bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لزراعة الشعر تركيا الدكتور tayfun oguzoglu

hossein

متميز
صاحب تجربة
تجربتي لزراعة الشعر تركيا الدكتور tayfun oguzoglu تحديث الصور بعد مرور سنة

السلام عليكم

اول شي اشكر القائمين على هذا الموقع المفيد و اشكر جميع الاعضاء الذين كتبوا تجاربهم و لو لا ذالك ما قمت باجراء العملية
في الحقيقة قرائتي لتجارب الاخوة الاعضاء هي الي شجعتني على زراعة الشعر بعد ما كنت اجهل كل شي عن هذا الموضوع

و قبل ذالك هذه النكتة هي الي كانت السبب في التفكير في زراعة الشعر.

سئل حكيم ما رأيك في الرجل الاصلع من التاج ؟ قال هذا رجل يفكر و الرجل الاصلع من الامام ؟ قال هذا رجل حلو قالوله زين و الرجل الذي اصلع من الناحيتين قال هذا رجل يفكر انه حلو :D:eek:D

و علشان انا من النوع الي يفكر فكرت بزراعة الشعر في منطقة التاج قبل ان اصبح افكر اني حلو .
و من هنا كانت بداية البحث عن كل ما يتعلق في موضوع زراعة الشعر على الانترنت الله يرحم والدين من اخترع هذا الوسيلة و كذلك ادعو الله ان يحمي من الصلع من اكتشف محرك البحث قوقل الذي عرفني على المنتدى العربي لزراعة الشعر
اليكم بعض الصور قبل العملية

و خلال متابعتي لمواضيع الاخوة الاعضاء تم اختيار تركيا و لكن كنت محتار في أي مستشفى و كتبت موضوع في المنتدى اطلب فيه الفزعة من اهل التجارب السابقين و لكن بعد ما نقل موضوعي السيد المدير العام الى المكان المناسب لم يتجرء احد على مساعدتي او كتابة اي شي ما عدا احد الاعضاء مشكورا اعطاني رابط تجربته في احد المستشفيات في تركيا

واصلت البحث و لفت انتباهي اعلان يقول انا المترجم و المنسق لمركز innovia لزراعة الشعرعلى يد الدكتور oguzoglu tayfun نريد ان نستقبل الاخوة العرب مع عروض مغرية الى اخ...

قمت بارسال الصور الى المنسق و طلبت السعر و جميع التفاصيل يعني طريقة الزرع عدد البصيلات الاقامة المواصلات الترجمة ....
و كان الجواب عدد البصيلات من 2500 الى 2800 الطريقة fue السعر €2300 يشمل الزراعة التوصيل من و الى المطار مترجم عربي فندق 3 ليال مع ثلاث وجبات يوميا مستحضرات العناية بالشعر بعد العملية و وثيقة قانونية تثبت التزام المستشفى في اعادة زراعة الشعر في حالة عدم الحصول على النتيجة المرغوبة بعد سنة من اجراء العملية.

هنا بدأت المفاوضات و ايميلنا و ايميلهم

ايميلنا* الوثيقة القانونية هذا في أي لغة و هل هي باللغة العربية ؟
ايميلهم* لا في الحقيقة الوثيقة باللغة التركية و لكن نوعدكم سوف نقوم بترجمتها الى اللغة العربية
ايميلنا* استوضح و اسأل اذا كان عدد البصيلات اكثر من ذالك لانه انا بعثت صور الى مراكز اخرى و الكل كان يتوقع العدد اكثر من 3000 بصيله و اريد فندق 4 ليال بدل 3 و السعر النهائي بعد التخفيضات يعني صرت اساوم و اتشرط بعد.

ايميلهم* ولا يهمك السعر النهائي بعد التخفيض €2000 مع فندق 4 ليال وتوصيل من و الى المطار مع مترجم الى اخ....

هنا الفار صار يلعب في عبي الله يلعن الشيطان

قلت بس لا هذه لعبة من لعبات الانترنت اكيد راح يقول لي ابعث لي عربون 200 او 300 او اكثر ولا من شاف و لامن دري انا شو اعرف عن هذا الشخص غير ايميل على هوتميل اذن وش الحل يا بو علي امممممممممم و علشان انا من النوع الي يفكر صرت ابحث عن الدكتور tayfun و الله يطول عمر قوقل ما قصر وجدت ان الدكتور معروف و له صلة في عيادة في ايرلندا و الاهم من ذالك ايميل الدكتور شخصيا بعثت ايميل للدكتور اسأل ان كان يعرف المنسق و كان الجواب سريع عن طريق بلاك بري نعم انها السيده ايمان تشتغل معي و اوكد ثقتي بها .

