bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الرجاء حضور الصلعان :d

جاكور

صباح الخير جميعاً

اولاً اتمنى عدم الزعل من اسم الموضوع فقط لمجرد الحظي بمشاركتكم في موضوعي وانشاء

الله افيد واستفيد:

للمعلومية(نسبة التساقط او ماعاد عرفت الصلع بالمقدمة عندي خفيف )

هذي اول مشاركة بالمنتدى وايضا بالتجربة مع البروبيشا والمونكسيدل 5% ثلاثة شهور

والنتيجة كانت حلوة لي مع العلم انو الدكتور هو اللي واصف لي العلاجات اعلاه

لكن..... مع النتائج المرة الحلوة ورد الدكتور لي كان "لا تستغرب وانشاء كمان ثلاث شهور

وتكون النتائج احلى"!!!! "بس يقول نأجل الصلع لبعدين ونرجع نسوي لك زراعة".....!!

الدكتور يقول الصلع عندك وراثي في بدايات جيتي له وقلنا مايخالف واتفقنا على العلاج

تمام... لكن بعد النتائج الحلوه للثلاث الاشهر الاولى وماهو مدون بالخط العريض فوق!!! وصلت

لنتائج بعد التفكير سواءا اعتبر سطحي او عميق من قبلكم:

##اذا النتائج حلوة طلعت معي ليش رد الدكتور كان زي ماذكرت فوق....مع العلم لدى الدكتور بعدم ممانعتي

للاستعمال الدائم للعلاجات وطبعاً ما لمحت للدكتور انو رح اوقف البروبيشا مع انو برضه مااحدثت ضرر

جنسي ولله الحمد بس مايمنع احتاط كونها توخذ عن طريق الفم ولا اعلم النتائج السلبية والايجابية مع الوقت

لذلك كنت سايب الدكتور يعطي ماعنده... تمام

## اذا الصلع وراثي وفترضنا اتفقت معاه عالزراعة فيما بعد وطبعاً الزراعه على حد قوله للمقدمة فقط

والمتبقي الاعلى يقول اذا انا حاب استخدم العلاج عادي استخدمه!!!... طيب وين الاستفادة ياجماعة الخير

من الزراعةكون الصلع وراثي زي ماقلت من قول الدكتور بالاضافه الى استمرارية العلاج للجهة المتبقية غير

المزروعة!!

## من خلال كلام الدكتور لي بأول مقابله كان يقول رح تظل تستخدم علاجات بعد الزراعة لفترة وتقطعها

والزيارة الثانية يقول لا مارح تحتاج علاج ابد مولية .... طيب لويش هذا التناقض عند الدكتور!!!

س/ هل انا حاربت هرمون الذكروة المسبب للصلع من خلال استخدام العلاجات او سوف احاربها من خلال

الزراعه!!! مع العلم بالنتائج الحلوة اللي ذكرت فوق من خلال العلاج لا من خلال الزراعة التي امرها بات لدي

من الاستحالة لعدم الثقة بالدكتور؟؟؟!!!!!!

س/ اذا افترضنا سلفاً انو ساويت العملية هل الشعر مارح يتساقط لان الدعوة فيها هرمون وشي وراثي ام

لا؟؟

س/ ماهي الحبوب كفيتامين تستخدم للشعر كي تكون بديلة للبروبيشا؟

غلطتي انو ما بديت بستخدام البخاخ كوني اثق فيه نوعا ما بدون البرويشيا لانو احنا نستخدمها

كتغذية للشعر والوقوف عن الاستخدام سواءا التدرجي او من مره واحدة يعيدنا الى ماكنا علية والاسوء ايضا

والمستفيد بهذه الحالة طبعا الدكتور او انا؟؟!!!

شباب وصبايا يعلم الله ورب المصحف والكعبة الشريفة ماجبت شئ من عندي ولا انا الف من عندي

لكني ابقي انسان وافكر واستنتج واتبع (الله ماشفناه بالعين بس عرفناه بالعقل) وكون انو احنا بعصر الله

يكفانا واياكم شره من تكنولوجيا وعلاجات وعولمه والى الخ....... البزنس لا بد منه في الحالات اللي مثل

الزراعة والتجميل وخلوني اقول 50% على الاقل مع انها ازود من ذلك في قناعاتي وانتو عارفين

احنا بالسعودية وكم شهادات وكم ****************

الله يوفقنا جميعاً للحصول على شعر جميل ويرزقنا العافية انشاء الله

والله ولي التوفيق

جاكور

تم التعديل على المشاركة

الادارة

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
كان بودي قبل كتابتك لأول مشاركه أن تنهل قليلا من منتدى تجارب الأعضاء
ومن قسم مشاكل الشعر قليلا
ومن قسم العلاجات والأدويه قليلا
عندها حينما ترغب كتابة الموضوع المتعلق بالشعر تجد لديك المعلومات والمصطلحات والمشاكل والحلول
والصح والخطأ والأمانه والنصب
وسيكون مقالك واضحا للجميع
لأني لا أدري بالضبط ماهو طلبك كي أخدمك
ولا ماهو سؤالك كي أجيبك
ولا أعرف المشكلة التي تؤرقك كي أشاركك

هل تمتدح العلاجات وتنصح باستعمالها؟؟؟
أم تفكر بالزراعة ومتخوف منها؟؟؟
أم تنبه من نصب الأطباء وأن الزراعة مغامرة يجب البعد عنها؟؟؟

في الحقيقه لم أعرف ولم أحدد مطلبك

نحن هنا ومتى ما أردت شيئا فالجميع لن يبخل بشيء لعضو من أعضاء المنتدى
تحياتي لك
وتمنياتي لك بالتوفيق

جاكور

أخي الكريم
كان بودي قبل كتابتك لأول مشاركه أن تنهل قليلا من منتدى تجارب الأعضاء
ومن قسم مشاكل الشعر قليلا
ومن قسم العلاجات والأدويه قليلا
عندها حينما ترغب كتابة الموضوع المتعلق بالشعر تجد لديك المعلومات والمصطلحات والمشاكل والحلول
والصح والخطأ والأمانه والنصب
وسيكون مقالك واضحا للجميع
لأني لا أدري بالضبط ماهو طلبك كي أخدمك
ولا ماهو سؤالك كي أجيبك
ولا أعرف المشكلة التي تؤرقك كي أشاركك

هل تمتدح العلاجات وتنصح باستعمالها؟؟؟
أم تفكر بالزراعة ومتخوف منها؟؟؟
أم تنبه من نصب الأطباء وأن الزراعة مغامرة يجب البعد عنها؟؟؟

في الحقيقه لم أعرف ولم أحدد مطلبك

نحن هنا ومتى ما أردت شيئا فالجميع لن يبخل بشيء لعضو من أعضاء المنتدى
تحياتي لك
وتمنياتي لك بالتوفيق

اهلين ياملعلع ازيك

تقدر تقرأ موضوعي ويكون في بالك وتربطه برضوا بالاسئله الموجودة وها هي هنا ايضا:

س/ هل انا حاربت هرمون الذكروة المسبب للصلع من خلال استخدام العلاجات او سوف احاربها من خلال

الزراعه!!! مع العلم بالنتائج الحلوة اللي ذكرت فوق من خلال العلاج لا من خلال الزراعة التي امرها بات لدي

س/ اذا افترضنا سلفاً انو ساويت العملية هل الشعر مارح يتساقط لان الدعوة فيها هرمون وشي وراثي ام

لا؟؟

غلطتي انو ما بديت بستخدام البخاخ كوني اثق فيه نوعا ما بدون البرويشيا لانو احنا نستخدمها

كتغذية للشعر والوقوف عن الاستخدام سواءا التدرجي او من مره واحدة يعيدنا الى ماكنا علية والاسوء ايضا

غير ذلك انت متمرس في مجال الصلع والعلاجات فيسهل عليك المعرفة من الموضوع وغير هيك الاسئلة

موجوده وواضحة بالموضوع الاول وايضا اعلاه

دمت بود

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكور
صباح الخير جميعاً

اولاً اتمنى عدم الزعل من اسم الموضوع فقط لمجرد الحظي بمشاركتكم في موضوعي وانشاء

الله افيد واستفيد:

للمعلومية(نسبة التساقط او ماعاد عرفت الصلع بالمقدمة عندي خفيف )

هذي اول مشاركة بالمنتدى وايضا بالتجربة مع البروبيشا والمونكسيدل 5% ثلاثة شهور

والنتيجة كانت حلوة لي مع العلم انو الدكتور هو اللي واصف لي العلاجات اعلاه

لكن..... مع النتائج المرة الحلوة ورد الدكتور لي كان "لا تستغرب وانشاء كمان ثلاث شهور

وتكون النتائج احلى"!!!! "بس يقول نأجل الصلع لبعدين ونرجع نسوي لك زراعة".....!!

الدكتور يقول الصلع عندك وراثي في بدايات جيتي له وقلنا مايخالف واتفقنا على العلاج

تمام... لكن بعد النتائج الحلوه للثلاث الاشهر الاولى وماهو مدون بالخط العريض فوق!!! وصلت

لنتائج بعد التفكير سواءا اعتبر سطحي او عميق من قبلكم:

##اذا النتائج حلوة طلعت معي ليش رد الدكتور كان زي ماذكرت فوق....مع العلم لدى الدكتور بعدم ممانعتي

للاستعمال الدائم للعلاجات وطبعاً ما لمحت للدكتور انو رح اوقف البروبيشا مع انو برضه مااحدثت ضرر

جنسي ولله الحمد بس مايمنع احتاط كونها توخذ عن طريق الفم ولا اعلم النتائج السلبية والايجابية مع الوقت

لذلك كنت سايب الدكتور يعطي ماعنده... تمام

## اذا الصلع وراثي وفترضنا اتفقت معاه عالزراعة فيما بعد وطبعاً الزراعه على حد قوله للمقدمة فقط

والمتبقي الاعلى يقول اذا انا حاب استخدم العلاج عادي استخدمه!!!... طيب وين الاستفادة ياجماعة الخير

من الزراعةكون الصلع وراثي زي ماقلت من قول الدكتور بالاضافه الى استمرارية العلاج للجهة المتبقية غير

المزروعة!!

## من خلال كلام الدكتور لي بأول مقابله كان يقول رح تظل تستخدم علاجات بعد الزراعة لفترة وتقطعها

والزيارة الثانية يقول لا مارح تحتاج علاج ابد مولية .... طيب لويش هذا التناقض عند الدكتور!!!

انت باستخدام الادويه تقوم بعمليه مقاومة للمشكلهبمعنى اخر و بشكل مبسط المشكله ان هنالك مايمنع ويقفل الطريق لكي تصل التغذيه للبصيلات وماتستخدمه من ادويه ليس لحل الموضوع وعلاج المشكله وانما توسيع المجرى الذي يوصل التغذيه للبصيلات وهي تاتي بنتيجه جيده لكن ما ان تتوقف عنه تعود المشكله والتساقط

لا؟؟
بالنسبه للشعر المزروع فهي تاخذ صفات المنطقه الماخوذه منها والمنطقه خلف الراس لا تتاثر بالتستيرون او المشاكل الاخرى في العاده ولهذاالشعر المزروع ليس معرض للتساقط

لايجب استخدام الفيتامينات بدون الحاجه
ولايوجد بديل فعال ومعترف غير المينوكسيديل والفينسترايد لحد الان

شباب وصبايا يعلم الله ورب المصحف والكعبة الشريفة ماجبت شئ من عندي ولا انا الف من عندي

لكني ابقي انسان وافكر واستنتج واتبع (الله ماشفناه بالعين بس عرفناه بالعقل) وكون انو احنا بعصر الله

يكفانا واياكم شره من تكنولوجيا وعلاجات وعولمه والى الخ....... البزنس لا بد منه في الحالات اللي مثل

الزراعة والتجميل وخلوني اقول 50% على الاقل مع انها ازود من ذلك في قناعاتي وانتو عارفين

احنا بالسعودية وكم شهادات وكم جزار كان دكتور يسلخ ويسدح ويعلق عندنا بعد ضبطهم من وزارة الكحة.

الله يوفقنا جميعاً للحصول على شعر جميل ويرزقنا العافية انشاء الله

والله ولي التوفيق

جاكور

واعتقد بانه يجب عليك الاطلاع اكثر والبحث في اقسام المنتدى لانه من الواضح بانه تنقصك معلومات اساسيه عن الشعر
تحياتي والله يوفقك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
كلامك جميل أخي الكريم
أنا قرأت الموضوع وبالنسبة لي واضح كلامك
لكن كان سؤالي ما هو المطلوب من موضوعك
أنت سألت سؤالين وأجبت عليها
وتحدثت بعدها عن هذا الزمان والجزراين والنصابين
طيب وبعدين

انا لم أرى في مقالك تحذير أو توجيه والصيغه التي طرحته بها ليست موجهه لأعضاء المنتدى من حيث المعلومات التوجيهيه أو التحذيريه
كل ماقلت قصة مررت بها ومشاكل واجهتها وختمت كلامك بالجزارين

سؤالي وانا جاد
هل من خدمة أقدمها لك معلومة تبحث عنها أو تجربة تريد اإطلاع عليها
أو نصيحة يمكن الإعتماد عليها

ماقصدته يا اخي هو خدمتك لا إنتقادك
فإذا كان ما قلته غير مرضي
فأعتبره لم يكتب
تحياتي لك

جاكور

اهلين ياملعلع

اول اشكرك لك تجاوبك معي وردك وافي وانت اوفى وما قصرت بس اللبس اللي عندي

انو شعري خفيف وكان به تساقط وهذا على ما اعتقد ان معناه اني بحالة صلع وراثي او لا!!

