زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
ط§ظپط¶ظ„ ط¯ظƒطھظˆط± ط²ط±ط§ط¹ط© ط´ط¹ط±مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25-07-2012, 12:46 PM   #1
عضو مميز


الصورة الرمزية mr_happy
mr_happy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9483
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 23-01-2015 (12:16 AM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
Smile ما بعد العملية ؟


ما بعد العملية ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الذين عملوا زراعه من قبل هناك أساله حاب اطرحها لكي استفيد وافيد اخواني في المستقبل ؟
كيفيه اسنخدام الماء للوضوء للصلاة ؟
كيفية الاستحمام حيث ان المرش يكون قويا ؟
كيفيه لبس الملابس حيث ان الملابس تنلبس من فوق فلابد ان تلامس الراس ؟
كم مدة النوم وانا مستقيم على ظهري ؟
هل يفضل استخدام الادويه الاضافيه كمنتج رجين والمنيكسل وحبوب تقويه الراس ؟
كم المده التي ياخذا الشخص لكي يلعب كره حيث انني اعشق الكره tongue.gif
هل يسمح لي الخروج عند مغيب الشمس ؟

هذه اسالتي بشكل عام وارجوا ان تدعو لنا بان الله يسهل لنا العملية حيث انني سوف اعملها باذن الله بعد العيد

جزاكم الله خيرا اخواني




 


رد مع اقتباس
قديم 25-07-2012, 06:44 PM   #2
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية أصلع ملعلع
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4649
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 20-01-2018 (12:22 AM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
افتراضي


ما بعد العملية ؟

هههههههههههههههه
ولا تزعل علي ترى من الميانه
تعرف المثل اللي يقول مجهز العصابه قبل الفلقه
كل هالأسئله المفروض انها بعد العمليه ومشاء الله عليك تبيها قبل عشان تكون جاهز
انت سو العمليه هالحين وإذا جيت تلبس ثوبك كلمني
وإذا جيت تغسل راسك كلمني
هههههههههههه أمزح معك وانا اخوك
طيب كل اللي ذكرته بسيط
يعني لبس الثوب مافيه أحد ممكن يكتب لك وصف لبسه لكن يقدر يقول لا تلمس البصيلات
وشلون تلبسه راح تدبر نفسك المهم الثوب ما يحك في البصيلات
الوضوء عادي
بس بدل ما تمسح المنطقه المزروعه اليوم الأول لا تقربها ولا تلمسها لأن البصيله مكانها طري وسهل تتحرك
بس يا دوب تحط يدك أول ما تحس الشعر توقف
اليوم الثاني والثالث نفس الوضع يعني تبلل يديك ويادوب تلمس الشعر من فوق يعني طبطبه بس خفييييفه
موضوع اللمس وليس المسح على المنطقه المزروعه راح يستمر معك تقريباالشهر الأول وبعدها عادي تمسح عادي

موضوع الإستحمام
الثلاثة أيام الأولى أنا أنصح بعد الأستحمام
وبعدها تقدر تتحمم عادي لكن المنطقه المزروعه لا يجيها الدش بقوه ولا تفرك راسك أبدا
أخاف من الوناسه بالدش والتحمس أحيانا حسب ما تعود عليه ما تدري الا انت فارك راسك ونصف البصيلات في الباي باي
أنتبه من موضوع الفرك والحك وغيره
وموضوع النوم على ظهرك هذا لمصلحتك حتى لو ما تحبه على الأقل لمدة عشرة أيام وثبات البصيلات
ويمنع منعا باتا الرياضه بكافة أشكالها في الشهر الأول
وبالنسبة لموضوع الأدويه لم يكتب لي الدكتور أي شي وبعض الأخوه أعتقد كتب لهم الدكتور
رأيي لا تاخذ شي من راسك إلا إذا كتبه الدكتور لك وضروري بعد
ويمكن الخروج في أي وقت حتى في النهار ولكن لا تعرض المنطقه المزروعه للشمس المباشره
أما بعد الغروب إذا كان قصدك بدون ما تغطي الراس طبعا ممكن وأفضل خلي البصيلات تتهوى

أرجو اني أفدتك
تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 06:43 AM   #3
عضو مميز


الصورة الرمزية mr_happy
mr_happy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9483
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 23-01-2015 (12:16 AM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
افتراضي


ما بعد العملية ؟

ههههههههههه
علي راسي يا اصلع مصلع وان شاء الله مثواك الجنه وعسي الله يوفقك ويسهل امورك