يا فضيحتك يا بو علي سئت الضن في السيده ايمان و اكثر من هذا كنت تخاطبها على انها رجل :eek:

ايميلنا* احيطكم علما اني بعثت ايميل للدكتور تيفون للتاكد و كان الجواب ايجابي و الحمدالله ارجو ان تتفهمون ذالك و كما علمت من الدكتور انك سيده , سيدتي الكريمة انا متفق معك على العرض و راح اصل مطار اسطنبول في يوم 24/04/2012 و اريد العملية يوم 25/04 مع فائق احترامي و تقديري .

ايميلهم*اتفهم حرص حضرتكم على التثبت من هوية المنسق ان شاءالله نكون عند حسن ضنكم و اهلا و سهلا بكم في التاريخ المذكور راح اكون انا و السائق في استقبالكم ارجو ان تبعثلي رقم الرحلة و التوقيت.

في تاريخ 24/04 على الساعة 3 بعدالظهر وصلت مطار اسطنبول اتاتورك وجدت في استقبالي السيده ايمان مع السائق و مباشرة ذهبنا الى عيادة innovia الواقعة في القسم الاوربي من اسطنبول و وجدت هناك الدكتور تيفون و بعد الفحص و التمعن في الصلعة قال فعالا تحتاج اكثر 3000 بصيلة و لكن مو مشكلة لديك منطقة مانحة جيد جدا وقعنا الوثيقة القانونة المكتوبة باللغة العربية حسب الاتفاق و دفعت مبلغ €2000 وقلت للطبيب هذا المبلغ شامل كل شي ما اريد مفاجئات هذا الى معي تمام افندم قال تمام و بكرة راح يجيك السائق على الساعة 11 صباحا و ياخذك على مستشفى medistate تعمل فحص دم و ساعتين من بعد أي على الساعة الوحدة بعد الظهر نقوم في اجراء العملية هناك انا و ممرضتين مساعدات , و عن السؤال لماذا في مستشفى اخر و ليس هنا شرحتلي المترجمة ان موخرا صارالقانون التركي يمنع عمليات زرع الشعر في العيادات الخاصة و يجب ان تكون في مستشفى معروف و معتبر و هذا القانون يحمي المريض و كذالك يحمى الاطباء من المتطفلين على هذه المهنة ,

في اليوم الثاني أي 25/04 و تمام الساعة 11 صباحا ذهبنا من الفندق الى مستشفى medistate الواقع في الجهة الاسياوية من اسطنبول برفقة احد الممرضات و السائق و المترجمة
المستشفى حديث و راقي جدا جدا يشبه فنادق الخمس نجوم ذهبنا مباشرة الى الطابق - 3 تحت الارض لعمل فحص دم و بعد ذالك صعدنا الى الطابق الثامن في انتظار النتيجة و وصول الدكتور تيفون و في تمام الساعة الواحدة بدا اجراء العملية
بعض الصور

التحليقة

غرفة العمليات

البنج

اولا.البنج ثم حوالي ساعتين و نصف قطف البصيلات من المنطقة المانحه على يد الدكتور و مساعدت الممرضتين بواسط دريل 7 مليم

ثانيا. استراحة نصف ساعة مع وجبة غذا
ثالثا .البنج في المنطقة الممنوحة و عمل ثقوب بواسطة اله تشبه المقص على يد الدكتور فقط لمدة ساعة و نصف تقريبا

رابعا . بعد البنج طبعا غرس البصيلات على يد الممرضتين فقط و وجود الدكتور لمدة اربع ساعات و نصف تم خلالها غرس 3819 بصيلة حسب كلام الدكتور

بعد ذالك تم تضميد المنطقة المانحة على ان نلتقي غدا صباحا لشرح عملية الغسيل و الادوية وقبل ان نذهب الى الفندق تلقى الدكتور مكلامة هاتفية لدعوى حضور لقاء تلفزيوني على قناة Dtv عن موضوع زراعة الشعر لذا اجلنا الموعد الى الساعة الرابعة بعد الظهر من اليوم الثاني للعملية رجعنا الى الفندق حوالى العاشرة مساء و نمت الى الصباح و لم اشعر باي الم .

بعد الفطور صباح يوم 26/04 عدت الى الغرفة ابحث في التلفاز على قناة Dtv ليطمان قلبي
و فعلا على تمام الساعة العاشرة صباح شاهدت الدكتور تيفون على القناة المذكورة و اخذت صور و سجلت فيديو من التلفزيون و تأكد لي ان الدكتور مشهور جدا في تركيا و من خلال البحث عرف ان هذا ليس اول لقاء تلفزيوني له .

الدكتور طيفون على قناة dtv

في عيادة الدكتور اليوم الثاني بعد العملية

هذه صور اربع ايام بعد العملية

لاحظ الورم على يمين الصورة

مقتطفات مختصرة
- السعر 2000 يورو شامل الفندق 4 ليال و وجبتين يوميا و العملية و المواصلات
- عدد البصيلات المزروعة 3819
- الدكتور طيفون طبيب محترف و تعامل اخوي راقي جدا
- المترجمة و المنسقة السيدة ايمان دقة في الواعيد التزام بجميع الحيثيات
- المستشفى راقي و نضيف جدا
- الممرضات محترفات و تعامل راقي جدا

و انا حاضر الى اي سؤال او اي معلومة يطلبها الجميع وراح ارفع لكم الصور كل ما كان في جديد و الله الموفق
اطلب دعواتكم فقط

هذه صورة بعد اسبوعين

هذه 4 صور لجوانب مختلفة بعد مرور شهر و احب اسمع تعليقاتكم

السلام عليكم
بعد مرور هذه المدة اي حوالي شهرين ما زال في انتفاخ على احمرار مع بعض الحبوب و كذالك صار في شي يشبه النهر في وسط المنطقة المزروعة انا علمت عليه بالاحمر يمكن في الصورة مو واضح بس عندما المس في اليد احس فيه كبير ,
و من خلال تواصلي مع الاعضاء ثار انتباهي احد الاخوة عن حالة تشبه حالتي و يقول السبب ان الزراعة لم تتم في العمق المطلوب و اكد على ذالك اخونا الاسطوري و هذا رابط الموضوع

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4485

هذه ثلاث صور اخذتها اليوم توضح لكم الحالة

القصد نقل الاحداث بكل صدق و امانة الى الجميع و اطلب من الاخوة الاعضاء ممن مرت عليهم هذه الحالة المشاركة حتى تعم الفائدة

بعد ثلاث اشهر

هذه صور بعد مرور ثلاث اشهر كانت موجوده في الصفحات الاخيرة من التقرير نقلتها الى هنا لتسهيل المتابعة

بعد خمس اشهر

هذه صور بعد مرور خمس اشهر و مثل ما ملاحظين الكثافة ليست بالشكل المطلوب بس احس في شعر قصير موجود و لكن لا يظهر في الصورة بشكل واضح على كل حال ننتظر الايام و نشوف شلون راح يصير

السلام عليكم
اتمنى ان الجميع بخير انا اسف اخواني على الغياب لفترة طويل و السبب اولا النشغال في امور الحياة و الثاني ليس هناك جديد او تغيير مهم يذكر و اسف كذلك من الاخوان الي راسلوني على الخاص ولم اجوابهم و السبب عدم دخولي للمنتدى كل هذه المدة على كل حال اعتقد ان جميع استفسارات المتصلين موجوده في التقرير علشان انا تقريبا شرحت كل شي و بالاخص في ما يتعلق بالتصال بالطبيب او المنسقة يكفي ان تقراء وثيقة الضمان في الصفحة 3 من التقرير تجد عنوان و رقم هاتف الطبيب او يكفي كما شرحت في التقرير تضع اسم الطبيب في محرك البحث قوقل و راح تجد ايميل الطبيب و تطلب منه ايميل المنسقه,

هذه الصور بعد مرور 8 اشهر و عشرين يوم انا وصلت الى نتيجة مهما يكون الزراعة ما راح تكون بكثافة الاول بس مع ذالك انا راضي و الطبيب يقول النتائج الصحيحة راح تكون بعد مرور سنة و ان شاءالله راح ارفع الكم الصور عند مرور 12 شهر

