bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن الغسيل بعد الزراعة ؟

تأبط شراً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال بخصوص الغسيل بعد ازراعة انا عملت عملية بتاريخ 17 و 18والان كملت اسبوع تقريبا والاحظ بعد غسيل الشعر سقوط قشر غامج وخروج دم في قمة الراس وبعد معاينة القر وجدت عدد كبير من القرافت يتساقط لا اعلم السبب مع انني لا اشد في الغسيل واكون دقيق جداً في عملية الغسيل ماهو السبب هل سوء وضع البصيلات من قبل المركز أم المدة قصيرة والبصيلات لم تثبت بعد للعلم تم سقوط الكثير من القشرة ويوجد عدد بسيط منه في الرأس الان

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال بخصوص الغسيل بعد ازراعة انا عملت عملية بتاريخ 17 و 18والان كملت اسبوع تقريبا والاحظ بعد غسيل الشعر سقوط قشر غامج وخروج دم في قمة الراس وبعد معاينة القر وجدت عدد كبير من القرافت يتساقط لا اعلم السبب مع انني لا اشد في الغسيل واكون دقيق جداً في عملية الغسيل ماهو السبب هل سوء وضع البصيلات من قبل المركز أم المدة قصيرة والبصيلات لم تثبت بعد للعلم تم سقوط الكثير من القشرة ويوجد عدد بسيط منه في الرأس الان

أولا أخي الكريم نتمنى أن نرى تقريرك في المنتدى ليستفيد أخوانك الذين لم يقرروا الزراعه بعد

اما موضوع الكريم
شي غريب أنك تتعب وتصلرف وتسافر وتتحمل عناء العمليه عشان هالبصيلات
وفي الآخر يطيح منك عدد منها
يا أخي الكريم ليس بحاجه إلى أي ضغط أو حك
والله زعلتني يوم قلت لي طلع منك عدد من القرافت
طيب أسمع وطبق وبالأمر العسكري نفذ اللي أقوله

خلك على طرف البانيو من الجهه المعاكسه للدش
أسحب لي الدش عندك
أنت خلك جالس على ركبك خارج البانيو
خل الدش يصب على راسك على منطقة الكريم فتره بس لا يكون قوي ولا يكون ساخن
الكريم أكثره يبي ينزل مع الماء
وبعدين تحط أصابعك (( بطن الأصابع وليس أطرافها)) يادوب تحس الشعر المزروع وتبدأ مسح خفيف
لالالالالا تضغط يادوب تشعر بالشعر وتتمسح من الخلف للأمام كم مسحه خفيفه

بعدها تحط الشامبو على المنطقه المانحه عشان تقدر تتحكم فيه وتحط شوي ماء وتبدأ تفرك عادي لين تطلع الرغوه وتبدأ تسحب الشامبو للمنطقه المزروعه طبعا لما تحطه في البدايه حطه في أعلى المنطقه المانحه عشان يكون قريب من المزروعه
وتسحب الشاميو شوي شوي من الخلف للأمام
وكرر عملية السحب والمنطقه المانحه عادي أفركها
راح تلاحظ ان الباقي من الكريم راح
لا تناظر بالمرايه وتشوف نقط بيضاء وتحسبها كريم هذا اللون يكون عادة حول الشعره بعد الزراعه ويختفي تدريجيا
أرجو أني أفدتك
كما أرجو اني اشوف تقريرك
تحياتي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
كيف عرفت ان اللي طاح منك بصيلات ؟؟؟

واذا قدرت تنزل لنا صورة لها يكون افضل

تأبط شراً

ماقصرت اخوي اصلع ملعلع راح اطبق الكلام اللي تقوله أنا استعجلت في التخلص من القشر الغامج ولهذا سقطت بصيلات كثيرة

تأبط شراً

كيف عرفت ان اللي طاح منك بصيلات ؟؟؟

واذا قدرت تنزل لنا صورة لها يكون افضل

بحاول للاسف ماصورت انا اعرف القرافت يكون شعرة اوشعرتين بنهايتهم شي ابيض شفاف لاني تابعت التقارير وبنفس الوقت كنت شايف القرافت في غرفة العملية

انسانه2

مشرفة
لا تحاتي اهم شي احين لا تفرك راسك بقوة ولا تحك القشرة ويكون غسل الرأس بشكل خفيف وان شاءالله الي طاهو ماهم بصيلات,,
بالتوفيق ان شاءالله

أعلى