bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار لصلعتي المميزة ..

ابي ازرع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ما راح اطول عليكم .. انا اعاني من الصلع من كان عمري 18 سنة وسويت عملية الزراعة لما كان عمري 22 سنة .. واللحين عمري 24 وابي اسوي العلملية عاجل وضضروري لان بصراحة العمر 24 وصعبه تكون اصلع وضع نفسي صعب .. الله يعين

المهم انا سويت عملية زراعة شعر بالرياض عام 2009 بس بصراحة ما ناسبني الوضع بسبب تكلفة غاليه ومنطقة صغيره.. والمنطقة الخلفيه ما رضي يزرعها الدكتور وطلع اعذار ما كانت مناسبة..

الخلاصة ابي مشورتكم تكفون ..

قررت اسوي زراعة للمنطقة الخلفيه مع تكثيف للمنطقة الأمامية ,, في تركيا خاصة ان الأخبار من هناك تحمس والتجارب ممتازة ..

الأستفساررات هي :-
1) مشكلتي احتمال بعد رمضان ممكن ادخل دورة ضباط عسكرية وممكن يطلبوني احلق الشعر از احلق مكينة رقم واحد هل هذا الشئ راح يضرني خاصه انه ما راح اكمل فترة 6 شهور بعد العمليه ..؟؟

2) افضل مراكز الزراعة في تركيا ؟؟ وتكلفتها بالريال السعودي ؟

3) طريقة التوصل مع هالمراكز ؟؟ هل فيه احد عندهم يتكلم باللغه العربية ؟

اتمنى منكم ما تسحبون على ترى والله حالتي صعبه :(

ابي ازرع

ايون ..محد جاوب ..

>> لا تستعجل انثبر ههههههههههههه

اصلع عبر

توكل على الله وروح ازرع وشوف فيه مراكز في تركيا كثيره وانا والله مقتنع في مركز ماجيك هير والمنسق اسمه مجدي واذا انت سويت العمليه فان شاء الله خلال شهرين او ثلاثه بالكثير ان شعرك يطلع صح وتتغطى المنطقة كلها قبل تدخل الدوره واذا انت تبي نصيحتي فارسل لهم صورة من الصلع واسألهم عن التكلفة وكم تحتاج من جلسه بس اهم شي توكل على الله وصدقني والله لو مانفعتك ماظنها بتضرك انت الان متضرر ومتعذب من الشكل فايش اللي يمنع انك تغير الشكل وتجرب مادام مافيه شي تخسره واذا على الفلوس فصدقني والله يمكن انت تدفع اكثر من نفسيتك او حتى تدفع مبالغ على اشياء مالها قيمه وانت حر

ابي ازرع

توكل على الله وروح ازرع وشوف فيه مراكز في تركيا كثيره وانا والله مقتنع في مركز ماجيك هير والمنسق اسمه مجدي واذا انت سويت العمليه فان شاء الله خلال شهرين او ثلاثه بالكثير ان شعرك يطلع صح وتتغطى المنطقة كلها قبل تدخل الدوره واذا انت تبي نصيحتي فارسل لهم صورة من الصلع واسألهم عن التكلفة وكم تحتاج من جلسه بس اهم شي توكل على الله وصدقني والله لو مانفعتك ماظنها بتضرك انت الان متضرر ومتعذب من الشكل فايش اللي يمنع انك تغير الشكل وتجرب مادام مافيه شي تخسره واذا على الفلوس فصدقني والله يمكن انت تدفع اكثر من نفسيتك او حتى تدفع مبالغ على اشياء مالها قيمه وانت حر

والله العظيم وانا اخوك اني متحمس واني بسويها وابد مو متردد والحمد لله فلوسي جاهزة ان شاء الله خاصة وظيفتي حلوه وراتبها فوق 10 الاف .. وابشرك من زود المشكلة وظيفتي اللي انا فيها لازم تلبس بدله .. يعني مافي مجال اني اتردد العكس انا كسبان ..

بس مشكلتي كيف اتاصل معهم وكيف اتواصل مع مجدي؟؟

الله يسعدك على الرد يالغالي بأنتظار ردكم ..

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخوي بالنسبه لارقام التواصل مع المنسقين التابعين للمراكز بامكانك تزور قسم تجارب الاعضاء والاطلاع على التجارب الخاصه بالمركز اللي انت تختاره وسوف تجد من خلال الموضوع او في الردود عناوين او ارقام التواصل مع هذه المراكز او منسقيها

اتمنى اني افدتك

دعواتي لك بالتوفيق

ابي ازرع

الله يعطيك العافيه .. ابو بدر ..

الف شكر على الرد ..

انسانه2

مشرفة
) مشكلتي احتمال بعد رمضان ممكن ادخل دورة ضباط عسكرية وممكن يطلبوني احلق الشعر از احلق مكينة رقم واحد هل هذا الشئ راح يضرني خاصه انه ما راح اكمل فترة 6 شهور بعد العمليه ..؟؟

اسال الدكتور

2) افضل مراكز الزراعة في تركيا ؟؟ وتكلفتها بالريال السعودي ؟

ماجيك هير ممتاز

3) طريقة التوصل مع هالمراكز ؟؟ هل فيه احد عندهم يتكلم باللغه العربية ؟

هذا موقعهم
http://www.magichairtransplant.com/اسطنبول-تركيا/

طرش صورك لهم وراح يردون لك على الايميل بسسرعه تقريبا بعد ما ترسل لهم بيومين ,,,راح يردوا لك على الايميل باللغه العربيه وانت تقدر ترد عليهم بالعربيه ,,وراح يحددوا لك مواعيد اله ممكن تعمل فيها الزراعة اله بكونون فاضيين فيها وتعليمات ,,ومن ضمن هذه التعليمات اتذكر ان لازم يحلقون الراس من جذي انا ماراح اعمل عندهم زراعة لان مو صلع بس خفيف الشعر,,فقررت ترانسميد في تركيا بعد مركز ممتاز جداا

مابين قوسين احسن مركزين في تركيا عندك ترانسميند وماجيك هير

وترانسميند نفس الشي تقدر ترسل صورك لهم واردون عليك وبالعربيه بس يتاخروا شوي في الرد وهذا موقع ترانسميند

http://www.transmed.com.tr/ar/

تمنياتي لك بالتوفيق ,,,

ابي ازرع

انسانه الله يعطيك العافيه ..

انا بعد ما يناسبي حلاقة الشعر .. لاني قبل كذا سويت زراعة للمنطقة الاماميه بطريقة الشريحة اللي ياخذونها من الخلف .. الخ ..
بعدين ابي عملية تخلص من جلسة وحده واريح راسي من ذا اللفلفه .. بعدين انا كل اللي احتاجه تكثيف لمقدمة الرأس .. وزاعة الخلف الخلف مع الشعر اللي موجود وبس ..

لله يسعدك موقعين جدا ممتازه .. الف شكر

أعلى