bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صلع بـ الصنادح ..ّاستفسار..ّ

%سلطان%

سلآم عليكم ..

اخبـآركم .. استفساري .. عن الصلع ، انا عندي صلع بالصنادح متوسط وسبب لي نفسيه ، هل مالها حلول

الا زراعة الراس ولا لها حلول ..

2/ كم تكلف تقريباً من 2000 وطالع قيمت الزراعه ،

3/ هل اذا سويت زراعه ماراح يجي الصلع مثلأً سويت زراعه بمنطقه الامام لصنادح الي من الخلف ماراح يطيح الشعر ويجي صلع .. يعني ماراح يمشي الصلع يبقي مستمر ..!

4/ العمليه كم يوم .. وهل الخياطه راح تطول بالراس ولا كم يبي لها يوم ، عشان راح تفكها ، وكم مدة العمليه ،سآعه ولا اكثـر..! ..

5/ تحجز لك موعود ، فتره طويله ولا من وقتها تسوي العمليه . لن انا خارج منطقة الرياض .

ياليت تفيدوني ..... في انتظاركم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
سلآم عليكم ..

اخبـآركم .. استفساري .. عن الصلع ، انا عندي صلع بالصنادح متوسط وسبب لي نفسيه ، هل مالها حلول

الا زراعة الراس ولا لها حلول ..

2/ كم تكلف تقريباً من 2000 وطالع قيمت الزراعه ،

3/ هل اذا سويت زراعه ماراح يجي الصلع مثلأً سويت زراعه بمنطقه الامام لصنادح الي من الخلف ماراح يطيح الشعر ويجي صلع .. يعني ماراح يمشي الصلع يبقي مستمر ..!

4/ العمليه كم يوم .. وهل الخياطه راح تطول بالراس ولا كم يبي لها يوم ، عشان راح تفكها ، وكم مدة العمليه ،سآعه ولا اكثـر..! ..

5/ تحجز لك موعود ، فتره طويله ولا من وقتها تسوي العمليه . لن انا خارج منطقة الرياض .

ياليت تفيدوني ..... في انتظاركم

عليكم السلام
هلابك سلطان
انا اشوف افضل حل لك الزراعة لان العلاج الادويه والاعشاب بدون جدوى او نتائج

التكاليف في الغالب ماتنزل عن 10000 ريال بالسعودي وتقدر تزور قسم التجارب تشوف الاسعار والعمليات

اذا الصلع اللي عندك وراثي اكيد بستمر يطيح الشعر في الاماكن اللي فيها شعر والمنطقه تكون غير محميه وقابله للصلع
لكن انا رايي تزور طبيب يزودك بمعلومات اكثر من هالناحية
عمليات الزراعة غالبا ساعات ولكن هناك تعدد جلسات تصل الى 3 ايام بكل يوم جلسه هذا اذا كان الصلع كبير اما بحالتك اشوف انه من 4 الى 7 ساعات تقريبا كافيه لان المساحه كما ذكرت صنادح فقط فاكيد بتكون نسبة الصلع قليله مقارنة بالصلع الكامل
الخياطه تجلس من 10 ايام الى اسبوعين كحد اقصى
الحجز يعتمد على ضغط الحجوزات لدى المركز اللي انت ناوي تسوي فيه الزراعة

بالتوفيق لك يارب

%سلطان%

عليكم السلام
هلابك سلطان
انا اشوف افضل حل لك الزراعة لان العلاج الادويه والاعشاب بدون جدوى او نتائج

التكاليف في الغالب ماتنزل عن 10000 ريال بالسعودي وتقدر تزور قسم التجارب تشوف الاسعار والعمليات

اذا الصلع اللي عندك وراثي اكيد بستمر يطيح الشعر في الاماكن اللي فيها شعر والمنطقه تكون غير محميه وقابله للصلع
لكن انا رايي تزور طبيب يزودك بمعلومات اكثر من هالناحية
عمليات الزراعة غالبا ساعات ولكن هناك تعدد جلسات تصل الى 3 ايام بكل يوم جلسه هذا اذا كان الصلع كبير اما بحالتك اشوف انه من 4 الى 7 ساعات تقريبا كافيه لان المساحه كما ذكرت صنادح فقط فاكيد بتكون نسبة الصلع قليله مقارنة بالصلع الكامل
الخياطه تجلس من 10 ايام الى اسبوعين كحد اقصى
الحجز يعتمد على ضغط الحجوزات لدى المركز اللي انت ناوي تسوي فيه الزراعة

بالتوفيق لك يارب

هلآإ بـك ـ اخوي بندر ،

جزآإك الله خيــرـر ، يـ خوي ،

المشششششششكله ، الي متخوف منها ، انه يمشي الصلع ، لن وراثي من الخآإل ، اصلع . اما باقي الاخوان والوالد ، لايوجد صلع ، . ان شاء الله راح ارجع اقرب دكتور ، استفسر عن صلع يستمر او لآإ ،

موفق خير يـ خوي .ّ

أعلى