bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص استخدام حبوب هيردال للشعر

argosta

السلام عليكم

بخصوص استخدام حبوب هيردال انا اخذ حبة وحدة في اليوم بعد الغداء

طيب يعني مثلا لو اليوم تغديت الساعة 2 ظهر واستعملت الحبوب وبكرة مثلا تغديت العصر الساعة 5 او 4 واستعملت الحبوب.. يعني كذا ياثر علي او الحبوب ماتدي نتيجة ؟ ولا لازم يكون في نفس الموعد كل يوم زي المضادات الحيوية ؟:eek::confused::confused:

argosta

وينكم ياشباب 30 مشاهدة ولا رد والله ماتوقعت كذا

اب اب

منيرة

Member
وعليكم السلام

مكتوب ع العلبه حبة بعد الاكل باليوم اتوقع انه ان شاءالله ماتضر
لاني انا استخدمها ومرات انسي واخذها بوقت غير اللي متعودة عليه وماشي الحال الحمدلله

argosta

مشكووورة اختي على المروور وعلى الافاادة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
انا كنت اكلها مرات بموعدها ومرات بعد الموعد بحكم الضروف الطارئه التي تواجه اي شخص واعتقد ان تاخير الموعد لساعات قليله لايؤثر بشي والله اعلم

مندوي

هل خففت التساقط عندكم وبعدد كم خففت من الاستخدام وهل لما تقطعهاا يرجع التساقط أكثر

PANORAMA

Member
مايضر تأخيرها ولا تقديمها هي مجرد فيتامينات .. ولكن أفضل شي تأخذها قبل النوم يعني بعد ماتتعشى وتريح وتستعد للنوم تأخذ الحبه وبكذا ماراح يكون فيه لخبطة بالمواعيد.

PANORAMA

Member
بالنسبة للتجربة أنا جربتها قبل سنة تقريباً في رمضان وماستمريت عليها أكثر من شهر لأنها زادت وزني وزادت الشعر بالجسم صار الشعر واقف ويكهرب (( كهرباء ساكنة )) خصوصاً إذا لبست أكمام طويلة ولكن للأمانة حسنت البشرة والاظافر صارت البشرة تلمع والشعر فيه لمعة بعد والتساقط خف شوي بس ماوقف.. وطريقة الإستخدام تأخذها كورس ثلاث شهور وترتاح شهر ثم ترجع تأخذها ثلاث شهور وهكذا. أتمنى انها تفيدك وبالشفاء العاجل بإذن الله.

Deals

كلها فيتامينات زيها زي اي فيتامين غيرها , مو لازم بالضبط حتى لو تقدم او تأخر 5 ساعات بالأخير على راحتك

لكن بيكون حلو وارتب انك تحط وقت معين تاكلها فيه على اساس انك ماتنسى تاكل الحبوب

أعلى