه عندي
فرضت عليهم ياخذون من السوالف حتى يعني من جميع الرأس
شوف تقريري وانت تعرف
بس ورني صورك وأنشاء الله أفيدك
تحياتي

الحشيم

موقوف
اشكرك اخوي اصلع على اهتمامك ، الصور بحاول انزلها بعد فتره ، المشكله في الخط خلف الراس خطين فوق بعض اللي تحت تقريبا مفتوح 2 سم تحت الشعر وهو المشكله اللي عندي ، اذا في مجال اسمع الردود من اخواني بعد اللي عندهم خبره وتجارب ، اخاف من موضوع الخط يبين اذا سويت عمليه ونفس الوقت اريد ازرع اكبر كميه من الشعر بشي ما ياثر علي ويسوي فراغات ، المساله تتعلق بعملية تجميليه وهذي تحتاج دكتور شاطر وتكون حساباته دقيقه !!! والسموحه والعذر منكم

mr_happy

Active Member
الله يسهل عليك اخوي وتلقي الحل يا غالي ادخل علي تجارب الاعضاء وادخل علي المراكز في تركيا ودزلهم ايميل بالتفصيل وهم راح يفدونك طبعا لا تنسى ترسل لهم صورك في الاميل

وطبعا توكل علي رب العباد وعليك بالدعاء لله انه الله يسر امورك وتلقي حل سليم

تحياتي

انسانه2

مشرفة
اذا كانت حالة المنطقة المانحه في الخلف مستهلكه فتقدر تعمل العملية عن طريق الاقتطاف
الله يسهل عليك
بالتوفيق ان شاء الله

الحشيم

موقوف
مرحبا ،،، أنا ناوي ان شاء الله على الاقتطاف لكن هل بالإمكان ازرع خط الشريحه من شعر الجسم للاستفادة من المناطق المانحه لزراعة القمه ؟؟؟ أنا عندي اجازه بعد عيد الفطر مباشره واريد ارتب أموري واختار المستشفى والدكتور اللي ان شاء الله يكون شاطر ويفيدني في الموضوع ،،، أنا يمكن احتاج عدة عمليات عشان اخلص واتمنى ما ارجع ان شاء الله الا مخلص كل شي أبا ازرع خط الشريحه من شعر الجسم اذا ممكن وازرع القمه من المنطقه المانحه ،،، *

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
نصيحة اخويه

موضوعك يحتاج الى تأني وعدم استعجال ومعرفة جميع الحلول والاحتمالات الناتجة عن تلك الزرعة سواء كانت سلبيه او ايجابيه

فرأيي الشخصي اخي الكريم انك تتركد ولا تستعجل ابدا ابدا في اجراء الزراعة الان او بعد العيد الا بعد معرفة ماسيكون عليه وضعك والنتائج المتوقعة بعد الزراعة وحتى يكون عملك هذا بقناعة تامه وتكون راضي عليه
فاذا استعجلت وقررت بدون دراسه واطلاع وسؤال ومعرفة جميع الاحتمالات لهذه الزراعة ربما تندم طول العمر على قرارك هذا خاصة انك قد سبق لك ان سويت شريحة مرتين وهذا يعني ان المنطقه المانحه تعتبر مستهلكه مع ضعف عام فيها مع وجود خط ندبه للعمليتين السابقتين وهذا اللي للامانه جعلني اشارك بموضوعك وانا مع راي الاخوان لو تنزل صورة للمنطقة المانحة ومنطقة الصلع يكون افضل لك وحتى تكون الصورة واضحه للقارئ

شكر

الحشيم

موقوف
اشكرك اخوي ابوبدر على النصيحة أنا لي فتره طويله افكر في الموضوع ' وتعبت نفسيا من كثر الاحتمالات السيئة اللي تراودني عشان كذا حبيت اخذ رايكم وخصوصا اهل التجارب ، ان شاء الله اطلع بحل لهذي للمشكله لانها فيني من اكثر من 8 سنوات

الحشيم

موقوف
أنا قريت عن تقنية hst من الاخ aimhair وأتوقع اذا فعلا المناطق المانحه يرجع فيها الشعر المقتطف فالأفضل ان ازرع الشريحة خلف الراس في اول عمليه وبعدها ارجع أكثف في القمه !!!

الحشيم

موقوف
انتظر المشاركه من الاخوان اصحاب التجارب والخبره

الحشيم

موقوف
]أسف عالازعاج لكن والله الموضوع شغلني ،،، سؤال بسيط هل بالإمكان أني ازرع خط الشريحه من شعر الجسم ، طبعا شعر الجسم متوسط مب كثيف بالمره ؟؟؟ وبعد ان شاء الله النتيجه ما تطلع أشوف المناطق المانحه من الخلف والجوانب وازرع القمه للتكثيف ، لأني زرعت 3 مرات بالشريحه من قبل ومحتاج تكثيف ، طبعا الزراعه متوزعه في الراس لآخر الصلع ، القمه والوسط اخف من المقدمه ،، ومشكلتي الحين الخطين خلف الراس كيف أخفيها ؟؟؟ ولا اريد أخسر البصيلات الموجوده في الراس على الخط ؟؟؟ أحد يعرف جراح تجميلي يزرع من شعر الجسم ؟؟؟ فيدوني الله يجزاكم خير محتاج فزعتكم !!! *[/color][/color][/color][/font]

aim4hair

Member
]أسف عالازعاج لكن والله الموضوع شغلني ،،، سؤال بسيط هل بالإمكان أني ازرع خط الشريحه من شعر الجسم ، طبعا شعر الجسم متوسط مب كثيف بالمره ؟؟؟ وبعد ان شاء الله النتيجه ما تطلع أشوف المناطق المانحه من الخلف والجوانب وازرع القمه للتكثيف ، لأني زرعت 3 مرات بالشريحه من قبل ومحتاج تكثيف ، طبعا الزراعه متوزعه في الراس لآخر الصلع ، القمه والوسط اخف من المقدمه ،، ومشكلتي الحين الخطين خلف الراس كيف أخفيها ؟؟؟ ولا اريد أخسر البصيلات الموجوده في الراس على الخط ؟؟؟ أحد يعرف جراح تجميلي يزرع من شعر الجسم ؟؟؟ فيدوني الله يجزاكم خير محتاج فزعتكم !!! *[/color][/color][/color][/font]

اخوي اذا كنت ناوي تزرع الندبه من شعر الجسم في الدكتور عمر بأمريكا يعمل هذه العمليه و في تجربه لعضو من اعضاء المنتدى ممكن تشوفها عالرابط التالي:

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=3682

و في طريقه ثانيه مشهوره الحين يعملوها بإيطاليا و طريقتها انهم يحطوا زي نقاط تشبه الشعر على الندبات زي طريقة الوشم بس طبعا ما يكون دائم و يختفي بعد سنتين فكل سنتين لازم تعمل جلسه و صراحه ما بعرف الحكم الشرعي لهذه الطريقه، و هذا ڤيديو لواحد عملها من 10 ايام:

http://www.youtube.com/watch?v=_CnNV1lt6tU&feature=youtube_gdata

و هذا شرح مفصل للعمليه خطوه بخطوه:
http://www.thebaldtruth.com/hair-loss/spencer-kobren-takes-a-closer-look-at-scalp-micropigmentation/

أعلى