bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الله يجزاكم خير استفسار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قبل 9 شهور سويت زراعه شعر بمنطقه اللحيه بسبب وجود فراغات باللحيه وكان شكلها مو متناسق وتوكلت على الله وسويت زرعه 600 شعره عند الدكتور عادل قطينه بالكويت بس الشعر المزروع ماطلع الا قليل تقريبا 150 او 200 شعره مع العلم الطبيب ماعطاني ادويه ولا شي وقالي بعد سنه تعال راجعني قلت له ماله داعي ادويه قال ماله داعي

ارجو افادتي

الاسطوري

موقوف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قبل 9 شهور سويت زراعه شعر بمنطقه اللحيه بسبب وجود فراغات باللحيه وكان شكلها مو متناسق وتوكلت على الله وسويت زرعه 600 شعره عند الدكتور عادل قطينه بالكويت بس الشعر المزروع ماطلع الا قليل تقريبا 150 او 200 شعره مع العلم الطبيب ماعطاني ادويه ولا شي وقالي بعد سنه تعال راجعني قلت له ماله داعي ادويه قال ماله داعي

ارجو افادتي

في البداية ارجو ان تكون عمليتك ناجحة خاصتاً ان هناك اخونا مشاري قام بعملية زراعة شعر عند نفس الدكتور وكانت نتائجة ممتازة.

الادوية ليست ضرورية بعد العملية على اي حال باستثناء مضادات الالتهاب عدا ذلك لاتحتاج الى شيء آخر وهذا لايعني ان هناك من المراكز التي تنصح باستخدام البروبيشا و المينوكسايدل و الفيتامينات ولكن الاكيد انك لاتحتاج الى اي منهم لان البروبيشيا يقلل من نسبة هرمون التستستيرون وهذا يؤدي الى تقليل الشعر :) والمينوكسايدل خطر عند الستخدامة على الوجه بل ان الاطباء يحذرون من استخدامه على الوجه، المقصد انه من غير المهم ان تستخدم دواء بعد العملية ليساعد على انبات الشعر ولكن عليك بالصبر الى الموعد الذي حددة لك الدكتور اي بعد سنه وبعد ذلك يمكنك الحكم على نجاح او فشل العملية.

انصحك بالمرور على قسم تجارب الاعضاء لان هناك اكثر من موضوع عن زراعة اللحية والشنب.

بالتوفيق يالغلي

تسلم يالغالي المضادات كنت استعملهم عطاني المضادات بس يالغالي باقي لي 3 اشهر ويكمل لي سنه واروح له او تنصحني اروح له الحين ؟

اخي الفاضل اسمحلي اسال بس كم كلفت عليك الزراعه
وهل حسيت بالام
وهل احمرت البشره وكم المده*

انسانه2

مشرفة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد عملية زراعة الشعر ليس من الالزام استخدام الادويه المعالجه لتساقط الشعر ,,ففي بعض الدكاتره يحبذون استخدام الادويه بعد الزراعة وبعض اخر فلا ,,ان شاءالله تكون عمليتك ناجحه فالشعر المزروع لا يظهر كاملا الا بعد مرور سنه على الزراعة
بالتوفيق ان شاءالله

للاسف للحين النتايج مو مبشره
اخذت موعد مع الطبيب بكرا وراح نشوف شسالفه

الشعر الي طلع تقريبا 100 او 200 شعره

اخووي خليجي العمليه بصراحه فيها اللم ابر البنج والم غرز الشعر حتى بالبنج فيه الم بس مو حيل

والعمليه كلفتني 1000 دينار كويتي ومعاه ضمان كتابي بس راح اشوف بكرا شنو الحل

اختي انسانه مشكوره على الرد

الاسطوري

موقوف
للاسف للحين النتايج مو مبشره
اخذت موعد مع الطبيب بكرا وراح نشوف شسالفه

الشعر الي طلع تقريبا 100 او 200 شعره

اخووي خليجي العمليه بصراحه فيها اللم ابر البنج والم غرز الشعر حتى بالبنج فيه الم بس مو حيل

والعمليه كلفتني 1000 دينار كويتي ومعاه ضمان كتابي بس راح اشوف بكرا شنو الحل

اختي انسانه مشكوره على الرد

بالتوفيق يالغالي وان شاء الله تسمع الاخبار الي تسرك.

ولاتنسى تعطينى اخبارك

أعلى