bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مساعده للي عمل زراعه

lo2v2e

السلام عليكم
عندي استفسار بسيط
انا عملت العمليه بعياده سينا كلينك بأيران
ومر علي سبوع من العمليه والحين ثاني يوم لي في غسيل الشعر
عندي حكه بالراس وشوي تنميله بس هم قالو لي لا تحك راسك وش الحل في هذا اسلم امري ولا احك ولا حتى بمجرد اللمس ممنوع
وثاني شي نفس الدم المتخثر بدا يتساقط بس بعضه يتساقط ومعاه شعرات هل هذا طبيعي لنه جد انا خايف من هذي الناحيه لنهم قالو لي انه الشعر المزروع راح يتساقط بعد 21 يوم
ياريت من الي عمل عمليه يفيدني لو مر بشي زي كذا ويوافينا بالرد
وشكراً واسف على الاطاله

الاسطوري

موقوف
الهاً اخي الكريم نعم بالنسبة عن التنميل الموجود في الرأس مع الحكة كذلك هي امر طبيعي جداً ولا انصحك بان تحك المنطقة اصبر قليلاً وستذهب الحكة لانه في الاساس حتى لو حككت المنطقة لن تحس بشيء لان الاحساس معدوم :)

بالنسبة عن الدم المتخثر نعم هذا طبيعي جداً هذا عبارة عن دم وقشور ف مع الغسيل هو ساقط ساقط لامحاله والسقوط يبدأ من بعد العملية على طول تتساقط القشور بشكل كبير ومعها بعض الشعيرات وبعد مرور اسبوع الى 10 ايام سيزيد تساقط الشعر الى نههاية الشهر الاول وسترجع ةكانك لم تزرع قط وهذا طبيعي ريح بالك

وابشرك ان البصيله اذا طاحت يظهر مكانها دم على طول يعني لاتحاتي انشفت شعر او قشرة طايحع هذا عادي ليشفت دم يزل من راسك اعلم ان هناك بصيله سقطت:)

ريح بالك وكل هذه الامور طبيعيه

lo2v2e

يعطيك الف الف الف عافيه والله انك ريحتني الله يريح بالك يارب والله يارجال جاني وسواس مشكور مره ثانيه يالغالي

أعلى