عندي كم سؤال :
١-انا ابلغ من العمر ٢٧ والتساقط مستمر وانا حاليا استخدم منتج رجين صارلي ٣ اشهر و١٠ ايام فهل ياثر علي عمليه الزراعه ؟ بمعني ينبت الشعر بشكل مؤقت واحتمال يسقط مره اخري يعني لما اسوي زراعه الشعر باذن الله احتماليه انه راح يسقط الشعر المنبوت من المنتج وراح يكون هناك فراق بين الشعره المزرعه والشعر النابت من المنتج الذي سوف يسقط والشعر الطبيعي المتساقط ؟
٢- بعد العمليه باذن الله استخذامي للمخده الحرف u هل هي نفس المخده التي تنباع في المطار للطياره والسفر بالسياره ؟
٣- هل هناك روابط فيديو في مواقع انترنت توضح عمليه الغسيل اليومي بعد الزراعه ؟

وجزاكم الله خيرا


 


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 06:56 AM   #4
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية أصلع ملعلع
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4649
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 20-01-2018 (12:22 AM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
افتراضي


ما بعد العملية ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_happy مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
علي راسي يا اصلع مصلع وان شاء الله مثواك الجنه وعسي الله يوفقك ويسهل امورك

عندي كم سؤال :
١-انا ابلغ من العمر ٢٧ والتساقط مستمر وانا حاليا استخدم منتج رجين صارلي ٣ اشهر و١٠ ايام فهل ياثر علي عمليه الزراعه ؟ بمعني ينبت الشعر بشكل مؤقت واحتمال يسقط مره اخري يعني لما اسوي زراعه الشعر باذن الله احتماليه انه راح يسقط الشعر المنبوت وانه راح يكون في فراق بين الشعره المزرعه والشعر النابت من المنتج الذي سقط والشعر المتساقط ؟

الشعر الأصلي والغير معرض للصلع (( المنطقه المانحه )) لا ينبت بوجود العلاج ويسقط بالتوقف عنه
هذا الشعر ليس له علاقه بالعلاج الذي تستخدمه ولكني أفضل عدم أستخدام العلاج ما دمت على نية زراعه وحتى بعد الزراعه (( ممكن صوره للمنطقه المانحه والصلعه الجميله))



٢- بعد العمليه باذن الله استخذامي للمخده الحرف u هل هي نفس المخده التي تنباع في المطار للطياره والسفر بالسياره ؟

ما أعتقد أن المخده مهمه لهذه الدرجه فقط نم ولا تتقلب وإذا كانت عندك منطقة التاج مزروعه خل المخده نجيفه يعني تقدر تسوي مخده بالفوطه الكبيره بحيث يكون بدايتها عند الرقبه ونهايتها قبل منطقة التاج وتتكون منطقة التاج مطرفه شوي يعني خارج المخده (( دبر نفسك والحاجه أم الأختراع))


٣- هل هناك روابط فيديو في مواقع انترنت توضح عمليه الغسيل اليومي بعد الزراعه ؟

الله الله الله
تبي موقع يعلمك شلون تغسل راسك
لالالا هذي عاد كبيره بس لا تزعل كلش ولا زعلك
صدقني الغسيل سهل جدا والموقع اللي يبي يعلمك هو الغسيل الأول اللي تبي تسويه عندهم شوف كيف يغسلون وسو مثلهم
خطوتين بسيطه
حط الكريم وبعد ساعه صب عليه الماء بهدوء وباستمرار راح تلاقي أكثره راح مع الماء
بعدها حط الشامبو على المنطقه المانحه وأفركه شوي لين يرغي واسحبه شوي شوي على المنطقه المزروعه وعلى مهلك وباتجاه واحد وخلاص
تمنياتي لك بالتوفيق وزراعه ناجحه إنشاء الله


وجزاكم الله خيرا
تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 07:26 AM   #5
عضو مميز


الصورة الرمزية mr_happy
mr_happy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9483
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 23-01-2015 (12:16 AM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
افتراضي


ما بعد العملية ؟

هههههههههههههه


انا قصدي بالسؤال الاول بانه شعري الطبيعي ما زال مستمر بالتساقط يعني بعد العمليه اذا نبت الشعر المزروع باذن الله وسقط الشعر الطبيعي ؟
هذه صور لراسي

