bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عاجل..قررت اجراء علميه لدى ..مستشفى آدمه..بالاقتطاف ..من ترشحون

السلام عليكم
صباح او مساء الورد والشعر الوفير والجذل اللي طولها بالامتار حسب توقيت من يقرابين الداء موضوعي

شكرا للله اولا ولصاحب الموقع الاستاذ الفاضل ماجد ثقلت موازين حسناته عند رب العباد الكريم الجواد ان انشاء هذه المناره التي تضي لمن يتخبط في عتمة الصلع وحلوله

اخش على طول في الموضوع

لي اكثر من 3اشهر وانا اتابع مواضيع وتجارب الاخوه في زراعة الشعر وتعرفت على جميع تفاصيلها ومراحلها ومضاعفتها ومنها طريقة الاقتطاف

وصراحه ياشباب رغم المديح والمميزات الكثيره لمراكز تركيا وهي بلا شك محقه عند مشاهدة حجم التوفير والمفاضله السعريه والكميه

لكن انا اميل الى اجرائها هنا تحسبا لاي طاري يستدعي مراجعتي او متابعتي

الزبده ياصلعان حاليا واصحاب الجذل حاليا هههههههه

استشارتي لها محورين وطبعا تتعلق بتفكيري باجراء العمليه لدى مركز آدمه مع ملاحظة انني جمركت الجباعي والعجلان وكذلك التركي يعني استعرضتهم كلهم

1
هل تنصحون بالاقتطاف ام الشريحه

2
من افضل دكتور يجري هالنوع من العلميات لدى ادمه التركي ام الغامدي ام الصباغ

3
سبق للدكتور التركي ان اخبرني عند مراجعتي له قبل سنتين انه بامكانه اجراء كامل العلميه بجلسه واحده وهذا اللي قراءت له لاكثر من عضو

وارغب بالتاكيد
هل فعلا التركي يجريها مره واحده للمقدمه والمنطقه الوسطى والتاج
ونكون في غنى عن غثى المشرط وتبعات مابعد العلميه من قشور واحمرار وانتفاخات

والف شكر لكم مقدما

ملاحظه
درجة الصلع بين الخامسه والسادسه

المنطقه المانحه والجوانب كثافتهم جيدا جدا باجماع التركي وجباعي والعجلان
لاتوجد لدي مناطق جرداء متصحره شعر زغب او ضعيف يعني فراغات واضحه وبينه
بطريقة الشريحه متوسط القرافات التي اخبروني بقردتهم على استخلاصها بين 2500 الى 2750

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ينقل من قسم نتائج وتجارب زراعة الشعر للاعضاء الى القسم العام

firras00

Member
اخي الكريم
  • اتمنى لك التوفيق ولكن وجهة نظري تركيا افضل بكثير وبحكم خبرتهم لسنوات طويله
  • انا افضل طريقة الاقتطاف لأنها ليس لها اثار حتى لو حلقت صفر ما احد يعرف انك عملت زراعة
  • اما الشريحه معروف انك عملت زراعة ولو ان الشعر راح يغطي بس تبقى علامه
  • انا انصح اذا قررت تزرع ان تقوم بزراعة كامل المنطقة لا يقولون لك نزرع نصف ونكثف وبعد سنه
  • ولا سبعة شهور ارجع نكمل لك الباقي (وجهة نظري فقط) اسلوب تسويقي رخيص جداً لأنك بلا
  • شك راح ترجع لأن لازال الصلع موجود وبنسبه كبيره جداً ونتائج الزراعة النهائية لا تظهر الا بعد سنه.
  • في السعودية غالبية ما قرأت من عمليات هي عن طريق الشريحه وهي اسهل لهم بلا شك.

واخيراً اتمنى ان تستخير وتستخير وتستخير وبعدها تقرر

تحياتي

aim4hair

Member
ا
[*]انا انصح اذا قررت تزرع ان تقوم بزراعة كامل المنطقة لا يقولون لك نزرع نصف ونكثف وبعد سنه
[*]ولا سبعة شهور ارجع نكمل لك الباقي (وجهة نظري فقط) اسلوب تسويقي رخيص جداً لأنك بلا
[*]شك راح ترجع لأن لازال الصلع موجود وبنسبه كبيره جداً ونتائج الزراعة النهائية لا تظهر الا بعد سنه.

تحياتي

اخوي اسمحلي اختلف معك بهذه النقطه.
لأنه هذه مدارس و في دكاتره عالميين مثل الدكتور woods (مخترع الأقتطاف) و الدكتور cole (اول من طبق عملية الأقتطاف في امريكا) و الدكتور gho (مخترع عملية ال HST) و غيرهم ما يعملون الى عمليات صغيره غالبا اقل من 2000 قرافت و عندهم اسبابهم و في دكاتره عالميين بيعملو عمليات كبيره و كمان عندهم اسبابهم.
بعدين لما تزرع شعر غالبا تدفع حسب عدد الجرافت او الشعرات المزروعه، يعني مثلا لو سعرالجرافت 10 و زرعت 4000 بعمليه وحده بتدفع 40000 ولو زرعتهم بعمليتين او ثلاثه بتدفع نفس المبلغ.
اما المراكز الي يدفعونك عالعمليه بغض النظر عن الجرافت المزروعه فأنا اتفق معك.

firras00

Member
اخوي اسمحلي اختلف معك بهذه النقطه.
لأنه هذه مدارس و في دكاتره عالميين مثل الدكتور woods (مخترع الأقتطاف) و الدكتور cole (اول من طبق عملية الأقتطاف في امريكا) و الدكتور gho (مخترع عملية ال hst) و غيرهم ما يعملون الى عمليات صغيره غالبا اقل من 2000 قرافت و عندهم اسبابهم و في دكاتره عالميين بيعملو عمليات كبيره و كمان عندهم اسبابهم.
بعدين لما تزرع شعر غالبا تدفع حسب عدد الجرافت او الشعرات المزروعه، يعني مثلا لو سعرالجرافت 10 و زرعت 4000 بعمليه وحده بتدفع 40000 ولو زرعتهم بعمليتين او ثلاثه بتدفع نفس المبلغ.
اما المراكز الي يدفعونك عالعمليه بغض النظر عن الجرافت المزروعه فأنا اتفق معك.

وجهة نظر تحترم وما قصدته انك ممكن تزرع 4000 على كامل المنطقة المتأثره وبعد النتائج النهائية تقرر
قد تزرع ام لاء اما لو زرعت نصف وبقى نصف فأنت راح تجبر نفسك انك تطلع بعدها تزرع مره ثانية
ولا ننسى انا الجرافت الواحد ممكن يطلع فيه شعره او اثنين او ثلاثة بمعنى اني لو زرعت 2000 جرافت
ممكن طلع معي 3000 شعره وهكذا.

تحياتي

اخوي فراس ..كل الشكر لك يالغالي

وفعلا اتفق معك بخصوص هذه الجزئييه الخاصه بكامل الرزاعه وهذا اللي استنتجته من اصرارهم على تجزئية العلميه وللامانه الدكتور التركي ماكن عنده مانع يسيويها لي كامله

اخوي سكون ..يابن الحلال ..ارماني اللي تقصده بدبي ا ذا هذا قصدك..هذا للحيتان مو لنا حنا سمك السردين هههههههههههه

هلا وحياك اخوي اصلع ملعلع..طبعا انت من الاشخاص النشيطين بالمنتدى ..وتابعت كثير من اطروحاتك قبل تسجيلي ودائما مركازك عامر ماشاء الله ياعمده

والله وانا اخوك ماعرف وشلون اصور وبعدين احط صورتي احسها مشوار اثقل من مشوار كبري خريص وقت الظهريه ايام المدارس ههههه
شف يالغالي انا الجوانب والخلف الشعر كيف..المشكله طبعا كالغالبيه من الامام والوسط والخلف

العمر 36 سنه
ملاحظه مهمه جدا
انا عندي فراغات عباره عن زغب متفاوت في السماكه والطول ..مطار ماعندي ..منصه فقط للهليكوبتر هههههههه

المشكله انهم يقولون سو زراعه وانا بصراحه قرفت من كثرة التجارب وطولها ومشقتها ..ياخي ملللللللللللللللللللللل بجد

حاليا من 5ايام استخدم هيردال بعد ماقريت عنه بالمنتدى والكثير اشادوا فيه ..وطبعا مو هذا السبب ياكثر من مدحوا وقالوا قصائد في مستحضرات وفي الاخير فشوش ..لكن الصيدلي اللي جيت اخذ منه قال انا ماعندي منه لكن انصحك فيه وعليه طلب كبير

كلمه حبيت اقولها لك اخوي ملعلع
ارى ان رسم المقدمه من الامام طبعا لك ولاغلب الاخوه المشاركين هنا غير مناسب اخذ زوووك صغير ..بصراحه هذا اللي مخليني اتردد في الزراعه
ياخي مو على كيفك تحطيلي هالرسمه المثلثه وتكبرلي الجبهه ..ماعليك مني اطلع اصغر او اكبر ..اكلينيكا وطبيا مافيه شي يمنع تحطلي مقدمه زي عباد الله ..يعني بالطول..واذا قصدك على عدد القرافات ..ياخي وزعها بشكل يضمن هالرسمه..

صراحه العجلان والجباعي ..ماقتنعت برسمته وكذلك التركي مع اني مومتاكد من رسمته شفت علميه وحده اعتقد انها لابو بدر

اعتذر على الاطاله​

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ماشي أخي الكريم
مع ان الصور لا مشوار ولا شي
بس شكلك مثل واحد من أخواني عجاااااااااااز
كل شي عنده يووووووووه مشوار هههههههههههههه

طيب ما علينا روح ياعمي الله يوفقك وأتمنى طبعا أن أي أحد يستغني عن الزراعه بعلاج فعلا مضمون و ((( ينبت الشعر )))
لكن تذكر
قبلك ناس أمضوا سنوات تخطت العشر والخمسة عشر عاما وهم من علاج في علاج
ولكن .................................. لآ نتيجه

توكل على الله وشوف العلاج اللي تقول لو مرت عليك 6 أشهر بدون نتيجه ولو بسيطه يعني انسى الموضوع
ونشوفك في ماجيك هير

أما موضوع الرسمه والخط الأمامي هو رأي للدكتور فقط وليس فرض وتستطيع أن ترفضه وتحدد المقدمه لتي تريد
ولكن لايمكن أن يفعل هذا إلا من لديه كثافه في الخلف وزيادة سنتيمتر أو سنتيمترين لا تؤثر أبدا في كمية البصيلات وعادي جدا عنده
لكن اللي مثلي المائة بصيله مهمه جدا جدا جدا بالنسبة له
لذلك حينما اقترح الدكتور وبين لي السبب أقتنعت ووافقت لأن المنطقه المانحه ضعيفه ولا تتحمل ضياع أي بصيله
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى