bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندي سؤال لو تكرمتوا

عاشق الريم

انازرعة قبل أسبوعين بتركيا وقال لي الدكتور بعد ما تكمل شهر علي الزراعة تستخدم minoxil لمدة اربع شهور هل احد استخدمته بصراحة انا خائف منه
وان شاء الله سوف اسوي تقرير يفيد الاعضاء

ما ادري والله وان شاء الله يفيدونك الشباب بعد شوي

اخوي بما انك تستفيد من هالمنتدى ليش ماتخلي الناس بعد تستفيد من تجربتك نزل تجربتك بقسم نتائج وتجارب زراعه الشعر للأعضاء وشكراً

شوفي اختى بعض الدكاتره ينصحون باستخدام البخاخ للحفاظ على الشعر القديم والا الشعر المزروع مايستاقط لانه ماخوذ من اماكن مقاومه للتساقط والهرمون المسؤول عن تساقط الشعر بها معطل

حلو
طيب طبعا الشعر القديم احتمال يتساقط لانه على شكل وبر او خفيف واحتمال يستمر كما هو ولكنه من باب الحرص على بقائه ونموه وتعزيز كثافته مع الشعر المرزوع ليعطي منظرا افضل بعض الاطباء ينصحون به

تساليني عن رائي
انا اقول مافكر استخدم لابخاخ ولا غيره من تجربه لانه ماطيح شعري الا المينو كسيديل لما تركته وانا ماسويت زراعه الا عشان افتك وارتاح من قرف البخاخات طول وخصوصا ان تركها ينتج عنه تساقط

هذه وجهة نظري وقد لاتكون صائبه

ومبروك مقدما الزراعه ولاتوسسين كثير والله يونلك النتائج المبهره

انسانه2

مشرفة
بخاخ المينوكسديل يوقف تساقط الشعر ويعمل على نموه
انا استخدمته لمدة 3 اشهرقبل الزراعة وقف تساقط شعري بس بعد ما تركته تساقط كثير ,,واحين من قبل اسبوع عملت زراعة ,,كتب الدكتور لي استخدم المينوكسديل بعد الزراعة بشهر بس انا ماادري اذا بستخدمه بعد شهر او لا لان انا ابغى افتك من الادويه

مبروك الزراعة والحمدلله على السلامه

بالتوفيق ان شاءالله

أعلى