bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال غريب ؟!

A.AB

Member
هل يمكن استخدام شعر الجسم كمنطقة مانحة لزراعه شعر الراس ؟
الحمد لله اغلب اللي بيعانوا من الصلع لديهم وفره في شعر الجسم ممكن تغطي الراس احسن مما كانت سبحان الله يقطع من هنا ويوصل هنا :)
ولو ممكن هل سياخد مظهر الشعر الطبيعي؟؟

firras00

Member
الحمد لله اغلب اللي بيعانوا من الصلع لديهم وفره في شعر الجسم ممكن تغطي الراس احسن مما كانت سبحان الله يقطع من هنا ويوصل هنا :)

اجاوبك على السؤال الأول فقط نعم يمكن ذلك في حال كانت مؤخرة الراس ضعيفه

اما السؤال الثاني كيف سيظهر لا اعلم

تحياتي

الاسطوري

موقوف
نعم اخي الكريم يمكن الزراعة من جميع انحاء الجسم عن طريق الاقتطاف ويمكنك مشاهدة هذه العمليات على اليوتيوب ولكني بعد تجربتي للزراعة عن طريق لاقتطاف انا لا ارى انه من السهل الاقتطاف من الابطين مثلاً او العانة لان المنطقة المقتطفة تكون معرضى للالتهاب والامراض وتكون ضعيفة لذلك لا اتخيل كيف سيكون الابط او العانة فب هذه الحالة.

اما شكل الشعر فإن المعلومة الغالبة ان يأخذ خصائص شعر الرأس ولكني اختلف مع هذا الرأي وارجح انه يأخذ خصائص المنطقة المقتطف منها لانه لو اخذ خصائص المنطقة المزروعة سيسقط بعد فترة, لذلك يؤخذ شعر الرأس الخلفي لان من خصائصة ان لا يسقط بتأثير هرمون الـ dht

بالتوفيق

hosnav

اسكن في اسطنبول و مدينة كشينيف في مولدافيا

نعم يكم إستخدام الشعر الموجود على الصدر و شعرات البطن علماً أن الشعر المأخوذ من الصدر و البطن يطول بمقدار 7-8 سنتم ، لذا يستعمل الشعر المأخوذ فقط لتكثيف الشعر ....

انسانه2

مشرفة
نعم يمكن اذا كانت زراعة الشعر بطريق الاقتطاف

انا شفت في تقرير على العربية تجربة اخذ الشعر من الارجل وزرعه في مقدمة الرأس والله في تقرير على قناة العربية

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
من واقع تجربه زراعة بطريقة الاقتطاف قببل شهر

تم اخذ الشعر من الصدر والابط والحمدلله لم يكن هناك اي اعراض تذكر الا في منطقة الصدر احمرار بشكل بسيط وحبوب قليله تظهر وتختفي اما منطقة الابط التئمت سريعا ولم يكن هناك اي ظهور لحبوب او ماشابه

في أي مركز قمت بهذه العملية أخوي أبو بدر جزاك الله كل خير أنا ناوي أندير عملية اقتطاف من شعر الابطين واللحية والصدر لزرع ندبة الشريحة أرجو منك الأفادة وبارك الله فيك وطمنا على حالك الان أخوك البرقاوي

أعلى