صور مع الشعر الطويل

هذه صور بعد التقطيعه في اليوم الثاني

السلام عليكم

هذه الصور بعد مرور سنة وشهر على اجراء العملية اريد اراء الجميع بكل صراحة علشان اجاوب الطبيب حيث توصلت قبل كم يوم ايميل من المنسقة ايمان تقول فيه ان الطبيب طيفون يسأل عن النتائج النهائية بعد مرور سنة , انا طبعا اشكر الاخت ايمان و كذالك الطبيب طيفون على المتابعة و الحرص على النتائج بعد اجراء العملية ,
الطبيب كان في البداية قال النتائج النهائية تكون بعد مرور سنة يعني هذه الصور هي النتيجة النهائية للعملية
اترككم مع الصور و اريد تعليقاتكم بكل موضوعية و صراحة مع جزيل الشكر,

ملاحظة هذه ليست المرة الاولى التي اغير العنوان و اطلب من المشرفين التعديل و لكن مع الاسف لا حياة لمن تنادي انا ليس لي اي مصلحة غير ان تعم المعلومة على الجميع ,

url=https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comc1696e2d31.jpg]
[/url]

السلام عليكم
شكرا لكل من هنا و بارك و علق على هذا التقرير المتواضع
اخواني اعتذر ان لم استطيع الرد على الجميع و التواصل معكم بستمرار بسبب مشاغل الحياة
انا قبل ان ازرع كنت ابحث عن كل ما يتعلق في هذا الموضوع و اشهد اني وجدت في هذا الموقع المفيد معلومات شجعتني على العملية اتمنى ان اكون وفقت من رد الجميل و قدمت المعلومة التي تفيد الاعضاء الجدد
لكم تحياتي و ادعو من الله العزيز الجليل الصحة و العافية و التوفيق للجميع

سفير الحزن

متميز
صاحب تجربة
اروع تقرير رايته منذ دخولي في هذا المنتدى الراقي باعضاءه شكرا لك يا اخي

الاسطوري

موقوف
مبروك مبروك يالغالي العملية توحي بانها فوق الممتازة كثافة ممتازة وشغل راقي حسب ماهو مبين وسعر جميل ايضاً.

ابشر ان شاء الله بالمنظر الحسن

كل التوفيق لك ولاتنسانا بـ تحديث التقرير يالغالي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله
مبروك أخوي على العمليه وهم ورميته وراك
بس بصراحه كان وراك قمر 14 ههههههه
وموزون دائره صح

إنشاء الله تشوف اللي يسرك وتكون النتائج أكبر مما تتوقع
تمنياتيلك بالتوفيق

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
الحمد لله على سلامتك وألف مبروك على العمليه

ما شاء الله واضح ان الزراعه راح تكون بيرفكت ان شاء الله

بس تدري لو اني مصلّع من التاج كان ما فكرت أزرع بس تختلف وجهات النظر

الله يوفقك يا الغالي ونبغا نشوف التحديثات لا تنسانا عشان نتطمن عليك

hossein

متميز
صاحب تجربة
مبروك مبروك يالغالي العملية توحي بانها فوق الممتازة كثافة ممتازة وشغل راقي حسب ماهو مبين وسعر جميل ايضاً.

ابشر ان شاء الله بالمنظر الحسن

كل التوفيق لك ولاتنسانا بـ تحديث التقرير يالغالي

مشكور يالاسطوري انا كنت متابع موضوعك عندما كنت في تركيا

hossein

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله
مبروك أخوي على العمليه وهم ورميته وراك
بس بصراحه كان وراك قمر 14 ههههههه
وموزون دائره صح

إنشاء الله تشوف اللي يسرك وتكون النتائج أكبر مما تتوقع
تمنياتيلك بالتوفيق

حياك يا الملعلع انا كنت متابع مواضيعك من كنت تفكر انك حلو ههههههههههه

hossein

متميز
صاحب تجربة
الحمد لله على سلامتك وألف مبروك على العمليه

ما شاء الله واضح ان الزراعه راح تكون بيرفكت ان شاء الله

بس تدري لو اني مصلّع من التاج كان ما فكرت أزرع بس تختلف وجهات النظر

الله يوفقك يا الغالي ونبغا نشوف التحديثات لا تنسانا عشان نتطمن عليك

اخ تركي حتى كنت افكر ان لا ازرع بس كل شهر عندما اروح للحلاق و يجيب المرايه من الخلف اغير تفكيري

