bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندي استفسار عن اثار ما بعد العملية ارجو المساعدة

zahi

السلام عليكم,

انا ذاهب الى ماجيك هير في تركيا لإجراء عملية زرع الشعر بواسطة الfue و حالتي بسيطة لأن شعري خفيف قليلا فقط من الجهة الامامية لاكن عندي استفسار عن الأثار الظاهرة على الرأس بعد العملية كالقشور و الإحمرار كم يوم ستدوم لأنني لا أريد ان يعلم أحد بإجرائي للعملية و قررت أخذ إجازة عمل 12 يوم هل هي كافية كي تختفي الإثار او احتاج اكثر؟ و ايضا هل سيتم حلق راسي بالكامل قبل العملية ؟ و شكرا

a.a

بالنسبة للآثار عبارة عن قشور واحمرار اما القشور فمن المفروض تزول كحد اقصى عشرة ايام اما الاحمرار يزول مع الوقت تقريبا 12 الى 13 يوم . بالنسبة للحلق نعم لابد من حلق المنطقه المانحة وايضا المستقبله . واتمنى لك التوفيق وزراعه موفقة

انسانه2

مشرفة
12 يوم تكفي كحد ادنى

يتم تحليق مكان الزراعة

بالتوفيق ان شاء الله

zahi

بالنسبة للآثار عبارة عن قشور واحمرار اما القشور فمن المفروض تزول كحد اقصى عشرة ايام اما الاحمرار يزول مع الوقت تقريبا 12 الى 13 يوم . بالنسبة للحلق نعم لابد من حلق المنطقه المانحة وايضا المستقبله . واتمنى لك التوفيق وزراعه موفقة

اشكرك على ردك و ردود الخوة الكرام يعني انشالله ممكن اخرج من البيت عادي بعد 12 يوم و ما حد يلاحظ اني سويت عملية زرع؟ لأنو شعري حيكون محلوق بالكامل و ممكن الأثار كالبثور او الجروح تكون واضحة للعين!

انسانه2

مشرفة
اشكرك على ردك و ردود الخوة الكرام يعني انشالله ممكن اخرج من البيت عادي بعد 12 يوم و ما حد يلاحظ اني سويت عملية زرع؟ لأنو شعري حيكون محلوق بالكامل و ممكن الأثار كالبثور او الجروح تكون واضحة للعين!

بعد 12 يوم محد راح يلاحظ شيء ان شاء الله ,,بالنسبه للانتفاخات في العين تنتهي بعد اسبوع تقريبا ,,من وجهه نظري 14 يوم بتكون كافية اكثر

بالتوفيق ان شاءالله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
12 يوم ليست كافيه لزوال جميع الآثار وأي أحد يعرف عن الزراعه راح يعرف
لكن لو قابلت أحد ما يعرف شي عن الزراعه ممكن تقول حساسيه براسي وحلقت مره عشان الكريم
وهذا صار معي بس غصب علي
لأنه بعد 4 أيام من الزراعه صارت عندي حالة وفاة وأضطريت أقابل الناس بس بطاقيه وشماغ وبحرص شديد
وكل من سألني ليش راسك أحمر (( من الجوانب يشوفونه )) قلت طلع براسي حساسيه قويه وحلقني الدكتور عشان العلاج

طولت عليك صح
طيب عموما الآثار اللون ولأحمر والقشور وغيره تختفي بعد الأسبوع الثالث ويمكن تمتد معك شهر
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى