bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو من دكتور الرد علي ووصف التركيبة دي واعطائي المفيد

zardzard

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خير ا علي ها المنتدي الجميل والرائع فعلا انا استفدت كثير منه ومن الاعضاء بخو ضتجاربهم من جميع النواحي

انا طبعا بعاني من تساقط شعري بشكل كبير وعندي فراغات من الجوانب وايضا خفة شعر كبيرة في منتصف الراس وما يلبث انه شعر خفيف وقصير وحاليا استخدم مينوكسيديل 5 في المية لا يقاف التساقط في الدرجة الاولي ويا رب يحسن شعري من انبات شعر جديد علي الاقل
لكن بستخدمة من فترة 7شهور وعامل لي قشرة وما زال في تساقط وانا ببحث عن حل مريح وهو تركيبة كريم
صيدلانية يدخل المينوكسيديل في تركيبتها لسهولة الا ستخدام اولا با النسبة لي

ارجو من حضرتك يا دكتورنا العزيز وصف تركيبة تكون ممتازة لو قف التساقط والعمل علي تحسن شعري اقولها للصيدلي يحضرها لي ومارايك في هدي التركيبة المذكورة واد كان ناقصها المينوكسيديل او هي كافية واد حضرتك شايفها مش مناسبة لي بما انه عندي تساقط وراثي وخقة شعري ان تكتب لي تركيبة جيدة وتكون ممتازة لا اعطائها للصيدلي

جزاك الله خيرا شكرا لحضرتك

zardzard

Member
هاي تركيبة المذكورةحصلت عليها من الانترنت

pilocarpine nitrate 0.5
mercurry perchloride .0.5
quinin Hcl 1mg
tr.canthradis 3ml
tr capsicum 3ml
tr. japorandi 3ml
olive oil 5ml
castor oil 5ml
glycerin 5ml
lavander 1ml
alchol+ panthenol add to 100ml
يوضع tonoscalpin lotion حوالى 50ملى فهو يحتوى علىpilocarpin

لا يوجد تركيبه للمينوكسيديل على شكل كريم لأنه مركب غير ثابت إلا في مادة الكحول ، و قد تحتاج إلى أدويه أخرى إن لم تستفد من المينوكسييل .

المينوكسيديل هو أفضل علاج للتساقط الوراثي او ما يسمى الأندروجيني لكنه في بعض الحالات يسبب هياج في فروة الراس بسبب مادة بروبلين غليكول مضافة لتركيبته مسببة حكة في الفروة مع قشرة الراس ،أنصحك بإستخدام المينوكسييل الذي ياتي على شكل رغوه foam فهو خالي من هذه المادة المحسسه او الطلب من الصيدلاني تركيب مينوكسيديل بدوون بروبلين غليكول و تزول مشكلة التحسس.

أعلى