bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحذير امريــكي

تركي فهد

الســـلام عليـــكم
كل عام وانتم بخير والشهـــر عليكم مبارك:):)
وانا اتصفح صحيفة الوئام لفت نظري الخبر هذا :mad::mad:

تحذير أمريكي: عقــار لعــلاج الصلع يضعــف القـدرة الجنسية
حذرت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، من أحد العقارات المدرجة في الأسواق، والمستخدم لعلاج حالات “الصلع” وتساقط الشعر عند الرجال، باعتبار أن له آثار جانبية عديدة، تؤثر سلباً على القدرة الجنسية لمستخدميه.وجاء في تقرير، نشرته مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـCNN، أن تعاطي عقار “بروبيسيا” من قبل الرجال لتحفيز نمو الشعر، يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية، وتقلصات مؤلمة في المناطق التناسلية.

وألقى التقرير الضوء على أن 96 في المائة من مستخدمي عقار “بروبيسيا” استمرت لديهم هذه الآثار السلبية ولمدة لا تقل عن العام، منذ أن تم إيقاف تعاطي هذا العقار.وجاءت نتائج هذه الدراسة، بعد قيام الدكتور مايكل ايرويغ وعدد من الباحثين في جامعة جورج واشنطن الأمريكية، بمراقبه 54 شخصاً تقل أعمارهم عن 40 عاماً وممن سبق لهم تعاطي عقار “بروبيسيا.”

وبينت الدراسة أن العوارض السلبية للعقار تمتد أكثر من مجرد انخفاض الرغبة الجنسية والتقلصات المؤلمة في المناطق التناسلية، حيث ظهرت العديد من الأعراض الأخرى، مثل ضعف في الانتصاب، ومشاكل متعلقة بالنشوة، بالإضافة إلى مشاكل نفسية أخرى ممتدة مثل الشعور بالإحباط والقلق.

وهـــذا الرابط http://alweeam.com/archives/141462

علي99

Member
مشكور اخوي على النقل

ولابد من جميع متعاطي هذا العقار بمراجعة حساباتهم وايجاد البديل المناسب

تصلح شئ ويخرب عليك شئ اكبر

لاحول ولا قوة الا بالله

ههههههههه جاز لي اول رد تصلح شي ويخرب عليك شي اكبر ايه والله انك صادق لاعادت على الشعر

يعطيك العافيه على نقل الخبر يا صديقي

انا جربتة لمدة عشرة ايام ,من أول يوم استخدمته صار عندي برود جنسي مخيف وبعدها وقفته ,الله لا يبارك في من صنعه.

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
الحمد لله
ما فكرت أستعمل أي نوع من هالأنواع
حنا ناقصين يا عمي
نقص في الشعر وضعف في المنطقه المانحه
ونكملها بعد ضعف في .................. !!!!
دا كلام
عموما اللي تورط واستخدمه نقول له عليك بالسنافي

تحياتي

عـلاوي

انا استخدمت علبه بروسكار5ملغم لاني مالقيت بروبيشيا بالصيدليه
ولما خلصتها حصلت بروبيشيا الى الآن استخدمت ثلاث كراتين منها وداخل فالرابعه
آثار جانبيه والله ماحسيت بأي شي لانفسيه ولا جنسيه الوضع تمام جدا بعد ما اكلت الى الآن علبه بروسكار + 3 بروبيشيا
اما الشعر ففيه تحسن واضح ولله الحمد

تركي فهد

مشكور اخوي على النقل

ولابد من جميع متعاطي هذا العقار بمراجعة حساباتهم وايجاد البديل المناسب

تصلح شئ ويخرب عليك شئ اكبر

لاحول ولا قوة الا بالله

ههههههههه جاز لي اول رد تصلح شي ويخرب عليك شي اكبر ايه والله انك صادق لاعادت على الشعر

يعطيك العافيه على نقل الخبر يا صديقي

انا جربتة لمدة عشرة ايام ,من أول يوم استخدمته صار عندي برود جنسي مخيف وبعدها وقفته ,الله لا يبارك في من صنعه.

انا استخدمت علبه بروسكار5ملغم لاني مالقيت بروبيشيا بالصيدليه
ولما خلصتها حصلت بروبيشيا الى الآن استخدمت ثلاث كراتين منها وداخل فالرابعه
آثار جانبيه والله ماحسيت بأي شي لانفسيه ولا جنسيه الوضع تمام جدا بعد ما اكلت الى الآن علبه بروسكار + 3 بروبيشيا
اما الشعر ففيه تحسن واضح ولله الحمد

الحمد لله
ما فكرت أستعمل أي نوع من هالأنواع
حنا ناقصين يا عمي
نقص في الشعر وضعف في المنطقه المانحه
ونكملها بعد ضعف في .................. !!!!
دا كلام
عموما اللي تورط واستخدمه نقول له عليك بالسنافي

تحياتي

العفو يا اخوان أصلع ملعلع ذكرتني بدعاية السنافي اللى على العربية ههههههه:) المدمر وعلاوي انا اعرف شخص استعمله وبعد اسبوعين حصل معه برود جنسي وعرض نفسه على دكتور مسالك بولية وعلى طول قال اقطع العلاج والاستخدام غلط كان يستخدم حبة على وصف الدكتور على فكرة علاوي من كلام الاطباء يقولون استخدام الحبوب يطول يعني سنين ولو وقفته ما راح تستفيد يعني زي المثل اللى يقول ( يا بـــو زيد كأنك ما غزيت ) يمدحون الاقتطاف :mad:

aim4hair

Member
صراحه انا اشوف هذا الدواء سم و في ناس انتحرت بسبب الاعراض الجانبيه الدائمه الي ما راحت حتى بعد ترك الدواء. في موقع اسمه www.propeciahelp.com و صراحه تقرأ هناك العجب و كلها من مستخدمين سابقين او ابحاث و تقارير موثوقه.
المشكله انه ما في وقت معين للاعراض الجانبيه، ممكن تصيبك بعد يوم او شهر او سنه او اكثر. و اذا صابتك ممكن تكون دائمه و ما تروح حتى بعد ترك الدواء

seven

Member
والله يااخوان حطمتوني وانا صارلي استخدمه فوق السنة هل اقدر اقول راحت علي :(

مونيكا

Member
صراحه انا اشوف هذا الدواء سم و في ناس انتحرت بسبب الاعراض الجانبيه الدائمه الي ما راحت حتى بعد ترك الدواء. في موقع اسمه www.propeciahelp.com و صراحه تقرأ هناك العجب و كلها من مستخدمين سابقين او ابحاث و تقارير موثوقه.
المشكله انه ما في وقت معين للاعراض الجانبيه، ممكن تصيبك بعد يوم او شهر او سنه او اكثر. و اذا صابتك ممكن تكون دائمه و ما تروح حتى بعد ترك الدواء

اوووخ شي يخررع الله يعطييك العاافيه على المعلوومه

أعلى