bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سويت زراعه بس خايف ساعدوني

بو عبود

السلام عليكم ورحمة الله

اولا اشكر هذا المنتدي من المدير العام الى اخر عضو سجل بهالمنتدي المتميز

راح اقولكم عن تجربتي

يا اخوان انا عملة زراع شعر بتركيا قبل اسبوعين

والحمدالله العمليه تمت وماحسيت غير بألم اول ابرتين وبعدها الامور كانت بدون اي الم

المشاكل الي واجهتها تقريبا بعد اسبوع من العمليه هي الحكه في منطقه خلف الراس ((المنطقه المناح منها الشعر )) بس كم يوم وعديت هالمشكله بعد ماطاحت القشور الي في المنطقه المناحه

والحين بعد مرور اسبوعين القشور الي في مكان الشعر المزروع ابتدت تسقط ولكن احس انها مش قشور

لاني اشوف شعر صغير مع شي يشبه البصيلات لاكن ناشفه مدري اذا هذا قشور او هي البصيلات المزروعه وسقطت بس في نفس الوقت اشوف شعر صغير طالع في المنطقه المزروعه
انا تعبت الصراحه من التفكير وقلت اشارك في هالمنتدي الطيب يمكن يفيدوني الاعضاء الي عملو زراعه في السابق

اتمنى الافاده ياشباب

Abu TaLa

السلام عليكم ورحمة الله

اولا اشكر هذا المنتدي من المدير العام الى اخر عضو سجل بهالمنتدي المتميز

راح اقولكم عن تجربتي

يا اخوان انا عملة زراع شعر بتركيا قبل اسبوعين

والحمدالله العمليه تمت وماحسيت غير بألم اول ابرتين وبعدها الامور كانت بدون اي الم

المشاكل الي واجهتها تقريبا بعد اسبوع من العمليه هي الحكه في منطقه خلف الراس ((المنطقه المناح منها الشعر )) بس كم يوم وعديت هالمشكله بعد ماطاحت القشور الي في المنطقه المناحه

والحين بعد مرور اسبوعين القشور الي في مكان الشعر المزروع ابتدت تسقط ولكن احس انها مش قشور

لاني اشوف شعر صغير مع شي يشبه البصيلات لاكن ناشفه مدري اذا هذا قشور او هي البصيلات المزروعه وسقطت بس في نفس الوقت اشوف شعر صغير طالع في المنطقه المزروعه
انا تعبت الصراحه من التفكير وقلت اشارك في هالمنتدي الطيب يمكن يفيدوني الاعضاء الي عملو زراعه في السابق

اتمنى الافاده ياشباب

صبااح الخير بو عبود

أجل تقول الشعر بدأ يتساقط (( ياااويلك رحت فيها )) :d.. لالالالا أمزح
شوف حبيبي بالنسبه لتساقط الشعر المزروع هذا شيء طبيعي ولاتخاف أبدا , ويمكن يستمر معك التساقط إلين ترجع مثل ماكنت قبل الزراعه , وراح يطلع مره ثانيه بإذن الله. وبعدين لاتفكر كثير عشان ماتصلع , والبصيله مستحيل تطلع من حالها لأنها طويله ومكانها عميق

بس ياليت تعطينا تفاصيل زراعتك ,أي طريقه وين كانت ومن هو الدكتور وكم قرافت و أهم شيء الصور عشان يكون له طعم التقرير..

أتمنى لك التوفيق والشعر الطويل​

بو عبود

صباح النور ابو طلال

وربنا يطمن قلبك على هالكلام الطيب

وبالنسبه للتفاصيل مشكلتي ما اعرف للصور وماعرف كيف اخفي الوجه وهالامور لاكن انشالله اول ما احصل احد من الربع يفهم في هالامور راح انزل موضوع كامل والكامل وجهه

بو عبود

هذي صوره للقشور الي سقطت من منطقه الشعر المزروع بعد مرور اسبوعين من تاريخ العمليه

وباين فيها القشور والشعر الصغير

ياريت اذا حد مر بهالمرحله يطمني

انسانه2

مشرفة

اول شي لا تفكر كثير لأن اذا فكرت راح يطيح شعرك بعدها صج بعيد الشر

اما بالنسبه للقشور والشعر المزروع شي طبيعي ,,حيث تتساقط القشور والشعر المزروع ومن ثم بعد فتره يبدأ الشعر بالنمو

فلا تحاتي ان شا ءالله أمور زراعة شعرك كلها طيبه باذن الله

تمنياتي لك بالتوفيق ان شا اءلله

بو عبود

تسلمون يا شباب
الله يريحكم دنياه وآخره

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
طبيييييييييييعي جدااااااااً لازم الشعر المزروع يطيح مع القشرة ..

وانا زيك يوم طاحت القشور كنت اشوف كأنه بصيله بطرف الشعره اللي طاحت وخفت مرررررررررره

قلت بس طاحت البصيلات ... لإن كان بعض الشعر يطيح ويكون شكله كأنه مقصوص من الجهتين وبعضه يطيح كأن نهايته بصيله منفوخه ...

لدرجة إني رحت ونتفت شعره من راسي وقارنتها بالشعر اللي يطيح ..

كلمت الدكتور وقالي عادي جداً هذي مش بصيله لاتخافي .. ولا أخفيك إني كنت حاطه يدي على قلبي لين الحمدلله الشعر المزروع كله طلع وكثافته ممتازه :)

الحمدلله يارب

إن شاء الله تنجح عمليتك

تحياتي

بو عبود

يعطيكم الف عافيه
ريحتوا قلبي
الحمد الله يارب
الحمد الله على كل حال

أعلى