مبرووووووووك وعقبال النتيجه المرضيه
المركز شكله عالمي لكن ياليت تفيدنها يصلح تسوي جلستين زي ماجيك هير يعني توصل البصيلات لفوق 5000 خلال يومين ؟
واطلعت على صور قبل وبعد لنفس المركز ؟
ويعطييك العافيه ياغاالي

beb

Member
ماشاء الله الف مبروك بس الدكتور طلع يفكر
ههههههههههههه
الدكتور مصللللع باب النجار مخلع

hossein

متميز
صاحب تجربة
مبرووووووووك وعقبال النتيجه المرضيه
المركز شكله عالمي لكن ياليت تفيدنها يصلح تسوي جلستين زي ماجيك هير يعني توصل البصيلات لفوق 5000 خلال يومين ؟
واطلعت على صور قبل وبعد لنفس المركز ؟
ويعطييك العافيه ياغاالي

اكيد يزرع الكمية المطلوبة بس عاد ما اعرف اذا كان على طريقة ماجيك هير بالنسبة للصور قبل و بعد اي نعم شفت بس بصراحة هذه قديمة حكاية الصور و ممكن اي واحد يلصق اي شي لذا انا ما اعطيتها اهتمام.

hossein

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله الف مبروك بس الدكتور طلع يفكر
ههههههههههههه
الدكتور مصللللع باب النجار مخلع

هههههههههه اي نعم و اول ما شفته سـألته ليش شعرك خفيف قال هو زارع على الخفيف علشان يكون اكثر طبيعي بس بيني و بينك اعتقد بخل بالبصيلات.

الـشفاف

موقوف
ماشاءالله اخوي
وموفق خير وفالك الشعر الحلوووو
طيب عندي سؤال وين سكنت؟
وهل هو قريب من المشفى؟
واتوقع ان عمليتك بمشفى عام
مو مركز خاص بالدكتور زاااااااااااااااااته ؟
واخيرا بزعجك شوي بالاسئلة لاني محتار هل اروح له او استنى شويات لين اقرر
دمت بود

hossein

متميز
صاحب تجربة
ماشاءالله اخوي
وموفق خير وفالك الشعر الحلوووو
طيب عندي سؤال وين سكنت؟
وهل هو قريب من المشفى؟
واتوقع ان عمليتك بمشفى عام
مو مركز خاص بالدكتور زاااااااااااااااااته ؟
دمت بود

والله يا اخي حسب ما فهمت هم يتعاملون مع فندقين واحد اسمه limak eurasia hotel
و يقع بعد امتار من المستشفى الى تم فيه العملية و شكله مرتب و 5 نجوم حسب صور موقع الفندق و لكن يقع في الجهة الاسياوية و هو بعيد من كل شي يبيلك ساعة حتى تصل قلب اسطنبول
و الثاني الي انا سكنت فيه اسمه mim hotel فندق عادي جدا بس نضيف و يقضي الحاجة للمنام و يقع في الجهة الاوربية و ليس بعيد من الاماكن السياحية
و اذا كان مشكلة السكن مهمة بالنسبة لك اعتقد ممكن تختار الفندق الي يناسبك و تناقش السعر مع المنسق على هذا الاساس .

و لا تزعجني و لا شي اخي الكريم بس اعتقد هذا الشي يرجع لك نحن كتبنا هذه التقارير علشان الناس تقارن و تشوف الانسب و كل واحد حسب قناعته

الياس

ممكن توصفلي شوة الادورية الي صرفها الدكتور لك

hossein

متميز
صاحب تجربة
ممكن توصفلي شوة الادورية الي صرفها الدكتور لك

مضادات للالتهاب و مسكنات و شانبو للغسل مع كريم لدهن المنطقة المانحة .

الكرن

الف حمدلله على سلامتك وتقرير رائع بالفعل والاروع منه تجاوبك مع الاخوان ممكن رقم المنسق لاني ناوي الروحة نهاية شهر 5 وشكرا مسبقا

[ خَجلْ ]

الحمدلله ع سلامتك اخوي

وان شاء الله يتحقق مرادك ..

اسعارهم بلاش والله ب 9,750 ريال مع الفندق سعر ولا في الاحلام في دول الخليج

ناوي على ماجيك هير لكن شفت موضوعك و احترت وترددت وقلت اصبر

اهم شي الاحترافية و يليت موقع المركز هذى للاطع علية

هل يزرعون من الصدر و الظهر

هذى يوتيوب للمركز

http://www.youtube.com/watch?v=jP-bIEiT1c4

دام فية وثيقة قانونية تلزمهم بزراعة الشعر اذا ماظهر انا متكل على الله واريح لهم

هل الوثيقة قريتها بنفسك وحسيت وثيقة يعتمد عليها للمطالبة بحقك لاحقا او وهميا للتسويق للمركز

أعلى