bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ابي مساعدة اهل الخبرة ( عاجل لاهنتوا )

كلي صلع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم جميعا

انا قررت ان شاء الله بعد التردد والاستشارات الكثيرة حول زراعة الشعر اني اقوم بعمل الزراعه في ماجيك هير بعد اسبوعين تقريبا بس ابي مساعدتكم ولا عليكم امر

1- شلون اتواصل معهم ؟ فيه منسق اقدر اتفاهم معاه ؟

2- بالنسبة للتكلفه راح تكون 4000 يورو ثابته ولا على حسب الشعر المزروع؟

3- بالنسبة للفندق بحجزون لي فندق ولا لازم احجز انا ؟واذا فيه احد يعرف فندق زين قريب من المستشفى يعطيني اسمه ولا عليه امر مع العلم ان صديقي بيكون معي .

4- بالنسبة لكثافة الشعر هل هي تختلف من شخص لاخر ؟ واذا طلبت منهم انهم يكثفون الشعر بيكثفونه؟

5- لازم الشعرالمزروع يطيح بعد ثلاث شهور تقريبا ولا يختلف من شخص لاخر ؟ وبالنسبة لعدد الجلسات راح تكون جلستين ولا على حسب ؟

واااااسسسسفين على كثرة الاسئله :D انا انصدمت يوم رجعت لها :eek: الله يعين الي بيجاوب علي ويعطيه العافيه

وشكرا​

firras00

Member
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهم شي وانا اخوك الاستخارة على شغلتين على انك تسوي الزراعة وبعدها استخارة ثانية على انك تختار المركز لأنه لا ندم وراه استخاره

اتمنى لك التوفيق

كلي صلع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهم شي وانا اخوك الاستخارة على شغلتين على انك تسوي الزراعة وبعدها استخارة ثانية على انك تختار المركز لأنه لا ندم وراه استخاره

اتمنى لك التوفيق

هذا شي أكيد الله يجزاك خير وتسلم

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم جميعا

انا قررت ان شاء الله بعد التردد والاستشارات الكثيرة حول زراعة الشعر اني اقوم بعمل الزراعه في ماجيك هير بعد اسبوعين تقريبا بس ابي مساعدتكم ولا عليكم امر

1- شلون اتواصل معهم ؟ فيه منسق اقدر اتفاهم معاه ؟

هذا موقعهم

http://www.starhairtransplant.com/
وتلاقي رقم المنسق مجدي على اليمين في مربع أزرق مكتوب الهاتف الجوال

2- بالنسبة للتكلفه راح تكون 4000 يورو ثابته ولا على حسب الشعر المزروع؟

التكلفه ثابته وزي ما يطلع معك من المنطقه المانحه يزرعون لك

3- بالنسبة للفندق بحجزون لي فندق ولا لازم احجز انا ؟واذا فيه احد يعرف فندق زين قريب من المستشفى يعطيني اسمه ولا عليه امر مع العلم ان صديقي بيكون معي .

الفنادق كثير وتقدر تحجز عن طريق بوكنق واختار منطقة تقسيم

4- بالنسبة لكثافة الشعر هل هي تختلف من شخص لاخر ؟ واذا طلبت منهم انهم يكثفون الشعر بيكثفونه؟

الكثافه وعدد البصيلات تعتمد على مدى كثافة المنطقه المانحه عندك

5- لازم الشعرالمزروع يطيح بعد ثلاث شهور تقريبا ولا يختلف من شخص لاخر ؟ وبالنسبة لعدد الجلسات راح تكون جلستين ولا على حسب ؟

ليس بالضروره سقوط الشعر المزروع ولكن في الغالب يسقط وبعض الناس يسقط عنده بعضه وبعضهم كل الشعر المزروع وكأنك ما زرعت وبعدين يبدأ بالنمو شعر جديد من البصيلات

واااااسسسسفين على كثرة الاسئله :D انا انصدمت يوم رجعت لها :eek: الله يعين الي بيجاوب علي ويعطيه العافيه

وشكرا​

كلي صلع

يعطيك الف عافيه ياخوي ( اصلع ملعلع )

ادعوولي بالتووفيق

الاسطوري

موقوف
يعطيك الف عافيه ياخوي ( اصلع ملعلع )

ادعوولي بالتووفيق

بالتوفيق يالغالي والامور سهالات ريح بالك واهم شيء انك تجيب معاك تسلي نفسك فيه اثناء العملية لان وقتها طويل وممل

أعلى