bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عيادة الفي ارماني بدبي

abdulrhman

Member
اخواني واخواتي في هذا المنتدى الاكثر من رائع اردت ان استفسر عن مركز الفي ارماني بدبي هل
هناك من يعرف معلومات عن هذا المركز وكيف نتائجه ولكم جزيل الشكر

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
في بداية بحثي عن مراكز الزراعة دخلت 100 مرة عليه وعلى تجارب البعض من موقعهم ومن مكانهم بامريكا وشفت نتائج حلوة وبعض الفشل من عدة اشخاص لكنهم يعملوا مجانا للي ما يضبط معاهم لكن المشكلة ان السعر خرافي 100000 ما ادري ليش وممكن يقل لو غير د ارماني يعمل العملية
شخصيا اعتقد حرام تدفع 3 اضعاف غير السكن والطيران على شعر راس بينما ممكن عملها بمراكز اخرى

aim4hair

Member
في بداية بحثي عن مراكز الزراعة دخلت 100 مرة عليه وعلى تجارب البعض من موقعهم ومن مكانهم بامريكا وشفت نتائج حلوة وبعض الفشل من عدة اشخاص لكنهم يعملوا مجانا للي ما يضبط معاهم لكن المشكلة ان السعر خرافي 100000 ما ادري ليش وممكن يقل لو غير د ارماني يعمل العملية
شخصيا اعتقد حرام تدفع 3 اضعاف غير السكن والطيران على شعر راس بينما ممكن عملها بمراكز اخرى

اسمحلي اختلف معك اخوي. انا أشوف اكبر غلط محاولة التوفير بعمليه مثل زراعة الشعر. لأنه العمليه تعملها مره او مرتين بالعمر، والنتيجه دائمه والمشكله لو لا سمح الله ما زبطت العمليه او المركز ما استغل القرافت بالشكل الصحيح، ممكن تندم طول عمرك. مثل ما تعرف لكل شخص عدد محدود من البصيلات (grafts) فاذا ما استغلهم افضل استغلال يكون ضيعهم عالفاضي و ما عنده فرصه يعوض البصيلات او يصلح النتيجه او حتى في اكثر الحالات ما يقدر يحلق زيرو عشان الندبات.

فأنا شخصيا اشوف الي يبي يسوي زراعة شعر لازم يهتم بشهرة و نتائج الطبيب اكثر من السعر و الفلوس تتعوض لاكن النتائج الغير مرضيه لا تتعوض.

عموما armani عليه اختلاف بالمنتديات الأجنبيه. تلاقي كثير يمدحوه و يقولو انو حتى عمل عمليات لممثليين من هوليوود و تلاقي كثير ينتقدوه و يكرهوه و يقولو ان نتائج الشريحه عنده سيئه للغايه، و الله اعلم.
انا اعرف انه armani الحين يزرع بطريقة الاقتطاف و صراحه ما قرأت تقييم الناس لهذه الطريقه. اخوي انت ناوي تسوي اقتطاف او شريحه ؟

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
الى الاخ aim4hair
بصراحو كلامك منطقي جداً ولكن السعر اكثر من خرافي هذا سعر الجلسة الواحدة وكثير يحتاجو جلستين فكم واحد يقدر يتحمل هذي المصاريف
وبعدين نتائج الاعضاء في الهند وتركيا ممتازة جدا يمكن توصل 80% من نتائج المركز
أنا والحمد لله اقدر اتحمل هذي التكلفة ولكني حسيت انه مبالغ به بزيادة عشان كذه ما رحت له مع احترامي 9 دولار للجرافت على ايش الانامل الذهبية

abdulrhman

Member
اخي الكريم saeedsaud

اخي الكريم aim4hair

كل الشكر لكما على تعقيبكما على موضوعي ولان الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه ومن هذا الباب فكان لي عظيم الفائده بردودكم الرائعه

اخي saeedsaud انا اتفق معك ان المبلغ مبالغ فيه تماما ووالله او اضمن ان النتائج ستكون اكثر من مرضيه لما استخسرة ان ادفع هذا المبلغ ولكن العبره بالنتيجه هل سيعود شعري كما كان قبل 10 سنوات هنا بيت القصيد فهذا المبلغ مبالغ فيه تماما فعلى سبيل المثال لو عملت هذه العمليه بتركيا بمبلغ معقول كما هو الحال الان فلن اطلب سوى ان تكون النتيجه مرضيه وحتى وان لم تصل لدرجة الامتياز او الرضى الكامل اما ان ادفع مبالغ طائله ولا احصل على نتائج هائله فهذا هو الاستغلا بام عينه كل الشكر لك اخي الغالي على تعقيبك

اخي aim4hair انا اتفق مع فيما تفضلت بذكره عن ان النتيجه اهم من المبلغ وكما وسبق ان اسلفت الاهم ان تكون النتيجه مرضيه بقدر المبلغ المدفوع وانا عندما سألت عن هذا المركز كنت اتوقع ان يكون غالي السعر بحكم وجوده بدبي ولكن كان اهتمامي ان اعرف النتائج هل هي مرضيه بقدر المبلغ المدفوع ولكن اعتقد ان المثل القائل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب هو ماسيجعلني اوجه انظاري الى بلاد الترك نظرا لكمية التجارب والاطراء لمراكزها
شكرا لك اخي الغالي وبخصوص سؤالك عن طريقة الزراعه فهي الاقتطااف

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أنا أعتقد أن تتجه للمراكز التي لها تجارب وتستطيع التواصل مع أصحابها لتطمئن نفسك وليس نتائج لا تعلم هل هي حقيقيه أم مجرد دعايه
ناهيك عن التكلفه أصلا الغير منطقيه
تمنياتي لك بالتوفيق

abdulrhman

Member
أنا أعتقد أن تتجه للمراكز التي لها تجارب وتستطيع التواصل مع أصحابها لتطمئن نفسك وليس نتائج لا تعلم هل هي حقيقيه أم مجرد دعايه
ناهيك عن التكلفه أصلا الغير منطقيه
تمنياتي لك بالتوفيق

شورك وهداية الله ياذيبان وعلى رايك افضل شي المراكز اللي لها تجارب واضحه للعيان
افضل من البحث عن المجهول او ان اصبح تجربه معرضه للفشل
لاهنت يابعدي على تعليقك

أعلى