bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لزراعة الشعر مع ماجيك ستايل نوفيتا بتركيا

laazm

السلام عليكم يا معشر المصلعين

بسم الله ابدأ هذا الموضوع كما وعدتكم بانني سوف اضع تقريري بين يديكم واعذروني على اسلوب التقرير لان فيه شطح من الفصحى للعامي يعني مكس عشان لا تملون هههههه

بالبداية ما كنت اهتم بشعري حتى قبل لا اصير اصلع مدري ليش ولكني اقتنعت وادركت بأن الشعر اصبح من الضروريات المكملة للشخصية والشكل العام وتزيد من الثقة بالنفس اكثر على قولة القايل الشعر تاج على رؤوس البشر لا يراه الا الصلعان هههههه

بداية الصلع كانت في سن ٢٥ بدأ الزحف ينتشر خاصة بالسنوات الثلاث الاخيرة انا حاليا عمري ٣٥ شعري كل سنة يخف اكثر عن السنة اللي قبل ولسان حاله يقوول خلاااص عافك الخااطر

لذلك بدأت جدياً بالبحث عن حلول ما عجبتني فكرة الادوية ولا فكرة الباروكة ولكني وجدت ضالتي في هالمنتدى فشكراً للقائمين عليه كل الشكر والثناء

بحثت وتعمقت في مشاركات الاعضاء و تجاربهم من عام ٢٠١٠م بالبداية شدنتي فكرة الزراعة في ايران وكنت على وشك السفر لايران وطبعت طلب فيزا من النت وجهزت كل الاوراق المطلوبة وقبل ما اروح للسفارة الايرانية كلمتهم ورد علي موظف ايراني يتكلم عربي مكسر وقالي ليش بتسافر ايران ؟ قلت انا بسافر للعلاج قال اذا بتروح للسياحة لازم خطاب دعوة من ايران قلت يا ادمي مو سياحة علاااج قال لازم خطاب
وكل ما اقوله شي يقول ختتاااب
قفلت الخط وشققت طلبي وقلت خيرة
طبعا وقتها صارت مشكلة زيارة نجاد لجزيرة ابو موسى وتوترت العلاقات اكثر ولازم ابحث عن بديل ..

من ضمن التجارب تجربة الاخ سلطانكو وعجبتني النتيجة الله يبارك له بعمليته ويشوف الشوشة ترضيه
اقتنعت بمركز نوفيتا وكلمت الاخ سهيل وهو علئ فكرة موظف يعمل من ضمن العيادة وكان بالسابق بمركز ترانسميد الشخص هذا
قمة قمة بالتعامل والاخلاق مرح ومتعاون لابعد حد وهذا ما ساعدني اكثر لاعتماد المركز ..

حجزت على الخطوط التركية يوم الخميس بتاريخ 24/05/2012 م الاقلاع الساعة 7.00 صباحاً وابلغت الاخ سهيل بتاريخ الاقلاع والعودة وتم حجز الموعد بالتنسيق مع سهيل وكل الامور تمام التمام ..

يوم الخميس الساعة ١٠.٤٤ صباحاً وصلت بحمد الله الى مدينة اسطنبول بعد نزولي من الطائرة صعدنا الى الباص وتوجهنا الى الصالة كانت زحمة داخل الصالة ولكن كل شي منظم ومرتب والمسافرون ملتزمين بالانضباط بالسرا فيزت الجواز ب ٢٠دولار بعدها توجهت الى استلام العفش وتأخر وصول العفش تقريباً اكثر من نصف ساعة من الانتظار

وصلت شنطتي بحفظ الله اخذتها وتوجهت لبوابة الخروج ابحث عن اسمي بين اللافتات اللتي تنتظر اصحابها ولكن لسوء الحظ الاخ سهيل لم يكن متواجد
جوالي مدري وش جاه نكبني ولا اشتغلت معي الشبكة لسوء الحظ
سألت الاستعلامات قالوا الى فيه مكتب باخر المطار فيه تلفون رحت ودقيت على سهيل وقالي انه موجود وهو ينتظرني خلف البوابة قابلت الاخ سهيل واسعدني ترحيبة وولطفه
ركبنا السيارة وتوجهنا الى الفندق في بهو الفندق تبادلت مع الاخ سهيل اطراف الحديث بخصوص العملية والاجور واتفقنا ودفعت له اجرة العلملية ٣٧٥٠ دولار مع قضاء ليلتين بالفندق من ضمن تكاليف العملية موقع الفندق جميل ويقع بقرب اماكن مهمة مثل اية صوفيا وجامع الفاتح والعديد من الاماكن التراثية التاريخية

