bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سالتك لاتردني ارجوك

انا بطلع قرض من البنك ومستعد ادفع من 1الى 40 الف فارجوكم نصيحتي بمستشفى جيد حتى لوكان في المريخ

uri

Member
راجع تجارب الأعضاءفي قسم( نتائج وتجارب زراعة الشعر لأعضاء المنتدى) وبتلقى الاجابة على سؤالك.......................تحياتي

firras00

Member
انا بطلع قرض من البنك ومستعد ادفع من 1الى 40 الف فارجوكم نصيحتي بمستشفى جيد حتى لوكان في المريخ

اخي الكريم
اغلب التجارب اللي في المنتدى هي في تركيا والسعودية

بالنسبة للسعودية
غالبيتهم بطريقة الشريحة يعني قص ولصق :mad: وقناعتي الشخصية لا أحبذ هذه الطريقة واغلب العمليات غالية

تركيا
يوجد عدد طيب من التجارب واشهر المراكز :
ماجيك هير : سعر العملية تقريباً 4000 دولار (وطبعاً حسب حالتك اذا تحتاج جلسة وحده السعر راح يقل للنصف تقريباً)
يزرعوا بطريقة الاقتطاف السعر اعلاه يشمل (العملية + الأدوية + الاستقبال من والى المطار+ المترجم) والعملية تقام على حد علمي في المركز نفسه

تشيفر:
سعرهم اقل من ماجيك هير وهم عبارة عن مستشفى والاقامه لديهم في غرفة خاصة بالمستشفى واغلب التجارب اللي شفتها كانت جلسه وحده فقط وقد يكون عندهم اكثر من جلسه لكن انا عن نفسي ما شفت

الدكتور tayfun oguzoglu
شفت له تجربتين في المنتدى وكانت ممتازه من وجهة نظري وسعر العملية لجلستين حوالي 3000 يورو تشمل (الا قامه في الفندق 4 ليالي + العملية+ الادوية+ التوصيل من والى المطار ) يعني محفول مكفول ما عليك الا تذكرة الطيارة واكلك وشربك

اخيراً اخي الكريم الاستخارة هي اول شي وبعدها شوف تجارب الاعضاء واذا جزمت على مركز استخر مره ثانية واذا اقتنعت توكل على الله وروح لأنه لا ندم بعد استخارة.

أخوكم ابوفراس

الاسطوري

موقوف
ما شاء الله ابوفراس كفيت ووفيت ماتركت لي شيء.

الحالم الضايع قناعتك الشخصية في المركز هي فوق كل اعتبار زور قسم تجارب الاعضاء وشوف تجاربهم والمركز الي ترتاحله استخير وتوكل على الله.

بالتوفيق يالغالي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
فعلا أخي الكريم
أول خذ جوله مركزه على تجارب الأعضاء
العجله ماهي زينه
وبعد ما تقرر على مرز أو أثنين أو ثلاثه
وتحس انهم عاجبينك في عملهم ونتائجهم
ممكن هنا تستشير كل واحد حسب المركز اللي عمل فيه لزيادة المعلومات
أخيرا تستطيع ان تحدد المركز بعد إكتمال المعلومات لديك
تمنياتي لك بالتوفيق

firras00

Member
ما شاء الله ابوفراس كفيت ووفيت ماتركت لي شيء.

الحالم الضايع قناعتك الشخصية في المركز هي فوق كل اعتبار زور قسم تجارب الاعضاء وشوف تجاربهم والمركز الي ترتاحله استخير وتوكل على الله.

بالتوفيق يالغالي

نتعلم منك طال عمرك :)

أعلى