bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصيحة : لا تستخدموا البخاخات التي من صنع عربوه ...عليكم بهذا وسترون النتيجة

[overline]السلام عليكم : انا متابع رغم قلة كتاباتي وتقصيري لكن لن اتردد في اي لحظة لو وجدت هناك علاج اي شي يفيد الاخوة ...وقد ذكرت انني لن أعمل زراعة حتى لو صار راس كالصحراء القاحلة لانني لم أقتنع باي عملية من عمليات الاخوة وارجو ان لا يعتقد البعض انني اريد تحبيط المعنويات ... لقد مررت وشاهدت جميع العلمليات هنا ولم يعجبني الا عملية واحد لا اذكر اسم العضو لكنني اذكر انه عملها بالهند وخاصة مقدمة الراس رهيبة بمعنى الكلمة ... اما عمليات بسام الجباعي والتركي وغيرهم فلا والف لا ...حتى لو قالوا لي ببلاش فوالله لن أسويها ...

المهم وزبدة الموضوع : الكل يعرف البخاخ البلجيكي اللي كرتونه أخضر وقد انقطع عن الاسواق ...ليعرف الجميع انه لم ينقطع بسبب انه ليس فعال بل وراه تاجر كبير لان البخاخ البلجيكي كنت استخدمت على شعري وانا ليس لدي صلعه ملساء بل شعر خفيف في المقدمة والاعلى لكن شعري يستجيب مع هذا البخاخ وكان يستجيب بسرعة حتى ان زوجتي لاحظت الشعر قد نبت ...هذا البخاخ انقطع من الاسواق فحل محله الاردني والسعودي وغيرها ...وباختصار المنتجات العربية وعربكوه لا يهمهم سوى البزنس والمصداقية زيرو بالمائة اما الغرب في الصناعات عكس عربكوه ...

لذا يا اخوان هناك بخاخ رائع وهو صناعية سويسرية ولون العلبة احمر وابيض وانا الان استخدمه منذ شهر مع حبوب هير دال فوالله ان الشعر ينبت والفراغات افضل من اول ....

وشكرا للجميع
[/overline]

لك الحرية في ابداء رأيك ولكن ليس لك الحرية في الطاول على الاطباء او اي احد من الاعضاء الافاضل اتمنى ان لاتتكرر والا سوف يطبق عليك القانون.

الادارة

aim4hair

Member
اخوي انا برأيي افضل بخاخ هو روجين الأمريكي لأنه مضمون و معترف فيه من هيئة الغذاء و الدواء الامريكيه (fda) و طبعا خلال كل السنين المضت ال fda ما اعترفت الى بدوائين .
وفي رغوه من روجين اسمعت انها اسهل و افضل من البخاخ والشعر ينشف بسرعه و ما ينزل السائل على الجبهه و ما يسوي حساسيه. انا ناوي اجرب الرغوه قريبا وانشاالله بخبر المنتدى برايي لما اجربه.

Eng.x

Member
مساء الخير

احب اصحح معلومه مهمه للأخوان
اول شي المنتج اللي كان يجينا زمان واللي اسمه ريجين Regaine هو بريطاني الاصل وهو علامه مسجله لبريطانيا فقط يعني محد يقدر يصنع Regaine ويبيعه غير بريطانيا وكانت بعض الشركات الاوربية تصنعه بترخيص من بريطانيا وكان لونه اخضر والان طوروه وصار ازرق
اما المنتج الثاني وهو الامريكي Rogaine فهو منتج بنفس المواد الفعاله للريجين لاكن صناعته امريكيه
والمنتجين يجي منهم رغوه وبخاخ

هذي صوره للقديم البريطاني والجديد

هذي صوره للمنتجين جنب بعض البريطاني Regaine والامريكي Rogaine

وهذي صوره ثانيه لمحتوى علبة الريجين البريطاني

المنتجين متوفرين عندي اللي حاب يتواصل معي يراسلني عن طريق الخاص

تحياتي للجميع

هلا اخوي محارب الصلع

لو تكرمت تنزل صورة المنتج ؟؟ انت ما حاولت تدور على النت عن المنتج ؟؟

هو مينوكسديل ولا شوو ؟؟

شكرا

ahmad sami

Member
اعتقد ان جميع المنتجات واحده وجميعهم فيهم ماده المنيوكسيديل بس اختلاف الشركات وفي تجارب الاعضاء بعضهم استخدم المنيكسوديل السعودي وجاب معاه نتيجه كويسه جدا مش عايزين نشتت حد بيستخدم الدوا ده كل المنتجات واحده ومفيش اختلاف بينهم تحياتي

ليست كل المنتجات واحدة
الجودة تختلف من منتج لآخر

الاخ محارب الصلع ماهو اسم المنتج السويسري وكم سعره وأين يباع وكم لك فترة تستخدمه واليت تحط لنا صورته

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
خير خير يا محارب الصلع
جاي مسرررع مره
هدي السرعه شوي وانا أخوك شوي شوي
طيب ناخذ الموضوع حبه حبه
أولا بناءا على قناعتك القويه بعدم الزراعه فأنا أرى والرأي لكم تغيير الأسم إلى محارب الزراعه (( لا تزعل ))

ثانيا
شيء جميل أن الأنسان يوصل معلومه لغيره بماحدث معه من أمور إيجابيه لعلها تفيد الآخرين
ولكن الغير جميل أن أطرح هذه المعلومه وكأنها الوحيده في العالم وتطرحها بهذه القوه مع الحديث عن البدائل بشكل سلبي جدا عن من يقوم بالبدائل بشكل سلبي جدا

فلن يتوسل أحد إليك لتعمل الزراعه
ولن يتقدم التركي والجباعي لك بعرض مجاني لتعمل عندهم الزراعه
كما ان ما ستخدمه وأفادك ليس بالضروره يكون مفيدا لغيرك

النقطه الأهم منذلك كله وقد ذكرته في موضوع آخر لأحد الأعضاء
إذا كنت تريد ان تقدم معلومة من هذا النوع فعليك تدعيم ما تقول بالصور ليرى الأعضاء الذين في حيرة من أمرهم
في مسألة الزراعه نتائج علاجك الرائع ويؤجلون موضوع الزراعه ويستخدمونه (( بعد استشارة الطبيب ))
وبهذا وفرت عليهم دفع مبالغ مالية كما وفرت على نفسك
فهل تتكرم وتضع لنا صورا قبل الإستخدام وبعد الأستخدام لنرى ما وصلتاليه النتائج
وسنكون متابعين معك تماما مثل متابعتنا لأي شخص زرع شعره لنعرف نتائجه مع مرور الأشهر

ولكن طرح الموضوع في أسطر شديدة اللهجه مدحا لأمر وأنتقاصا من أمر آخر
فهذا لا يليق بمحارب الصلع الي نعرفه من مده
لا تغضب ممكا قلت
فما أريده مصلحة الجميع المنطقيه
تحياتي

uri

Member
لا اتفق مع صاحب الموضوع فالمنيوكسيديل ينفع مع بعض الاشخاص ويجيب نتيجه خصوصا في بداية التساقط سواء عربي او افغاني الماده الفعاله واحده انا استخدم هير جرو من 6 اشهر وجاب نتايج مقبوله وهو منتج اردني.

أعلى