bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحية طيبة و تساؤل حول عمليات الزراعة

بوتركي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

في البداية اشكر جميع الاخوان و الاخوات على طرح مواضيع ومعلومات كافيه ووافية حول موضوع زراعة الشعر

وبصراحة اختصرنا المشوار كثير والفضل يعود للأعضاء الأعزاء

عندي ملاحظة ما ادري اذا كنتوا تتفقون معي او لا

الملاحظة هي:

كثير من الاخوان اللي سووا العملية طرحو صور لهم بعد العملية مباشرة ولكن ((( من اللي شفته ولعلي غلطان)) ما اذكر اني شفت نتيجة زراعة كاملة ((( النتيجة بعد 7 اشهر او سنة)) او بعد اكتمال العلاج

بصراحة كان ودي اشوف صور للنتيجة الكاملة ليطمئن قلبي

عندي تساؤلات اخرى اتمنى الاجابة عليها

1- حاليا اقدر مرحلة الصلع عندي ---4 الى 5 وعمري 26 .... كم تقريباً احتاج للزراعة ((تقريبا)) و اذا زرعت وبعدها تصاقط الشعر المحيط بالشعر المزروع وش العمل ؟ وهل فيه حدود يتوقعها الاطباء تحدد الحدود اللي ما يطيح منها الشعر

2- بصراحة انا مو متطمن ابدا ابدا لقضية استخدام الحبوب وخاصة بروبشيا لعدة اسباب وخاصة اني قريت تجارب شخصية ما تنصح فيه ومنها شكوى من البرود الجنسي ...الخ... هل يلزم استخدام الحبوب لنجاح العملية ولا هو يستخدم للحفاظ على الشعر القديم فقط ؟؟

3- ميزانيتي هي 15000 ريال حد اقصى.... كم اقدر ازرع بهذي القيمة و وين تنصحون اسوي العملية مع العلم اني سعودي

شاكر لكم ومقدر جهودكم و اتمنى لكم كل خير يا رب

بوتركي

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اخي الكريم
بالنسبه للصور اغلب الأعضاء ماكملوا سنه كلهم اقل مافيه تقريبا الا ماجد محمد صاحب الموقع وله صوره بعد

مرور 8 شهور على الزراعه

1- حاليا اقدر مرحلة الصلع عندي ---4 الى 5 وعمري 26 .... كم تقريباً احتاج للزراعة ((تقريبا)) و اذا زرعت وبعدها تصاقط الشعر المحيط بالشعر المزروع وش العمل ؟ وهل فيه حدود يتوقعها الاطباء تحدد الحدود اللي ما يطيح منها الشعر

ماقدر اجاوب بالظبط لكن الأكيد مو أقل من 1500 بصيله ولم تتحدث عن المنطقه المانحه هل هي قويه ولا

لو تراجع دكتور مختص راح يفيدك اكثر

2- بصراحة انا مو متطمن ابدا ابدا لقضية استخدام الحبوب وخاصة بروبشيا لعدة اسباب وخاصة اني قريت تجارب شخصية ما تنصح فيه ومنها شكوى من البرود الجنسي ...الخ... هل يلزم استخدام الحبوب لنجاح العملية ولا هو يستخدم للحفاظ على الشعر القديم فقط ؟؟

مو مهمه الحبوب بعد العمليه لأنها تعتبر مكمله ومسرعه لظهور الشعر فقط اما عن الأاعرض مو الجميع تظهر لهم

وحتى ان ظهرت بعد مرور 10 ايام راح يرجع وضعك طبيعي ( عن تجربه )

الحبوب تستخدم للمحافظه على الشعر القديم وتقويه الشعر الجديد مو شرط لإنجاح العمليه

3- ميزانيتي هي 15000 ريال حد اقصى.... كم اقدر ازرع بهذي القيمة و وين تنصحون اسوي العملية مع العلم اني سعودي

والله ياغالي كل دكتور يختلف سعره لكن تقريبا تقدر من 1500 الى 2000 بصيله والدكتور الي راح يسوي لك العمليه هو الي يحدد كم بصيله تزرع او تحتاج

اما بخصوص الدكاتره شوف تجارب الاعضاء موضح فيه بالتفصيل الدكتور والعياده واختار الي يناسبك وترتاح له

موفق ان شاء الله

بوتركي

بصراحة اخوي عبد الله كفيت ووفيت وبارك الله فيك وجزاك كل خير

طيب يا استاذي من تجارب الاعضاء مع اصدقائهم او زملائهم اللي زرعوا من فترة...... وشي نسبة النجاح ومن خلال اللي شفتوه هل في الغالب العملية تنجح والشعر يصير شكله حلو ؟؟

فرضاً فيه احد المشاهير السعوديين سوا العملية واشوف النتيجة رائعة ولكن مو متاكد كثير وين سواها وكم كلفته

سؤال ثاني

على ما فهمت ان الشعر المزروع ما يطيح بسبب الوراثة ؟

ولكم وافر الشكر والتقدير

مشاري3

Member
الله يحييك اخوي بو تركي ومثل ما افادك اخوي عبدالله بردوده
ايضا عن البروبيشيا انا استخدمها صار لي خمسة اشهر والاعراض ظهرت فقط اسبوع الى اسبوعين واختفت تمامااااااااااا بعدها..انا نفسك من كثر ما شفت مواضيع واثاره واكشن حولها كنت خايف( بادئ ذي بدء) << قسم بالله كان نفسي اقول هذي الجمله من زمان ههههه يعني تطمن جربها لو ظهرت باول عشر ايام صدقني راح تختفي باذن الله وعن تجربه

بوتركي

مشكوووووور يا غالي

وجزاك الله خير على مساعدتك :)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمته وبركاته
اخوي عبدالله انت قلت /
(الحبوب تستخدم للمحافظه على الشعر القديم وتقويه الشعر الجديد مو شرط لإنجاح العمليه)
ياليت تدعمنى باسم الحبووب الي تقوي الشعر وتمنع من تسااقطه لاني اعاني من تساقط بالشعر

وشكرا

بوتركي

اسم الحبوب هو "بروبشيا"

ولكن يرجى الانتباه من استخدام الحبوب من غير اشراف طبي (((هناك شروط لاستخدام الحبوب لانها تستخدم في علاج البروستات على حد علمي))

مع التحية

أعلى