والدكتور كان جوابه لدى مختلف من خلال الزيارة الاولى الى الثانية، تارة يقول انت بحاجة

علاجات بعد الزراعة وبرضه المنطقة الخفيفة الخلفية استخدم علاج!! وتاره اخرى يقول

لا ماتحتاج علاجات بعد الزراعة اوكية بس الحته الخلفية يبي لها العلاج... لذلك تواجدت هنا وطرحت اللي عندي

ومن خلال ردك عرفت انو المنطقة اللي رح يأخذ منها تكون معززة لعدم التساقط بعد

الزراعة بس شنهي الاستفادة من زراعه واستعمال ادوية بالوقت نفسه للجهه الخفيفه

الخلفية كما ذكرت لك يعني( كنك يابو زيد ما غزيت) ناهيك عن حالات لا زالت بعد الزراعة على عــــــــــلاج

وبخصوص الفيتامين تكلمت فيه ليكون بديل لعل وعسى الحاجه اللي عندي مو وراثية

اللهم انو تشخيص الدكتور من خلال دقيقتين ومع ذلك سمعت كلام الدكتور... بس هل

هذا يعني اثق فالدكتور خلاص!! ولا اطلع على التجارب ومع العلم ان الطب فيه اخطاء

وغيرها وغيرها ياملعلع :) والله االله حرص ولا تخون الدنيا ارزاق واحيان رزق الاهبل

على المجنون

شاكر لتجاوبك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
طيب ماشي كلامك
لو انت تعاني من الصلع الوراثي وتحتاج مشوره
كل المطلوب صوره عشان نقدر نتكلم على بينه

أما موضوع العلاجات بعد الزراعه ليس بالضروره إلا في حالات أنه يكون الشعر بشك عام ضعيف وينصح الدكتور بتقويته
لكن كثير ممن زرعوا وأولهم أنا لا أستعمل أي شي

بس سؤالي
أي دكتور راجعت عشان نعرف ونكون على بينه بعد

وأعتقد ان الزراعه حلت مشاكل كثير من الشباب الي كانوا متعقدين من الصلع

لا تقلق
كن معنا وعطنا صوره واضحه
واللي كاتبه ربك يصير

تحياتي

جاكور

حياك ياملعلع

ما عندي صور من البداية لكن صورت من بعد الثلاث الاشهر الاولى ورايح استمر على وصف الدكتور

لثلاث اشهر اخرى اكيد في صور مع الدكتور وانشاء الله رح اجيبها ونزلها هنا وبخصوص اسم الدكتور

دعنا اتحفظ عليه احسن والنتائج سواءا كانت طيبه او خيبه رح انزلها اوعدك هنا كون لا يوجد لدى صور

من البداية غير كذا.. هل ستكون النتائج سيئة في حال التوقف من استخدام البروبيشا وتعويضها بغيرها ان وجد؟؟

مع العلم بالاستمرار على البخاخ هيرجرو 5%؟؟

عطني ياملعلع معلومة ان وجد من التجارب وسيب الدكاتره على جنب والطب الاشبه بالبزنس؟؟

اسئل مجرب ولا تسأل طبيب :)

ومتشكر للتواصلك

حبيبي انت ماخذ علاجات وزرت دكتور متخصص مرات والى الحين ماتدري الي فيك وراثي ولا ؟؟؟
اول شي تعرف ان الي عندك وراثي ولا لا بعدين تاخذ العلاجات المناسبة والعلاجات الي خذيتهم كلها للوراثي
والمشكله مو بالهرمون الذكوري المشكله بطبيعة البصيلة عندنا هي الي مأثر عليها الهرمون فلما تزرع من اي مكان من جسمك الشعره ماراح تتأثر بالهرمون كانها بمكانها الي اخذت منه
انا مع الاعضاء الي ردو على موضوعك اقترح عليك تاخذلك جوله مفصلة بالمنتدى
تحياتي لك

أعلى