bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الغوث ياشباب الماجيك هير

amoora

ارجو من الاخوة اللي سووا زراعة في ماجيك هير افادتي وخصوصا الدكتورسعيد والاخ احمد 50 والاخ الاسطورى
انا سويت زراعة في ماجيك هير من 4 ايام وكان المفترض اني اجلس هناك الي موعد الغسيل ولكن لظروف طارئة اضطررت الى انى ارجع المملكة بعد العملية بيوم وبالفعل توكلت علي الحي القيوم وقمت بعمل الغسيل بنفسى اليوم بالخطوات الاتية:
1-رشيت البيبانثول لوشن على المنطقة المزروعة وطبعا وضعت كمية كبيرة لاني خايف اني المس الشعر وحاولت بالضغط البسىط اني اوزعه في بعض الاماكن . المهم ترك طبقة كبيرة كأني صبيت لبن او ذبادي علي راسى وتركته لمدة ساعة.
2-بعد ساعة حاولت اشيله برش ماء من اسفنجة ولكن دون جدوي لذلك حاولت امسحه بالاسفنجة وكانت النتيجة اني وجدت منطقتين بالراس فيهم دم والاسفنجة بها حوالي من 20-30 شعرة صغيرة مثل الشعر الصغير الموجود علي الملابس بعد الحلاقة .
3-عملت رغوة من الشامبو علي الاسفنجة ورشيت الرغوة من فوق الراس دون ما ألمس الراس وتركتها لمدة خمس دقائق قلت يمكن تذوب الكريم المتبقي والقشور وصبيت ماء بالاسفنجة فوقها , المهم لا الكريم اتشال ولاالقشور بل علي العكس القشور انتفخت اكثر بمعني انه ذاد حجمها وبقيت اوضح.
4-بعد ذلك حاولت اجفف راسي بمانديل ورقية بشكل خفيف. والي الان يوجد اثر بسيط للكريم في بعض الاماكن ابي ان يزول.
لذا ارجو الافادة هل مافعلته صح ام خطاء وهل ماحدث طبيعي ام لا . ارجو من الاخ الاسطوري الرد لانه لسه مسوي غسيل . الله يعلم اني باكتب بالعافية لان لسه باقي تورم بالوجه واحمد الله انه اقل من يوم ماوصلت المملكه والحالة النفسية مش تمام . وجزاكم الله خيرا

الاسطوري

موقوف
هلا اخي الكريم لا خاف

اولاً افضل ان تغسل شعرك بيدك لكي تعرف قوة ضغطك على رأسك
اما بالنسبة عن الابيض الي تشوفة بعد الغسيل فهذه هي القشور بعد اي يصيبها الماء تبين انها كريم ولكن هي القشوة انا اصابني نفس الشي

اما عن مناطق الدم فهي متوقعه لانه لاتتوقع ان تكون كل البيصلات المزروعه كانت قد ثبتت فهناك القليل منها لم يثبت اي انها خرجت من الرأس ولكن هذه البصيلات لاتتعدى ال 10 من 5000 بصيله اي لاشيء

اما بالتسبة للشعر الصغير ك شعر الحلاق فهذا عادري جداص ستراه كل يوم اثناء غسيلك الا تعرف ان الشعر يتساقط في الشهر الاول ولا يبقى في رأسك الا 20% منه او اقل ؟؟؟؟

كل امورك طيبة اغسل رأسك وضع الماء علية برفق وامسح برفق لمدة دقيقه الى دقيقتين وتوكل على الله واذا شفت اي شي ابيض بعد ذلك في رأسك فهو قشور
الكريم الذي يسبق الغسيل يذهب سريعاً بعد الغسل لاتحاتي
ولا انصحك بتجفيف شعرك خله بروحه يجف

لاتوسوس امورك طيبة ان شاء الله وبحاول ارفق صورة تبين كمية الكريم الذي يسبق الغسيل تابع الموضوع هذا اذا قدرت ول يهمك بس راح يكون بعد ساعه او ساعتين

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
الاخ الاسطوري شرحه مره ممتاز حاول تستخدم اصابيعك الغريب اني اكدت لك اني كنت احط طبقة خفيفة مش سميكة وبعدين ارش الماي من الحنفية بس بدو ن قوة دفع وامسح باسفنجة ناعمة جدا بالنسبة للشعر المتساقط زي بعد الحلاقة انا بدى معي بعد اسبوع انت ابكر شوية بالنسبة للدم لابد ان كم بصيلة خرجت لكن لا تقلق الخير واجد وريح اعصابك كم يوم وتتعلم تغسل وتشيل المرهم باحترافية

amoora

الشكر كل الشكر للاخوة الافاضل الاخ الاسطوري والدكتور سعيد علي اهتمامهم وردودهم المطمئنة وسامحوني علي القلق وكثرة الاسئلة لاني لما غيرت الحجز ورجعت بسرعة قبل الغسيل زاد قلقي لكن قدر الله وماشاء فعل . واكثر الله من امثالكم . انا عندي سؤال اخير حاليا بعد ماابتدينا الغسيل ممكن امسح بالماء عند الوضوء في منطقة الزراعة 5 مرات للصلوات !!!!! وسامحوني لو خطر ببالي اسئلة اخري في الفترة القادمة وجزاكم الله خيرا

الاسطوري

موقوف
الشكر كل الشكر للاخوة الافاضل الاخ الاسطوري والدكتور سعيد علي اهتمامهم وردودهم المطمئنة وسامحوني علي القلق وكثرة الاسئلة لاني لما غيرت الحجز ورجعت بسرعة قبل الغسيل زاد قلقي لكن قدر الله وماشاء فعل . واكثر الله من امثالكم . انا عندي سؤال اخير حاليا بعد ماابتدينا الغسيل ممكن امسح بالماء عند الوضوء في منطقة الزراعة 5 مرات للصلوات !!!!! وسامحوني لو خطر ببالي اسئلة اخري في الفترة القادمة وجزاكم الله خيرا

الدين يسر وليس عسر انا عن نفسي بدون فتوى ابلل ايدي بماء خفيف وامسح مسح سطحي جداً على الرأس يعني امسح رأسي بالكامل بشكلل خفيف جداً واليد مبلوله.

انا قلت لك ما اعمل ولكن ليس معناه اني صائب قد اكون خاطىء انا اتكلم عن المقياس الديني وليس الطبي ههه :) حاول تستفسر من مشايخ موثوق بهم او ابحث في الانترنت

amoora

الدين يسر وليس عسر انا عن نفسي بدون فتوى ابلل ايدي بماء خفيف وامسح مسح سطحي جداً على الرأس يعني امسح رأسي بالكامل بشكلل خفيف جداً واليد مبلوله.

انا قلت لك ما اعمل ولكن ليس معناه اني صائب قد اكون خاطىء انا اتكلم عن المقياس الديني وليس الطبي ههه :) حاول تستفسر من مشايخ موثوق بهم او ابحث في الانترنت

ان شاء الله تكون اصبت . انا كمان كنت اثناء العملية امسح علي الجبهة وادعوا ان الله يتقبل . مشكور يا اخي و تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
انا بس اول يومين بعد الزراعة كنت اتيمم وبعدها صرت اتوضأ طبيعي
تقبل الله اعمالنا واعمالكم

amoora

انا بس اول يومين بعد الزراعة كنت اتيمم وبعدها صرت اتوضأ طبيعي
تقبل الله اعمالنا واعمالكم

منا ومنك يا دكتور سعيد وجزاك الله خيرا

أعلى