bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال من فضلكم

ح ي د ر

اخواني الكرام يراودني سؤال في بالي وهو : ان المنطقه المانحه اذا كانت ضعيفه وشعر الصدر خفيف جدا ً هل يمكن اخذ بصيلات من الشعر الذي تحت الابط لزراعته في فروة الرأس​

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
نعم يمكن أستغلال شعر الأبط في الزرعه
تحياتي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
نعم من الممكن اخذ الشعر من منطقة الابط للزراعة

الاسطوري

موقوف
نعم يمكن ذلك ولكن لدي تحفظ على المكان لانه وبعد تجربتي بالاقتطاف لاحظت ان المنطقة المقتطفة تكون عرضه للالتهابات ويجب عدم لمسها والمحافظة عليها غير الحكة والاحمرار، فما بالك لو كان كل هذه الاعراض في منطقة الابط والتي هي عرضة للاحتكاك بشكل دائم، انا اتوقع انها على الورق ممكنة ولكن في الحقيقة هي صعبة جداً وليس كل المراكز يقومون بها.

بالتوفيق يالغالي

ح ي د ر

نعم يمكن ذلك ولكن لدي تحفظ على المكان لانه وبعد تجربتي بالاقتطاف لاحظت ان المنطقة المقتطفة تكون عرضه للالتهابات ويجب عدم لمسها والمحافظة عليها غير الحكة والاحمرار، فما بالك لو كان كل هذه الاعراض في منطقة الابط والتي هي عرضة للاحتكاك بشكل دائم، انا اتوقع انها على الورق ممكنة ولكن في الحقيقة هي صعبة جداً وليس كل المراكز يقومون بها.

بالتوفيق يالغالي

والله كلامك منطقي جدا ً فعلا ً هذه المنطقه حرجه ولكن ربما يوجد هناك علاج لجعل الجرح يلتئم سريعا ً لتلافي الاعراض الجانبيه .

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
انا مسوي زراعة بطريقة الاقتطاف قبل اقل من شهر ولضعف المنطقة المانحة عندي تم اخذ شعر من الصدر ومن الابط ولم يكن هناك اي التهاب وللامانه ماكان فيه اي احمرار او اي اعراض اخرى اتعبتني ولكن الصدر اول ايام الزراعة كان الاحمرار شديد وحكه والان فيه حبوب تطلع وتختفي وانا الان استخدم مرهم علشان يخف الاحمرار اما منطقة الابط ماكان فيها اي اعراض تذكر وكان الاقتطاف منه اسهل بكثير من منطقة الصدر

أعلى