اما للسؤال الثاني فانا افضل هذه المخده لان انا من النوع الذي يتحرك في النوم

اما السؤال الثالث فانت جزاك الله خيرا اجبت بجواب كافي ووافي


جزاك الله خيرا


 
الصور المصغرة للصور المرفقة
img_2701.jpg   img_2847.jpg   img_2890.jpg  


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 04:59 PM   #6
عضو مميز


الصورة الرمزية mr_happy
mr_happy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9483
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 23-01-2015 (12:16 AM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
افتراضي


ما بعد العملية ؟

هناك سؤالين اخرين
1- كيفيه الركوع والسجود عن الصلاة ما بعد العملية ؟
2- كيفيه تنشيف الراس ما بعد الغسيل ؟ عن طريق الفوطه حيث ان فروه الراس طريه والبصيلات تسقط بسرعه ؟

وجزاكم الله خيرا


 


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 05:42 PM   #7
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية أصلع ملعلع
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4649
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 20-01-2018 (12:22 AM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
افتراضي


ما بعد العملية ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_happy مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه


انا قصدي بالسؤال الاول بانه شعري الطبيعي ما زال مستمر بالتساقط يعني بعد العمليه اذا نبت الشعر المزروع باذن الله وسقط الشعر الطبيعي ؟
هذه صور لراسي

اما للسؤال الثاني فانا افضل هذه المخده لان انا من النوع الذي يتحرك في النوم

اما السؤال الثالث فانت جزاك الله خيرا اجبت بجواب كافي ووافي


جزاك الله خيرا
الشعر الذي حافظت على وجوده بالعلاج إذا تركت العلاج سقط
وبعد الزراعه إذا زرعت وحاسب حساب هالشعر الموجود وبعد فتره سقط راح يكون عندك فراغات
وعموما حسب ما أرى الشعر اللي على الراس فوق من المقدمه إلى التاج راح يسقط مع الوقت لأن الواضح ان معاك صلع وراثي
ومهما عالجت راح يسقط وليس لك إلا الزراعه
وعند الزراعه لا تحسب لوجود هذا الشعر وسوف تقوم بالزراعه مره أخرى عندما يسقط كامل الشعر للتكثيف وتعبئة الفراغات

المخده موضوع شخصي ممكن تستخدمها وممكن لا حسب ما ترى

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق


 


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 05:55 PM   #8
عضو مميز


الصورة الرمزية mr_happy
mr_happy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9483
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 23-01-2015 (12:16 AM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
افتراضي


ما بعد العملية ؟

جزاك الله خيرا عضونا النشط ان شاء الله تتضاعف حسناتك باذن الله في هذا الشهر الفضيل وانا بادعيلك في صلاتي

اخي اصلع ملعلع ما جاوبتني بخصوص الصلاه والفوطه

تحياتي لك ولجميع الاعضاء
وجزاك الله خيرا


 


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 06:05 PM   #9
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية أصلع ملعلع
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4649
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 20-01-2018 (12:22 AM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
افتراضي


ما بعد العملية ؟

بالنسبة للصلاة ، الثلاثة أيام الأولى تصلي على كرسي ولا ترخي راسك أبدا تلافيا للإنتفاخات

أما تنشيف الرأس سوف ترى ذلك عند الغسيل الأول بالعياده
يعني فوطه تحطها بهدوء على الراس وبدون أيحك أو سحب بس تحطها على الراس وضغط خفيف يعني تحس انها لامست الشعر وفروة الرأس وتحس أنها تنشف
وتشيلها بهدوء بدون ما تسحبها أو تخليها تحك البصيلات يعني رفع
أقول ورى ماتزرع أول بعدين تسأل كل أسئلتك هذي بعد الزراعه وليس قبلها
وانت ماشاء الله عليك تبي تعرف كل شي قبل تزرع حتى اللي ماهو مهم
أقول أشوى ما سألتني كم قشره تسقط في اليوم هههههههههههه
لا تزعل امزح
وفي الخدمه والله بأي سؤال
تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 08:53 PM   #10
عضو مميز


الصورة الرمزية mr_happy
mr_happy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9483
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 23-01-2015 (12:16 AM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
افتراضي


ما بعد العملية ؟

ههههههههه

لابد الواحد ان يتعلم ويتعرف علي كل شي قبل وبعد قبل ان يخطي خطوته


تحياتي اصلع ملعلع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ما بعد العملية ؟
الموضوع
ما بعد العملية ؟؟!!
ما بعد العملية؟؟
ما بعد العملية
الحجاب بعد العملية
ما بعد العملية


الساعة الآن 05:20 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML