bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شراء رغوة روجين

هاني1

Member
مرحيا اخواني
أمس دخلت على موقع روجين الأمريكي لشراء المنتوج على شكل رغوة rogaine foam بس ما عرفت كيف
المعلومات بتقول ان الموقع بيبيع لي ساكنين داخل أمريكا وبس اما لي في الخارج مثلي (أنا من المغرب)
هل هناك طريقة لشراء المنتج من www.rogaine.comوارساله الى المغرب
والف شكر للجميع

هاني1

Member
أخي سكون الجرح
شكرا على تفاعلك الجميل
بس أنا حاولت من خلال الموقعين بيطلبوا فيزا كارد وانا ما عندي
هل ممكن ان الشراء يتم عن طريق تحويل بنكي
وشكرا

كوكتيل

Member
رد: شراء رغوة روجين

عزيزي موقع الامازوه يرسل لداخل امريكا فقط لكن في بعض شركات البريد العالمية مثل الدي اتش ال وفيدكس لديها خدمه شراء وهي لديهم مكاتب بريد وعناوين في امريكا تعطيك عنوان باسمك لمكتبهم على انك ساكن في امريكا ولما تشتري من الامازون يتم ارسال الطلبية الى مكتب بريد الشركة المسجل باسمك ويقوم مكتب البريد بارسالها الى مكتبهم في فرع بلدك الام وبعد ذلك تستلمها

لكن نقطة مهمه جدا قبل لا تفتح حساب لاي بريد اسالهم عن اذا كان نظام بريدهم يرسل سوائل او ما يرسل لان في بعض الشركات ممنوع ترسل السوائل والمواد الغذائية

انا طلبت من امريكا عن طريق بريد ارمكس وتم ارسالها من الامازون الى عنواني في امريكا واستلمها بريد ارمكس وحجز الطلبية وكلمتهم وقالو انهم مايرسلون السوائل وهذا نظام الشركة وقلت ايش الحل قالو اما اننا نتلف الطلبية او نرجعها للامازون واذا تريد نرجعها للامازون لازم ادفع 20دولار حق التوصيل

موقع الامازون ليس له دخل او مسؤلية عن اي طلبية يتم الحجر عليها من قبل شركات البريد لان نظام الامازون يرسل لاي عنوان داخل امريكا فقط وليس خارج امريكا ولما يوصل الطلبية الى العنوان داخل امريكا يكون كذا وصل الطلبية لصاحب الطلب وانتهت مهمته . لذلك تاكد من شركات البريد اذا يوصلو السوائل او لا وشكرا

ولد نجد 1

Active Member
رد: شراء رغوة روجين

رغوة الروجين تحصلها بالصيدليات الكبرى بالمغرب .. او اطلب من الصيدلي يجيبها لك من برا مقابل تدفع له مبلغ تتفقون عليه.

أعلى