bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو المساعده

rama

السلام عليكم

ابلغ من العمر ثلاثين وغير متزوجه وبدا تساقط الشعر من سن العشرين بعد رجيم قاسي لكن التساقط لم يتوقف مرات يخف ومرات يعود.

بدات ادهب لعيادات الجلديه قبل اربع سنوات دكتوره تباسيم في مستوصف الروضه في الدمام وصفتلي فيتامينات. ولم تفيد لاستعاده شعري زي الاول

قبل اسبوع رحت لدكتور حرب العمري وقلي شعرك خفيف بسبب ابوك لانه عنده صلع وممكن يكون هدا الشي وراثي بس كان الفحص سريري ولم يعمل اي تحليل

اعطاني هدي الوصفه :

مينوكسديل 10% لمده شهرين
بروسكار 5 مليجرام نص حبه يوميا لمده شهرين
فيتامين

سؤالي لاهل العلم والخبره هل ابدا بالعلاج ولا استشير طبيب اخر
هل هناك من استخدم هدا العلاج وكيف نتائجه وهل يجب الاستمرار عليه مدى الحياه وعند تركها هل الوضع يكون اسوا
ماهي الاثار الجانبيه لهده الادويه ؟
هل الزراعه تريح من ارهاق العلاج والمداومه عليه
من افضل دكتور متخصص في السعوديه

وشكرا

هلا اختي

صراحة الله يعينك و يرد لك شعرك اميييييييين

اول الشي المينوكسديل الي وصفة ياه جرعته عالية جدا !!

انا الرجل ما استعمل الا 2 بالمية لان يطلع شعر بالجسم

وحتى بروسكار هذا للرجال فقط

انا الصراحة الا فادني الحين بعد تجارب عديدة سورسير بالثوم في التساقط

اما ينبت الشعر ما لاحظت لاني بس اسبوعين استعملته

سامحني اذا طولت عليك
علاوي

uri

Member
السلام عليكم

ابلغ من العمر ثلاثين وغير متزوجه وبدا تساقط الشعر من سن العشرين بعد رجيم قاسي لكن التساقط لم يتوقف مرات يخف ومرات يعود.

بدات ادهب لعيادات الجلديه قبل اربع سنوات دكتوره تباسيم في مستوصف الروضه في الدمام وصفتلي فيتامينات. ولم تفيد لاستعاده شعري زي الاول

قبل اسبوع رحت لدكتور حرب العمري وقلي شعرك خفيف بسبب ابوك لانه عنده صلع وممكن يكون هدا الشي وراثي بس كان الفحص سريري ولم يعمل اي تحليل

اعطاني هدي الوصفه :

مينوكسديل 10% لمده شهرين
بروسكار 5 مليجرام نص حبه يوميا لمده شهرين
فيتامين

سؤالي لاهل العلم والخبره هل ابدا بالعلاج ولا استشير طبيب اخر
هل هناك من استخدم هدا العلاج وكيف نتائجه وهل يجب الاستمرار عليه مدى الحياه وعند تركها هل الوضع يكون اسوا
ماهي الاثار الجانبيه لهده الادويه ؟
هل الزراعه تريح من ارهاق العلاج والمداومه عليه
من افضل دكتور متخصص في السعوديه

وشكرا
السلام عليكم
اولا انا لست بدكتور لكن اللي اعرفه ان بروسكار 5 ملجرام يصرف للرجال لتضخم البروستات واللي يستخدم لتساقط الشعر بروبيشا ونسبته 1 مليجرام وللرجاااااااال فقط كيف يصرفلك 2.5 مليجرام وانتي بنت لانه عند استخدام البروسكار لتساقط الشعر تقسم الحبة الى اربعة اقسام وفي بعضهم يقسمها خمسة اقسام ولا حظي يستخدم للرجال فقط.
اما بخصوص المينوكسيديل صارفلك 10% ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 5% للرجال 2% للنساء
انتبهي اختي واستشيري دكتور اخر قبل اخذ هذا الدواء خصوصا البروسكار ز
والسلام عليكم

اول شي كيف التغذية عندك لان التغذية مهمه وعندك فقر دم ولا نقص حديد ولا مشاكل في الغدة ولا لا وترى النفسية تلعب دور , وبعدين العلاجات الي صرفهم لك قوية وتستخدم للرجال و10 % اول مرة اسمع فيها انا اعرف 2 % للنساء و5% للرجال وحطي في بالك ان العلاجات لازم تستمرين عليها واذا تركتيها تروح نتايجها وفي تجارب بنات عندنا في المنتدى قسم العلاجات تستفيدين منها كثيييييير , مع خالص دعواتي لك بالشفاء العاجل .

rama

شكرا ساهر الليل
التغديه جدا سيئه عندي الفريتين (مخزن الحديد) قليل واعاني من ضغوط عمل يعني النفسيه سيئه ولكن كيف اعرف ان اللي عندي من تساقط سببه غير وراثي؟ او وراثي هل هناك تحاليل معينه.

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أنا أرى أختي إذا كنتي تجين للرياض
أنك تزورين مستشفى أدمه بالرياض
المستشفى كبير وبه من الخبرات والمتخصصين ما يجعلك تطمئنين لنتائج الفحص
يجب عمل المعاينه السريريه والتحاليل المخبريه لتتضح الصوره
لا أعتقد أن هناك مستشفى أو عياده بالشرقيه تضاهي مستشفى أدمه بالرياض
وهذا حسب معلوماتي
واي سؤال في الخدمه
تمنياتي لك بالتوفيق

عفوا اختي
اول شي انا ما انصحك تروحين للعيادات من الحين لان دوامه طويلة ولا تنسين ان هدفهم تجاري طبيعي يقولو استخدمي وحطي وبخي دام انك قلتي اسباب مهمة ومسببة لتساقط الشعر سوء تغذية ونقص حديد ونفسية تعبانة طبيعي يتساقط الشعر نصيحتي لك اهتمي بالتغذية المتكاملة وركزي على البروتينات وتحصلينها باللحوم والحليب ومشتقاته والخضروات عليكي بالسلطة واقري وابحثي عن الاكلات المفيدة للشعر وتقدرين تستخدمين الفتمينات الي تباع بالصيدلية واحرصي على الي فيه بيوتين وحديد حتى لو نوعتي كلها تفيد وماتظر باذن الله وبعدين ترى كل هالاشياء الي ذكرتها تحسن الشعر والبشرة والاظافر غير الصحة الداخلية وبالنسبة للنفسية حاولي تبتعدين عن الي يعكر مزاجك وحاولي تروقين بعد هذا كله انا متفائل ان التساقط راح يتوقف او يقل بنسبة ممتازة , اما الوراثة بسيطة اذا كان عندك احد اصلع من اخوانك او الوالد او الاخوال فيه احتمالية ان يكون وراثي بس لا تفكرين بها الشي ابد وطبقي نصيحتي
وفالك الصحة والعافية .

أعلى