bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حالتى بالصور ؟ الرجاء المساعده

ابو عزيز

السلام عليكم

بحسب الي اعرفة فاا بجاوبك من وجهة نظري الي ما تغني عن زيارة طبيب يعني لابد من زيارة طبيب لابد

1- بما ان عمرك 23 اعتقد الصبر عامين اضافيين افضل
2- تقدر تسوي 3 لكن في الغالب مرتين وعلى حسب المنطقة المانحة عندك
3- تقريبا كلما قربت من الثلاثين يقل التساقط اي انك في فترة تساقط
4- في اعتقادي ان المنطقة المانحة لك ممتازة ماشاءالله لكن الطبيب بكشفة يقدر يحدد لك

اتمنى اني افدتك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
تبدا قصتى فى سن الـ 19 عمام :( حينها بدات الحظ تساقط الشعر وخفه فى المنطقه الخليفه فى الراس (الثاج) والان بعد مرور 4 سنوات هاهى حالتى امامكم بالصوره تبين الصلع عندى

طبعا اظن ان الصلع عندى وراتى لئن خوالى واعمامى وابوى كلهم صلعان وعندى اولا عمى نفس الحال الصلع عندهم مبكر
بس وانا ماقصرت ايام كان الشعر عندى كتيف الجل لايفارقنى واستخدمه بكميه كبيره
وايضا كنت استخدم الفرد ( جلاط) بشكل اكتر من الازم
و البس القبعه بشكل دائما وهل ليا اكتر من سنه ما بخرج الا بى قبعه
استفسارات
1 - هل ابدا فى الزرع الان يعنى ازرع المناطقه المحتاجه شعر ومن تم كل ما ظهر صلع ازرع عليه ولا انتظر ؟

أنا من النوع اللي أنصح بالإنتظار حتى تتبينالمنطقه المتصحره والمنطقه المانحه
هناك من يفضل الزراعه الآن وبعدين يزرع مره ثانيه

2 - كم مرا يمكن اجراء عمليه زرع الشعر ؟ وهل فى كل مرا ندبا جديد يعنى الراس يمتلى ندبات ؟؟

يعتمد على قرارك الذي يعتمد عليه تطور الصلع وتوقفه أما الندبه فبالإقتطاف لا يوجد ندب بعد الزراعه

3 - كم يحتاج الوقت لسقوط الشعر الاصلى الباقى يعنى لو عملة عمليه الان كم بيقعد معاى الشعر الاصلى بجانب الشعر المزروع ولا كل شخص و قته ؟

أعتقد أن الأشخاص يختلفون
هناك من يتوقف عنده التساقط في سن الثلاثين وهناك في سن الخمسه وثلاثون
ويمكن أكثر أو أقل
ليس للتوقف حد ثابت وواضح

4 - شو رايكم بى المنطقه المانحه عندى هل تكفى للتوازن بين الشعر المانح والممنوح مستقبل فى حال تطور الصلع ؟:confused:

بصراحه المنطقه المانحه غير واضحه بالصوره

ان شاء الله قررت اسوي العمليه فى الشهور القادمه اى قبل سنه من الان بأدن الله
واريد عمل العمليه فى تونس لئنها الاقرب منى
لاكن للاسف لم اجد عضو زارع فى تونس وماهى هى سمعت تونس في هدا المجال
لاكن بحتت فى النت وجدت مركز فى تونس اسمه استتكاتور على ما اظن ؟ وهدا الرابط تبعه
http://www.estetikatour.com/ar/index.php
وبيقدم ظمانات
في حالة عدم ضهور الشعر نقدم لكم إمكانية إعادة العملية .

مو مشكله في الضمانات وإعادة العمليه
المشكله من وين يجيب لك بصيلات لو كانت البصيلات اللي ممكن تؤخذ قد أخذت خلاص ولا تتحمل المنطقه المانحه مزيدا من الإقتطاف؟؟

هذا الضمان يشمل تكاليف الإقامة (فقط المريض)،المصحة،تكاليف الطبيب وطبيب التخدير والليالي المقضاة في المصحة.
هذا الضمان لا يشمل تذاكر الطائرة.

والتكلفه من 1600 اورو الى 2500 اورو
بس مافهمت عليهم هل يقصدو بدالك اليورو ؟
والحلو فى الموضوع انا التكلفه شامله يعنى لو اخترت اقل جلسه يعنى اقل من 900 خصله مايقارب 2000 شعر ماعليك الا ان تدفع 1600 اورو ؟ وبدالك تكاليف الطائره والفندق والمستحقات الطبيه وكل شي

يعنى فى متلى حالتى كم ازرع بصيله ؟
وبارك الله فيكم انتظار نصائحكم :eek:

تحياتي

الاسطوري

موقوف

الله الله اصلع ملعلع والله انك ثروة للمنتدى بارك الله فيك اجاباتك شافية ومكتملة والكمال لـ الله

كل التقدير والامتنان لك والله يجعل مشاركاتك في ميزان حسناتك

السلام عليكم

بحسب الي اعرفة فاا بجاوبك من وجهة نظري الي ما تغني عن زيارة طبيب يعني لابد من زيارة طبيب لابد

1- بما ان عمرك 23 اعتقد الصبر عامين اضافيين افضل
2- تقدر تسوي 3 لكن في الغالب مرتين وعلى حسب المنطقة المانحة عندك
3- تقريبا كلما قربت من الثلاثين يقل التساقط اي انك في فترة تساقط
4- في اعتقادي ان المنطقة المانحة لك ممتازة ماشاءالله لكن الطبيب بكشفة يقدر يحدد لك

اتمنى اني افدتك

شكرا اخى عبد العزيز
المشكله انا من ليبيا والطب عندنا زيرو ولا اظن انه يوجد مركز للشعر عندنا ؟
اخى الغالى والله ما اقدر انى اصبر والله حالتى النفسيه تحت الصفر بقصد انى ممكن اسوي عمليه اعدل فيه الشعر ويكون بشكل مقبول الى ان يضهر الصلع اسوي العمليه التانيه بنظرى الطريقه هادى له ميزه انه مايضهر عليا الصلع الكلى ولا تكون ملفته الى الانتبه لاكن السؤال اللى محيرنى هل يمكن زرع شعر فى الامكن التى يوجد به الشعر الاصلي يعنى بعمل تكتيفه فى المناطقه التى يوجد به الشعر الاصلي هل يؤتر على الشعر او لا وبارك الله فيك خوى الغالى وهل لديك فكرة على زرع الشعر تونس ؟

شكرا لك خوى اصلع ملعلع وانا بحاجه ماسه فى امتالك اخوى بيسعدونى وبيخفو عليا معاناتى بما لديه من خبره ومشاركاته مميز والجميع يشهد بها
--------

أنا من النوع اللي أنصح بالإنتظار حتى تتبينالمنطقه المتصحره والمنطقه المانحه
هناك من يفضل الزراعه الآن وبعدين يزرع مره ثانيه
-
اخى الغالى انا ممكن منحاز للنوع الاخرى يعنى اعمل عمليه اغطى الصلع فى الخلف واكتف فى الوسط والا مام ومن تم بعد وقت اعمل عمليه اخرى
يعنى اختصر الوقت واكسب راحت نفسيتي
----------------------
ونفس الاسفسار لك خوى
وهل لديك فكرة على زرع الشعر تونس ؟ ولو تكرمت اتزور المركز اللى ان شاء الله بعمل فيه العمليه وتقول رايك بنتائج عندهم
والدكاترا وهدا رابط الموقع
www.estetikatour.com/ar/

وجزاك الله الف خير ^^

استفسار من بعد ادنكم
هل يمكن ارتداء القبعه الرياضيه بعد اجراء العمليه
يعنى متلا بعد العمليه بشهر يمكن ارتداء القبعه الى حين ضهور نتائج العمليه ؟
ولو قررت اجراء العمليه تنصحونى اسوي شريحه ولا اقتطاف ؟

السلام عليكم خويا المتصندل انا ماننصحكش بتونس لانها ما اعتقدش انها فيها تقنية الاقتطاف وانا ماننصحكش بالشريحة من واقع تجربتي ف الاقتطاف افضل ولو انت قادر على جمع مبلغ 2100 او 2000 يورو يمكنك زرع في مراكز جيدة ذات خبرة في تركيا وانا من بنغازي اي خدمة مني انا حاضر وفي خدمتك وانا من رأيي انك تنتظر لعند ما يثبت الصلع عندك ونسأل الله ان يعطيك الصحة والعافية اخوك البرقاوي

السلام عليكم خويا المتصندل انا ماننصحكش بتونس لانها ما اعتقدش انها فيها تقنية الاقتطاف وانا ماننصحكش بالشريحة من واقع تجربتي ف الاقتطاف افضل ولو انت قادر على جمع مبلغ 2100 او 2000 يورو يمكنك زرع في مراكز جيدة ذات خبرة في تركيا وانا من بنغازي اي خدمة مني انا حاضر وفي خدمتك وانا من رأيي انك تنتظر لعند ما يثبت الصلع عندك ونسأل الله ان يعطيك الصحة والعافية اخوك البرقاوي
ان شاء الله مايصير الا الخير خوى وكل نصائحكم فوق راسي وان شاء الله ماكون متسرع فى قرارتى فى ناحية اجراء العمليه :)
لاكن المشكله مانقدرش نستنا والله خايف اطلع اصلع قدام الناس توا ليا اكتر من سنه مانطلعش من الحوش الا بى طاقيه
بس شنو السبب اللى ينصحنى به الجميع انى استنا هل لايمكن عمل عمليه فى وقت مبكر اى قبل حدوت الصلع ؟ مع انى قريت فى النت انه
إيجابيات زراعة الشعر في وقت مبكر قبل أن يكون الصلع واضحاً وملحوظاً :

1) لا يحتاج المريض للتعرض إلى الإحراج والتأثير النفسي الناتج عن الصلع .
2) عندما تتم الزراعة في وقت مبكر ، فإن كثافة الشعر الناتجة مبدئياً تكون أكثر بكثير من كثافة الشعر بعد عدة سنوات عند سقوط الشعر الأساسي غير المزروع .
3) التغير في المظهر الخارجى يكون أقل جذباً لانتباه الآخرين عند وجود شعر متبقي في المنطقة المزروعة .
4) يكون أسهل على المريض استعمال شعره الموجود لتمويه منطقة الزراعة بعد العملية مباشرة .
5) تسمح للمريض من إجراء أقل عدد ممكن من العمليات في فترة واحدة ، وبالتالي تتوزع قيمة العمليات على زمن أطول .

لكن يجب ملاحظة كلما وجد شعر أكثر في منطقة الصلع ، كلما احتاج أن يكون الجراح أكثر مهارة عند عمل الفتحات اللازمة لغرس الشعر المزروع في فروة الرأس ، وكلما تطلب ترك شعر أكثر في منطقة التبرع .

ابو عزيز

ايه عادي ترتدي القبعه بعد اسبوع من العملية طبيعي

انسانه2

مشرفة
1 - هل ابدا فى الزرع الان يعنى ازرع المناطقه المحتاجه شعر ومن تم كل ما ظهر صلع ازرع عليه ولا انتظر ؟
من وجهة نظري تزرع والقرار لك

2 - كم مرا يمكن اجراء عمليه زرع الشعر ؟ وهل فى كل مرا ندبا جديد يعنى الراس يمتلى ندبات ؟؟
يعتمد على حالة المنطقة المانحه وعليك,في الشريحه يوجد ندبةاما بالنسبة الى ان في كل مره ندبة جديدة اي يمتلئ الراس بالندبات فلا اعتقد ذلك لان المنطقة المانحة في جهه معينه في الرأس وفي الاقتطاف فلا يوجد ولا ندبة لان الشعر ياخذ من مناطق مختلفة في الجسم

3 - كم يحتاج الوقت لسقوط الشعر الاصلى الباقى يعنى لو عملة عمليه الان كم بيقعد معاى الشعر الاصلى بجانب الشعر المزروع ولا كل شخص و قته ؟
يوجد تفاوت بين شخص واخر بالنسبة لسقوط الشعر الاصلي

4 - شو رايكم بى المنطقه المانحه عندى هل تكفى للتوازن بين الشعر المانح والممنوح مستقبل فى حال تطور الصلع ؟
المنطقه المانحه لم تتبين في الصورة بوضوح ولكن اعلى المنطقه المانحة بقليل ارى هناك شعر لذا فان شاء الله تكفي الان اما في المستقبل وحالة تطور الصلع فالله اعلم

موفق ان شا ءالله

amedo

Member
انا انصحك انك تتعالج العلاج ممكن يجيب معاك نتيجة والمينودكسيل . حاول تروح لدكتور جلدية الاول قبل ما تفكر فى الزراعة وان شاء الله شعرك يبقى احسن مما كان :)

alrogi

اشوف حالتك ماتعتبر صلع

يعني لسى باقي وشكلك منيح فيه خفة عند التاج

عليك بالادوية والزنك والحديد

انا اشوف وضعك جيد لاباس فيه يعني خلك مخفف شعرك يكون احلى

نصيحة وضعك الى الان جيد لاتعمل زراعة

انا انصحك انك تتعالج العلاج ممكن يجيب معاك نتيجة والمينودكسيل . حاول تروح لدكتور جلدية الاول قبل ما تفكر فى الزراعة وان شاء الله شعرك يبقى احسن مما كان :)

بارك الله فيك خوى ^^ بس نبي حل دائما يعنى لو ابقي على العلاج لمدة سناتين متلا بلقى روحى دافع تمن
عملية هههههههه بس لو زرعة اقل تكلفة من استمراى على العلاج لطول العمر

اشوف حالتك ماتعتبر صلع

يعني لسى باقي وشكلك منيح فيه خفة عند التاج

عليك بالادوية والزنك والحديد

انا اشوف وضعك جيد لاباس فيه يعني خلك مخفف شعرك يكون احلى

نصيحة وضعك الى الان جيد لاتعمل زراعة

بارك الله فيك بس ما قدرت اقنعى روحى
وما بفارق الطاقيه ابدا ^^ بس ان شاء الله خير

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
فعلا انا مع كلام الاخ وضع شعرك الان لايحتاج الى عملية زراعة والتوبيك يحل مشكلتك

انت فكر واطلع ولا تستعجل ولو كان شعرك يحتاج زراعة كان احنا اول الناس نصحناك بالزراعه لكن الوضع يمكن حله بغير الزراعه

بالتوفيق لك يارب

فعلا انا مع كلام الاخ وضع شعرك الان لايحتاج الى عملية زراعة والتوبيك يحل مشكلتك

انت فكر واطلع ولا تستعجل ولو كان شعرك يحتاج زراعة كان احنا اول الناس نصحناك بالزراعه لكن الوضع يمكن حله بغير الزراعه

بالتوفيق لك يارب

بارك الله فيك اخى وشكرا على النصيحه

أعلى