رجعت غرفتي الساعة ١ ضهراً وقررت فورا ان اخذ لي دش وتفاجأت بوجود جاكوزي
بعد الاستحمام احسست بالانتعاش والنشاط غيرت ملابسي ونزلت لمطعم الفندق لان الجوع لعب فيني جلست بالمطعم وكان جميل جلسات مفتوحة والهواء المنعش يجيك من كل مكان جاني جرسون وشوي صارو جرسونين اعطاني قائمة الطلبات مافهمت شي الا يوم قالي همبرقر قلت اوكييه وشوي يقول القرسون الثاني كلام غير مفهوم انا فكرته يقول همبرقر دجاج مشوي قلت اوكييه

لحظات وجايني الطلب واتفاجأ انه مو همبرقر وششهو ذا نص حبة مع الرز مع حاجات مدري وشهي بس لذيذة كان الغدا طيب بعد الغدا طبعا الشاي التركي لا يقاوم

موعدي مع سهيل كان على الساعة ٤ العصر يعني تقريبا باقي ساعتين قلت خلني اطلع اتمشي حول الفندق وطلعت خذت لي جولة على المحلات الى الساعة ٤ وربع رجعت للفندق ومالقيت سهيل قلت فرصة اروح للغرفة واريح لي شوي

الساعة ٥ تقريبا وصل سهيل ورحنا سوا للعيادة والعيادة موقعها في وسط اسطنبول واسمها مركز ماجيك ستايل نوفيتا وقابلنا الدكتورة شافت صلعتي وتفحصت الشعر وقالت لي المنطقة المانحة جيدة وراح نسوي لك عملية للمقدمة وبتحتاج عملية ثانية بعد ١٠ اشهر لمنطقة التاج وبعد الاخذ والرد والاخ سهيل ماقصر معي بالترجمة واخيرا اقنعتها تسوي المنطقة كاملة بحيث تكون اكثر كثافة بالمقدمة وطبعاً العملية بطريقة الاقتطاف fut واقل كثافة بالتاج واخيراً اقتنعت الدكتورة وكل شي طمام طمام

دخلت غرفة العمليات الساعة ٦ المساء عطوني بعض التعليمات عن العملية وعطوني حبة منومة الاخ سهيل راح وقالي بيجيني اذا انتهو قلت اوكيه اول شي انسدحت على بطني كان الفريق مكون من الدكتورة نسيت اسمها وممرضتين وبدأ البنج المؤلم قليلاً
لكن كله يهون من اجل الحصول بأذن الله على شعر ومرت لحظات البنج بحمد الله واختفى الالم وبدأو باستخراج الطعوم من دون ما احس بأي الم وبينما هم في هذا الحال غفت بي عيني
وماحسيت بنفسي الا وهم يصحوني قوم انتهينا كان الوقت الساعة ١٢ الا ربع مدة العملية كانت 6 ساعات الا ربع اعطوني ادوية عبارة عن مزيل الالم و مضاد حيوي و منوم وربطة للجبهة عشان ماينزل الالم على العين عدد الطعوم ٣٣٢٦ بصيلةوصلني سهيل للفندق وجلس يشرح لي طريقة الادوية وانا فيني النوووم بس دخلت الغرفة وحطيت راسي ماصحيت الا الساعة ٧ الصباح

يوم الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٢ اليوم الاول بعد العملية الوضع تمام اول ماصحيت ناظرت بالفراش لقيت شوية دم معه بصيلات ياااللهوول
شكلي تقلبت وانا نايم وطاحت كم بصيلة بس مو واجد الحمد لله المهم الساعة ١١ كان عندي موعد لغسيل الراس لبست وتجهزت وناظرت بالمراية واقول وشلون بنزل كذا وراسي كله دم << طالع كني زومبي
لازم شي يغطي هالمنظر دورت بين ملابسي لقيت طاقية شتوية لبستها بعناية مركزة عشان لا يحك بالشعر المزروع ونزلت البهو

وصل سهيل على الوعد ويوم شافني لابس الطاقية انصدم قال شوو هااد ليش تلبسوو شيلوو شيلووو قلت ليش ياخيوو بدنا نستر الفضايح الله يستر عرضك
قال باعطيك واحد مخصص بالعيادة بس شيلووو قلت ابشر طال عمرك ورجعت للغرفة وشلته ورحنا لموعد غسيل الشعر بالعيادة انتظرنا باستراحة العيادة وتقهوينا الشاي التركي وسولفنا ربع ساعة تقريبا وجت الممرضة ودخلتني على غرفة الغسيل انتهيت من الغسيل وبعدين عطوني الطاقية حقتهم لبستها وطلعنا وقلت لسهيل انا جوعان شف لنا مطعم على ذوقك وتراك معزوم بس قل طمام قال طمام
وصلنا لمطعم حلو قريب من منطقة تكسيم اسمه كافي بامبي وتغدينا احلى غدا ورجعنا الفندق وجلسنا بالبهو شرح لي سهيل طريقة الغسيل وكل ما يتعلق بالشعر المزروع من عناية ونظافة ، الحمد لله ما كان هناك اي صعوبات بعد العملية استمريت على النصائح ما بعد العملية وهي دهن الشعر اول خمسة ايام باللوشن اولاً لمدة ساعة ثم بالشامبو وبعدها خمسة ايام تترك اللوشن لمدة 5 ساعات تقريباً وبعدها تغسلة بالشامبو الحمد لله زالت القشور بعد اسبوع والامور ماشية تمام ..

والان اترككم مع الصور :

الاخ سهيل مقابل الفندق

غرفتي :eek:

العيادة

قبل العملية

التحديد

بعد العملية

بعد اول يوم غسيل

وختاماً انتهيت من التقرير ان شاء الله اكون قدمت تقرير شامل وبأذن الله احاول قد ماقدر اتواصل معكم للاجابة على استفساراتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,,,, معاك أبو عبدالله ممكن التواصل معي على هالرقم ********** لاني حاب اسوي نفس العملية و اتمنى منك المساعدة ببعض المعلومات والحصول على رقم سهيل.
ولك مني جزيل الشكر.

يمنع الارقام في العام

الادارة

ابو ريان

متميز
صاحب تجربة
تسلم على ها التقرير الوافي

وان شاء الله تشوف اللي يسرك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله تبارك الله
مبروك مبروك أخوي على العمليه وأدعو الله لك بنجاحها كاملة
مشاء الله تقرير جميل مفصل حتى الهمبرقر اللي ما ادري وشو ذكرته
عندي سؤال
هل كان بالإمكان أنك تعمل أكثر عدد من البصيلات يعني على جلستين

المنطقه عندك كبيره من الأمام للخلف
يعني لو عملت جلستين ماكان أفضل وأكثر تغطيه
ولا صعبه
عموما أتمنى لك التوفيق وتشوف النتائج اللي تسرك
بس لي طلب
لا تنسانا بالتحديثات
ترى وراك شباب ينتظرون مزيد من التجارب لتشجيعهم على الزراعه
ونحن نسعى للقضاء على الصلع تحت شعار

((( لا صلع في الخليج )))
ههههههههههههه

تحياتي

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله ألف مبروك على الزراعه

والحمد لله على السلامه

وان شاء الله تشوف النتايج اللي تسرّك

والله اسلوبك حلو بالكتابه ضحكتني وعيشتني جو وكأني معك بقلب الحدث :p

الله يوفقك يا خوي وتشوف الشعر مغطي راسك

طموح

ما شاء الله تبارك الله ....
اخوي بسألك وش الافضل الشريحه او الاختطاف ...؟
وليش فضلت طريقة الاختطاف مع العلم بأن الأطباء هنا في السعوديه لا يفضلونها , ؟؟؟

laazm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,,,, معاك أبو عبدالله ممكن التواصل معي على هالرقم ***********لاني حاب اسوي نفس العملية و اتمنى منك المساعدة ببعض المعلومات والحصول على رقم سهيل.
ولك مني جزيل الشكر.

يا مرحبا الساع ابو عبدالله

لك رسالة ع الخاص وبالتوفيق مقدماً

laazm

ماشاء الله تبارك الله
مبروك مبروك أخوي على العمليه وأدعو الله لك بنجاحها كاملة
مشاء الله تقرير جميل مفصل حتى الهمبرقر اللي ما ادري وشو ذكرته
عندي سؤال
هل كان بالإمكان أنك تعمل أكثر عدد من البصيلات يعني على جلستين

المنطقه عندك كبيره من الأمام للخلف
يعني لو عملت جلستين ماكان أفضل وأكثر تغطيه
ولا صعبه
عموما أتمنى لك التوفيق وتشوف النتائج اللي تسرك
بس لي طلب
لا تنسانا بالتحديثات
ترى وراك شباب ينتظرون مزيد من التجارب لتشجيعهم على الزراعه
ونحن نسعى للقضاء على الصلع تحت شعار

((( لا صلع في الخليج )))
ههههههههههههه

تحياتي

تسلم يا ملعلع << خلاص منتب اصلع ههههه
وبالنسبة لسؤالك
انا سألتهم عن اذا فيه امكانية جلستين
بس حسب افادتهم ان المنطقة المانحة ما تستحمل اكثر من جلسة
وانا اهم شي المقدمة والتاج لاحقين خير :p
واحنا حاظرين للحلوين

laazm

ماشاء الله ألف مبروك على الزراعه

والحمد لله على السلامه

وان شاء الله تشوف النتايج اللي تسرّك

والله اسلوبك حلو بالكتابه ضحكتني وعيشتني جو وكأني معك بقلب الحدث :p

الله يوفقك يا خوي وتشوف الشعر مغطي راسك

تسلم على احلى دعوة << كثر من هالدعوات ههههه
شاكر لك مرورك الكريم اخوي تركي

laazm

ما شاء الله تبارك الله ....
اخوي بسألك وش الافضل الشريحه او الاختطاف ...؟
وليش فضلت طريقة الاختطاف مع العلم بأن الأطباء هنا في السعوديه لا يفضلونها , ؟؟؟

الاقتطاف وليس الاختطاف :d
بالنسبة لي ما تفرق اهم شي تتغطى الصلعة وبس هههههه
لكن على حسب ما قرأت ان الاقتطاف انسب لانه ممكن يتغطى ولا يبان
اما الشريحة يترك ندبة خلف الرأس ما تروح الا بزراعتها
اتمنى اكون افدتك واي خدمة حاظرين

abutaleb

موقوف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا الف مبروك وان شاء الله لما ينمو الشعر احلى علبة جيل مني
ثانيا تقرير جميل
ثالثا شكرا على الصورة
رابعا شكرا على الوقت الجميل في اسطنبول و الرحلات الجميلة معك لست نعم الصديق بل نعم الاخ
جواب على سؤال احد الاعضاء ; العمليات عندنا كلها جلسة واحدة فقط مهما زاد العدد ولكن يمكن استخراج عدد معين من البصيلات على السانتيمتر المربع كلما كانت المنطقة المانحة كثيفة يزيد عدد البصيلات المستخرجة
اذا قمنا باستخراج عدد اكثر مما تتحمله المنطقة المانحة تبقى فراغات واضحة خلف الرأس وهذا لا نريده
و اخيرا اسف اخي العزيز لتأخري في المشاركة في تقريرك الجميل لاني الآن وصلت الى المنزل اجرينا عملية لاخ من الكويت
مع جزيل الشكر و الاحترام

الفؤاد

السلام عليكم
الحمد لله على السلامه وان شاء الله تشوف نتائج نااااجحة

كرماً لا امراً
ممكن ترسلي رقم الاخ سهيل على الخاص

ومشكوووووور على التقرير المفصل وبانتظار تحديثاتك

ثمور

مبروك مبروك والف مبروك
والله يوفقك في العمليه وتشوف النتايج التي ترضيك
لو سمحت ارسلي رقم سهيل شكلي بويها عندهم وشنو اسم الدكتور الي سوا العمليه

ابو حمود